آخر محتوى من قبل q8 bo 7mod

1. Q

سؤال وجواب ابي سيارة وعلي التزام بالبنك ٤٠٪‏

ههههههههههه ... المهم نرجع حق موضعونه أبي طريقه أكيده أنك تقدر تأخذ سياره وانت عليك 40 بالميه لأنه كلمت أحد المكاتب يقولي لازم يكون ماعليك شي يعني حتى موطايف أي قصد بالبنك...
  2. Q

سؤال وجواب ابي سيارة وعلي التزام بالبنك ٤٠٪‏

أنا معاكم بعد أبي حل ✌
  3. Q

سؤال عن نفقه العده والمتعه

أتفق معاك ١٠٠/١٠٠ زمن الحريم بحطون روسهم براس الريال ... مايصير البيت فيه رجل واحد بس
  4. Q

أقدر ارفع قضيه على بنك لأنه يزيد الفوائد قرضي،،،

أبي ارفع قضيه على البنك لأنه يقولي فوائدك مو ثابته عادي تزيد انزين الي ماخذ قرض ١٥ سنه عادي يكملون الاستقطاع متى بنك يقولك بس دفعت قررضك ،،،في احد رفع قضيه كسبها،،،وله الموضوع اكبر من جذي،،،
  5. Q

سؤال وجواب ضروري

تخصص نادر معاشك مو اقل من ١٠٠٠ ...
  6. Q

سؤال وجواب كم معاش موظف الكهرباء والماء دبلوم؟ تكفوون الي يعرف لا يبخل

معاش الموظف في الكهرباء والماء المعهد في ثلاثة أقسام ميكانيك والمياه وكهرباء قسم الميكانيك أفضل شي معاشك ١٠٨٠ دينارصافي بعد الخصم التأمينات يعني الكامل ١٢٢٠ تقربيا درجه الخامسة وثلاث علاوات والمياه والكهرباء معاشاتهم نفس شي بس اقل اشوي بحدود ٩٤٠ دينار حق باجي القسام ،،،
  7. Q

سؤال وجواب عندي ٥٠٠ دينار ودي أدش البورصه الامريكيه شرايكم

عندي ٥٠٠ دينار ودي أدش البورصه الامريكيه حتى لو أخليهم حتى لو طول ١٠ سنين بس اطلع مبلغ محترم شرايكم بس ماعندي خبره بالأسهم نهائيا
  8. Q

سؤال وجواب مواليد 25 فبراير لهم شي السنه هذي

في واحد معاي بدوام مواليد ٢٥ فبراير داقين عليه بيعطونه درع قالهم نقعوه شربو مايه
  9. Q

الايجارات نار والشعب مل الانتظار

على طاري الأجارات في بيوت للأجار تعرفونها لأن لقيت بيت للأجار بيت حكومة 850 وهوه من دورين فقط أذا عندك عايله كبيره الله يعينك صج أهم أزمة بالكويت سكن الله يستر بس
  10. Q

سؤال وجواب اشلون اتوظف ؟؟

أسؤال الي يقدم على ديوان خدمة المدنيه كم يبيله على مايتوظف انا فني من معهد العالي للطاقة الكهرباء والماء وأذا تخرجت اقدر اقدم على نفط وله إجباري اقعد بالمحطات سنه اوبعدين انقل ؟؟ وشكراً
  11. Q

سؤال وجواب جم معاش الفني في وزارة الكهرباء خريج الدبلوم

استفسار من الأخوان أول مايتخرج الفني من المعهد العالي للطاقة على طول يتوظف وعلى يقعد سنه وإذا بقدم على نفط اقدر اقدم عليهم وله لازم جباري سنه اتوظف بالمحطة بعدين اقدم على نفط ؟ وشكراً
أعلى