آخر محتوى من قبل ll Q8 ll

1. L

تحذير من صاحب الدعاية المشبوهة

3 عبوات مره وحده !!! يا ساتر واجهتني بعض المحاولات النصب و الأحتيال من بعض الأخوان المصريين هناك و الحمدالله ، الله ستر شكرا أخوي على التنبيه .
  2. L

الهند

اي اذواق اي حياة !! اطلع بالشارع الشعب كله ملتف حولي يبون فيزا !! اطلع من الفندق منصوب من اول تاكسي اركبه غير الروائح الكريهه الي بالشوارع و الديرة ما فيها امان ( نيو دلهي ) كل يوم تشهد علي مشكلة !! ( ولو انه مو المستحى و العيب جان قلتلك سالفة صارت جدام فندقي ) اسأل فيها صاحبك يمكن شايفها
  3. L

الهند

عزيزي انصحك بالابتعاد عن بعض المناطق مثل نيو دلهي و الاماكن الغير سياحية ، و تأكد من عمل بحث واسع في بعض المواقع قبل الزيارة ، ذهب الي نيو دلهي و ندمت اشد الندم لدرجة اني كرهت الهند .
  4. L

سؤال وجواب تنضيف السان

أختي في فرشاء مخصصه لتنظيف اللسان موجوده بالصيدليات
  5. L

سؤال وجواب افضل كامره

كاميرا 650 D تعتبر كاميرا احترافيه و بتفي بالغرض و بتعطيك نتائج حلوه بالنسبة للعدسة الغانم بيعطيك معاها عدسة زوم حجم : 18-55 بالنسبة للاغراض : الكاميرا - العدسة - الجنطة - ميموري فلاش - كتيب - شحن - حزام رافع للكاميرا - غطاء للكاميرا - ( اظن فلتر ) و بالنسبة سؤالك عن العدسات كلامك صحيح ،...
  6. L

سؤال وجواب عضوة جديدة

حياج الله
  7. L

سؤال وجواب افضل كامره

علي حسب ميزانيتك في كاميرات 100 و في كاميرات 1000 ؟ و بما انك تبي شي متوسط و جيده انا ارشح كانون 650D موجوده بكل مكان و اظن سعرها بالغانم مع معداتها 230 kd و طبعا اذا بتطلبها من برا ارخص .
  8. L

مقطع شخص حضر لحسينيه مع صديقة الرافضي , تحمس !!

هل هذا فعلا ما يحدث داخل الحسينيات ؟!!
  9. L

سؤال وجواب ابــغي علاج للابهــر ...~

نعم هي تستقبل الناس بشكل عام لا اعلم ان كان يوجد مواعيد عندها او لا .. انا واحد مو وحدة اخوي تويتر ما حطيت العنوان الاني توقعت ممنوع ، علعموم هذا عنوانها المنطقة العاشرة - الظهر - قطعة 3 - شارع 3 - مقابل روضة البستان - بيتها لونة اصفر 3 طوابق - بتشوفون زحمة الناس عند بيتها فترة الصبح او تقدرون...
  10. L

سؤال وجواب ابــغي علاج للابهــر ...~

اعرفها العازمية ينقالها ام محمد كبيرة بالعمر و دايما زحمة عندها اذا تحبين اعطيج عنوانها بلغيني
  11. L

بيان توضيحي لتعدد المعرفات والماده 6

شكرا للأدارة علي الحفاظ علي هذا المنتدى من بعض المواضيع المشبوهه و بما انك يا أستاذ الوهم فتحت المجال لجميع الاعضاء يدلون بما لديهم من كلمات اسمح لي ان ادلي بما لدي و بما اني جديد علي تسجيل عضويتي لكني قديم بمتابعت المواضيع الحق ينقال ... العضو الجيش الحر مواضيعة متنوعة بشكل عام و تختلف من...
  12. L

سؤال وجواب سؤال بخصوص شركات البريد ارامكس ودي اج ال وغيرهم

أرامكس : أول نص كيلو يحسبونه ٣٥٠٠ و بعدها يصير اي نص كيلو ٢٥٠٠
  13. L

حياك الله اخوي عبدالله و شرف تكون معانا و تنورنا بقلمك و شكرا علي مرورك صفحتي الشخصية

حياك الله اخوي عبدالله و شرف تكون معانا و تنورنا بقلمك و شكرا علي مرورك صفحتي الشخصية
أعلى