آخر محتوى من قبل om _ahmed

1. O

16% من أعداد البالغين في الكويت مصابون بمرض السكر...!

السلام عليكم انا شفت موضوع السكر ييت ركض السكر مسبباته مثل ماتفضلتوا انواع ... واكثره شيوع الوراثة ويي بعده النفسية ثم السمنة ليش خليت السمنة اخر شي لان مو شرط السمين يكون معرض للسكري وهذا من خلال معرفتي لبعض اهل الاوزان الثقيلة ماشاء الله اما حالتي سبحان الله نفس حالتك...
  2. O

النظرة الشرعية...بين الدين والعادات....!!

اخوي محمد العنزي انا بتكلم من مفهومي البسيط الي طبعا لايرقى الى مستوى ثقافتك ورجاحة عقلك ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله ..ولاهانوا الباجين تراوالي الحين مافي من هالحجي اي واحد بيخطب وحدة اقلها يشوف صورتها و بين الحريم على الاقل انا اقول الاهل اذا رفضوا هذا لانهم يتخوفون ان الزوج...
  3. O

طور ثقافتك... اختر الاجابة...؟؟

اشفيكم ماحليتوا السؤال دنيا الوله سامحيني مانتبهت عبالي الي كاتب رد على جوابي اخوي خادم العترة مشكوورة ماقصرتي والله يعز غاليج عيووني واسعد الله ايامج ولياليج يالله عاد جاوبوا على سؤالي تراه سهل اسهل من اهدي وردة الى فلان الي طايحيله 1 و 2 ههههه
  4. O

ألبوم الشبكة الوطنية الكويتية للصور...( Add pls )

اول مرة اشوف هالموضوع صراحة يهبل ومشكور لراعيه عساه على القوة الصور عجيبة وتفطس من الضحك خاصة هذي الصورة والتعليق: اي صج اشلون جذيه هههههه ومشكورين
  5. O

اهدي الوردة لأحد أعضاء الشبكه

وانا اثانية :وردة:
  6. O

جني خربت عليكم اللعبة ماعليه السموحة الحين ما طلعت قارة اسيا .. عيل منو ؟؟ ماكو غيرهم الافريقان هم يتوالدون مثل الدود ماشاء الله السؤال : ماهي وانتم بكرامة الحيوانات التي يمكنها البكاء من شدة الألم ؟؟؟ الدب فقط الدب والقرد لايوجد غير الانسان هو الذي يتالم نسيت...
  7. O

الجواب : قارة اسيا والي مكثر سكانها السيلانيين والهنود وربعهم ياكثر مايحملون ويولدون مو لاقين ياكلون ويبون بهالعيال ومشكورين
  8. O

الخبير الصحي الفاضل بوعبدالعزيز تفضل لاهنت ضروري ..

بوعزوز العزيز لا اشدعوه ضيج النفس الي ييلي مو لى درجة اختنق .. مثل ماشرحت لك اشلون لما تكون ماكل غدا دسم وكاتم على نفسك يالله تتنسم جذيه انا يصير معاي بدون اكل وساعات يروح ويرجع ..هذا المقصد بس الي لاحظته من الي حواليه قالوا لي انت قاعدة تتنسمين غصب يعني كل شوي اشفط هوا فقالوا لي تنفسي...
  9. O

أيها المواطن ،،، مبروك عليك ،،، ما فيه زيادة خمسين دينار !!

انا بعرف ليش يتحسفون علينا الفلس وغيرنا لهم سبهلله ...والحمد لله خيرنا مغطي وزايد .. منو ينفعكم غير الشعب باجر لي صار شي يكافينا الشر منو الي بيشيل الديرة غير المواطن الكويتي يوم صار الغزو الله لايعوده منو الي التف على قيادته وساندهم غير عيال هالبلد الشرفاء اذا ماكو شعب ماكو ديره هذا الي...
  10. O

محمد العوضي.....لله درك....!!

محمد العوضي انا احبه في الله واستانس على حجيه ونستفيد منه وناخذ عبر واحيانا يضحكنا بس الله يهداه وايد يشط عمره ياحاذف عقاله ياكاسر شيشة شوي يطلع من الشاشة ويكفخنا فضحنا وفضح ديرتنا خلانا مستبدين وظالمين مانعرف الله مادري وين يتدعس هالريال ويطلع هالسوالف الي عمرنا ماشفناها وسمعنا...
  11. O

اللاصقات المزيلة للسموم

ماقصرتي عيوني شوق الله يعطيج العافية على النصايح بس بدال هالنخالة الي تتم ثلاثت ايام انا اقول العشرج مخلوط ومنقوع مع مُره وبابونج وزيدي عليهم شوي عسل مرة على الاقل بالشهر وماتشوفون شر
  12. O

فوائد تدخين الارجيلة - الشيشة....!!

مايسوى على بونورة هالمعسل والشيشة صار حديث الساعه ههههه يبا دخن دخن الحافظ الله .. بس اهم شي انك تتغذى عدل تعوض صدرك عن هالدخان ..عليك بالمشي واشرب من هالاعشاب الي تنظف الصدر مثل لسان الثور نقعه وشربه واشرب ماي وايد حط عليه ماي لقاح ... الفواكه منها تفاحة خضرا باليوم وكثر من البصل والثوم...
  13. O

ستانفورد يزاك الله خير ويطول بعمرك ماقصرت هذا من طيبك وطيب اصلك انا بخير ونعمة لك الحمد بس انشغلت شوي بس مادري بوعزوز اشدراه اني اضحك الي اعرفه اني اكتب بصابعي مو بحلجي بس لايكون يطل علي من شاشة الكمبيوتر بدون كاميرا خو ماخلوا شي اليابانيين هالدقم هههههه ومشكوور ماقصرت عساك على القوة :وردة:
  14. O

يقول فرويد راعي النخي والباجلا بجمعيتنا : انت تضحكني عندما تكون حزين الله يبعدنا عن الحزن واليأس وغلبة الرجال
أعلى