آخر محتوى من قبل safeer79

1. S

رسالة الي سعدون حماد

لسالفة باختصار شديد .. سبب عدم حصول سعدون حماد في الانتخابات على 15 الف .. هم العتبان انفسهم وإقحامهم لابو خوصه حجر عثره أمامه .. يعني لولا وجود ابو خوصه .. ووجود سعدون في قائمة الهاجري .. كان شفت سعدون من ضمن الاربع الاوئل .. إن لم يكن الاول .. وبالنسبة لموقف سعدون ضد التأبين وعدالصمد...
  2. S

سعود صاهود يعطي سعدون 2مليون دينار

مصدرك لو سمحت .. بعدين ليه ما يعطيها ابن عمه ابن ثويران .. ولا ليه ما يعطيها لولد عمه عكااااش .. اللي حتى ما عنده ولا دعايه بالتلفزيون ..
  3. S

تهزيئ سعدون حماد في دواوين الشيعة

والله وقسم بالله .. ان اناس كثيرون ما كانوا بيصوتون لسعدون حماد .. بس يوم شافوا موقفه من التأبين وشهامته .. أقسموا ان يصوتون له .. بهبهاني .. انا ابي اسألك سؤال .. هل تؤيد مغنيه بما فعله بالكويت واختطاف الجابريه وقتل الابرياء .. نعم ام لا .. وهل ولاءك للكويت ام لنصر الله .. وهل...
  4. S

ستحدث هذه المفاجأة في دائرتنا ( وسأذكركم )

على قولت سعد الفرج ... " ودي اصدق بس قويه قويه " .. يا اخي تكلم عن كلام واقعي وكلام يصدق مو جذي عاااد التطبيل لهم ..
  5. S

تحالف الجميع + سعدون حماد + أحمد الفهد (خلف الكواليس)

احمد الفهد واحمد الفهد .. اذيتونا باسمه .. كل يوم طالعلنا اسمه بالتحاليل .. يا اخي احمد الفهد .. وش سالفته .. هو رئيس الامن القومي .. ولا يرعى قلطة الوطن ولا رئيس اللجنة الاولمبية ولا يدعم سعدون حماد وعلي حمود ولا ولا لا
  6. S

تابعوا المناظرة بين عليان علوش وعايض أبوخوصة على العربية الاقتصادية الليلة 9:30

اين المصدر ؟؟؟ انا قريت جريدة الوطن اليوم على "قناة الوطن" .. كاتبين فيها مناظره بين عايض ابو خوصه ونعيمه الحاي .. الساعه 10:20 ..
  7. S

لن ننسى يالهاجري تصويتك مع المرأة

يعني الحين ترجي من اعضاء مجلس الامه انهم يحفظون البلاد والعباد .. وين راح الوزير العون اللي لحيته لا سره باع البلد وباع الدين وباع الضمير .. وين راح احمد باقر وحربه للبدون ووقوفه في وجيههم وتحريفه لركن من اركان الاسلام "الزكاة" .. خلاها 1 ونص بالميه .. وين راح عواد برد .. باع الدين...
  8. S

استفتاء لجميع الاخوان بدون مجامله وعاطفه من تتوقع يفوز بانتخابات الدائره الخامسه

4 عوازم .. الهاجري وثويران والكندري والسبيعي .. والبرغش والعبيد
  9. S

اللجنة الإعلامية لمرشحي العوازم !!

ههههه وليه الرسايل والندوات والاعلانات .. ناجحين ميه بالميه .. والله لو اني منهم لا ندوه ولا اعلان ولا مسج .. ما يحتاج أول 4 من جميع دوائر الكويت يضمنون كراسيهم 99.9 %
  10. S

حسين براك الدوسري

أنا الشيء اللي محيرني .. ليه حسين براك يوافق على تجريم الفرعيات ويشارك فيه ..
  11. S

تحالف حمود الحمدان وخليل الشمري ممثلي التجمع السلفي ..

التجمع السلفي .. لا يدعمهم .. اعضاءه خمس فقط في الكويت .. ( السلطان والعميري في الثانيه .. وحسن الكندري في الاولى .. والعمير في الثالثه .. ودخيل العنزي في الرابعه ) فقط
  12. S

عتيبة اجبرت علي تحالفها مع حسين براك الدوسري

مستحيل .. ان يصوتون لبعض .. عتيبة والدواسر .. وأسألوا من تحالف معهم حسين براك على مدار خمس تحالفات وآخرهم السبوق العجمي .. 92 و 96 و 99 و 2003 و 2006 ..
  13. S

عيال وايل والهيلا وأخوان هيا

الله يوفقهم ان شاء الله لمصلحة الكويت والجميع .. ونعم والف نعم بالعتبان والدواسر وعنزه .. لكن انا استغرب شلون جاء معهم حسين براك الدوسري .. رغم اختلاف العتبان معه يوم كات يتحالف معهم بالفحيحيل .. لكن لا يمنع ان نقول كلمة حق في حسين براك كانت مواقفه مشرفه ومع الشعب كلها .. ولم يكن له...
  14. S

خطر حزب الامه على الامه

يالربع والله مو من مصحلة الكويت انشاء احزاب .. تدرون وش يطابلون حزب الامه .. يطابلون ان يكون مجلس الوزراء بالانتخاب .. يالربع احمدوا ربكم على النعمه مجلس الوزراء ماسكينه آل الصباح والله لو يمسكه أحد من هالاحزاب ليلحسووون فلوسكم كلها .. والله لا زيادة 120 ولا 50 .. يالربع الاحزاب...
  15. S

هوشة بين سعدون حماد وعايض أبو خوصة في لجنة عتيبة !!

هذا الكلام متوقع وهذه الحادثه متوقعه ان تحصل في اي وقت اكيد .. لأن فوز عتبان اثنين في هذه الدائره صعب جدا جدا جدا .. ودخول مرشحين اثنين من العتبان في اي تحالف .. لا تقبله الاطراف الاخرى ..
أعلى