آخر محتوى من قبل الكويت بخير

1. ا

رئيس حركة الكويتيين البدون بطلب قيام دولة للبدون

هالهكري هذا ما يبطل سوالفه خاش جنسيته العراقية ويقول بدون واصله بدري ويقول عنزي واسمه الحقيقي خاشه ( محمد والي عبد مطلق) والي وعبد وتقول كويتي!!! مستحيل يا جماعة اتمنى من الاخوان بالشبكة يفكونا من اخبار هالمزور. أما المستحقين من اخوانا البدون يجب ان يتم تجنيسهم اليوم قبل باچر واتمنى من...
  2. ا

مقال النجار بالوطن ونفي نسب محمد والي لعنزه

اتحداك امام الجميع ان تذكر لي حبلاني واحد بس اصلي مو لفو ويكون شيعي اتحداك امام الجميع. اما اذا قصدك الجباس واليسار والفلاليح فهم لفو واغلبهم شيعة ولا ينمتون لعنزة بصلة حالهم حال البدور ليسوا عنزة. بس المشكلة تجنسوا على عنزة وصدقوا عمرهم انهم فعلا عنزة. لا يستريحون ويبلعون العافية, وياليت...
  3. ا

مقال النجار بالوطن ونفي نسب محمد والي لعنزه

البدور عشيرة عراقية للعلم البدور عشيرة عراقية ولا تمت لعنزة بأي صلة ومن يقول ان البدور عنزة نقولة استريح. غير سالفة من ضيع اصلة قال انا عنزي. الكل يعلم ان البدور عشيرة عراقية بس اللي مستغرب منه البدري ليش ما يقول انا بدري ليش يحاول يلزق نفسة بعنزة؟ اتحدا اي واحد يقول ان شيوخ عنزة تقول ان...
  4. ا

صالح الفضالة.. من مواليد الناصرية!

استغرب من الاخوان اللي ما ركزوا على المقال ولا افهموا معناه!!!!! اما صالح الفضالة فهو من الفضالة السليطي اهل قطر وهم بالاصل من بني تميم . من مواليد المرقاب ولا له اي صلة بالناصرية. للعلم يوجد عائلتين تنتمي للفضاله وحدة تميم(اهل قطر) والثانية عنزة (اهل البحرين)
  5. ا

احنا وين والخنفور وين

الموضوع عن الخنفور على اي اساس (ساسونة) مدري شسمه يتهجم على العوازم والرشايدة؟؟؟ واللة عيب هالكلام التافة اللي ماله اي معنى. والكلام الردي ما يطلع الا من ردي. اتمنى من الادارة حذف المشاركة.
  6. ا

بدون بريطاني المحرض الرئيسي لمظاهرات البدون

محمد والي البدري عراقي هكري ولا يمت لقبيلة عنزة بأي صلة. نتمنى من ادارة الشبكة وقف عضوية هذا المحرض الخسيس الذي لا هم له الا سب الكويت. لا ويبي جنسية بعد !!!! الظاهر انة من اذناب البعث اللي يقصدهم المليفي. وهذا ما يمثل الا نفسه. لن اخوانا البدون فيهم شرفاء ومخلصين لهذة الارض ولا يقبلون بكلام...
  7. ا

هنــــا {كل مايتعلق بقضية البدون ..نقاشات..مقالات..آراء}

طيح اللة حظه وحظ اللي وراه. للعلم هذا محمد والي البدري ولا يمت لقبيلة عنزة بأي صلة. شالمصخرة كل من هب ودب قال انا عنزي. خل يستريج الخسيس. قاعد بلندن وينابح تكرمون مثل الكلب. اللي له حق من اخوانا البدون ان شاء اللة بياخذة والحكومة ماراح تقصر ومهم معتازين لفزعة هالردي. لن في ناس منهم ماتوا دفاعا...
  8. ا

اشـــاعه تقول نائب بالدائره الثانيه بتقديم استقالته

استغرب من الادارة اللي الى الان ما اغلقت الموضوع؟؟؟ الكاتب يقول اشاعة,,, ليش الشبكة اصبحت مرتع للاشاعات؟؟؟ ولا على ناس وناس؟ يالراكد اركد وعلى هونك ترا الديرة فيها قضاء وهو بالاول والاخير اللي يبت في عضوية خلف دميثير. صارلك اسبوع ما عندك سالفة الا بث الاشاعات عن الرجال ومع الاسف تاركينك على راحتك.
  9. ا

اذا كانت هذه العقليات تشرع للكويت فعلى الدنيا السلام

ولد بهبهاني صدقت في كل كلمة قلتها. ربعنا كل شئ يبون يحرمونه ويمنعونه. العاب فيها خفة يد خلوها سحر !!!! بعدين واللة عيب اللي قاعد تكتبونة عن سيد بهبهاني . تركتوا موضوعة واشتغلتوا على مذهبة.. شصاير بالكويت!!! ماعندنا سالفة الا الطائفية والقبلية. واللة انا استغرب من تدني مستوى الكتابة فى...
  10. ا

الاخ الرقيب السلام عليكم,, اتمنى انت تنظر لموضوع ( شيخ بلا مشيخه ودعوه لـ عشاء مشبوه ( مسلط...

الاخ الرقيب السلام عليكم,, اتمنى انت تنظر لموضوع ( شيخ بلا مشيخه ودعوه لـ عشاء مشبوه ( مسلط الهذال ) للتبرؤ من موقف جمعان الحربش ) فارجو منكم التكرم بأيقاف الموضوع لانة خرج عن ادب الحوار وبدا الطعن في كرامات الناس. بارك اللة فيك
  11. ا

مسلم البراك مخاطبا قبيلة عنزة

كلامك غير صحيح وكافي مبالغة.شالسالفة تبي غصب تخلية مؤرخ لعنزة. ناس تركب سوالف على مزاجها. عنزة الحمدللة عارفة عيالها من دون لا يحتاجون استشارة احد.
  12. ا

برنامج اللوبي والضيوف الجدد

CR7 اشهد باللة ان كلامك عن محمد عقلة وفعايلة بالاردن صحيح الف % .رجل اقل ما يقال عنه انه حقير وحقود واناني ولا يحب الا نفسة. مستعد يسوي اي شئ من اجل مصلحتة.وله سوابق وفعايل ردية مع ربعة بالعمل عندما كان يعمل بالشؤون قبل لا يذهب للاردن. حسبي اللة ونعم الوكيل وأسال اللة له الهداية
  13. ا

سؤال وجواب سؤال بما يخص حمران النواظر

اخي العزيز الاشهب,,,, المتعارف عليه عند قبيلة عنزة ان الفدعان هم حمر النواظر من غير قصور بقبيلة مطير. ولكن لا نعلم من الذي لقب بهذا اللقب قبل الاخر. عالعموم والنعم بالجميع سواء مطير او الفدعان من عنزة.
  14. ا

سؤال وجواب شهادة من السجل العقاري ، ياخوان ممكن تساعدوني

هلا أخوي,,, اعتقد عندكم فرع للحكومة مول بجابر العلي راجعهم ومن خلال فرع وزارة العدل تخلص شغلك. موفق خير واللة يرزقك بيت راس على ثلاث شوارع ;)
  15. ا

مهلي الظفيري - الطنايا هل الرده

الاخ فيصل الظفيري بارك اللة فيك القصيدة بدايتها بدون يا . هي كالتالي راكب اللي بايع القشـع ماكـدّه ماتـردد بيـن لينـه وسامـوده حولوه من المصانع علـى جـدّه تو لوحاته على الجمس مشدوده سايقه من سرعته مالحق حـدّه كل ماناشه برجله طلـب زوده نصه اللي ينصي حـزه الشـدّه...
أعلى