آخر محتوى من قبل مركب الهند

1. م

مواقـــف جامعية

غريبة :eek: شنو الظرف اللي يخلي طالبة جامعية تأتي بأختها او اخيها الصغير .. وتتجول به في ممرات الكلية وربما تدخله معها في قاعة المحاضرة ؟؟ ... إلا أن يكون ( التشيحط ) هو السبب !!!!!!!!!!
  2. م

شركة الغانم تنصب علينا

انا متعاطف مع مشكلتك ياخوي .. بس ممكن سؤال : ليش السيارة اذا انصبغت يطيح سوقها ؟ .. مع انك انته شريت السيارة من الوكالة وما حسيت انها مصبوغة ؟؟ .. خصوصا ان الصبغة الجديدة صبغة الوكالة ؟
  3. م

مواقـــف جامعية

ممكن سؤال .. ؟؟ ليش بعض الطالبات يجيبون اخوانهم او خواتهم الصغار للكلية خصوصا اخر الكورس ؟؟؟؟؟؟؟ ليش هي كلية او حضانة ؟؟!!!!! :rolleyes:
  4. م

أخذ يقطع لك لحم الذبيحة .. هل تأكل ؟

وجهك ابيض :وردة:
  5. م

بعض الكلام الذي قيل في بعض التعليقات لن أعلق عليه لأنني صائم أولا ... ولأن أهلي علموني الأدب والأخلاق في مخاطبة الناس ثانيا .. ولأن هناك إشراف ومراقبين في المنتدىالمحترم ثالثا .. يتولون شطب " الساقط من القول " .. ولكن أردت هنا أن أقول .. بأنك لست مضطرا للحلف ب " الطلاق " من أجل إجبار زميلك على...
  6. م

أشكر جميع من قرأوا .. أو شاركوا وعلقوا على الموضوع .. وأود الإشارة إلى الآتي : 1- لا شك أن " العزايم " و ما شابه عادة كريمة محببة ينبغي المحافظة عليها واستمرارها .. 2- اهتمام المعزب بضيفه وحفاوته به ، أمر مطلوب يحث عليه ديننا الحنيف وتقره عاداتنا الأصيلة . 3- المبالغة و " المهايط " أمر...
  7. م

إذا ما كان لها داعي .. قد يكون ذلك
  8. م

الصامت لم أخالف قوانين المنتدى - على ما أعتقد - حتى يحذف الموضوع التقدير والحشمة كانت بدعوته مشكورا لي .. إذن ، فليتركني آكل براحتي من غير أن يشعرني بأنني عاجز حتى ... عن تقطيع اللحم لنفسي .. مشوت القواطي : فهمناها ... تقدير ... وإن كانت بعضها قد يكون ( مهايط ) ... لكن لكل إنسان...
  9. م

هناك " عادة اجتماعية " كثيرا ما نراها عندما نكون معزومين عند أحد المعارف .. وهي عندما نأخذ مكاننا حول " الذبيحة " لافتراسها ... يقوم أحدهم بتقطيع اللحم لك ... حتى وإن كنت قادرا على ذلك بدون مساعدة من أحد !! سؤال : هل تأكل قطع اللحم المقطعة ؟ لماذا يقوم ذلك الشخص بذلك الفعل ؟ .. هل تشعر...
  10. م

مشاري العدواني : هذا استجواب من 18779 ناخبا وناخبة!!

أنا اقول لو يبعد مشاري العدواني عن " البربرة " الزايدة على قولته :D ... يكون احسن يا بو بربرة انته .. :D
  11. م

فصل البصيري من حدس

قصدك ( تؤلف ) .. عليك ان تركز ببدلياتك ولا تتسرع :D
  12. م

ياأهل الجهراء والله عار عليكم التصويت لمسلم

لو ينزل العيار يطلع الأول .. صوته ما يطيح عندكم و في معقلكم .. صباح الناصر والجليب :D الله يذكرك بالخير ياطلال العيار " ابو مبارك " ... جمايلك مغرقة اهل الجهراء .. خلها على الله بس
  13. م

الخلبفه00000 افتتاح مرعب

افتتاح مقر الخليفة لم يكن كافتتاحه الكبييييير عام 2006 .. العدد لم يكن 7000 شخص .. فالرقم مبالغ فيه جدا جدا .. وأقل من ذلك بكثيييير وعريف الندوة لم يكن بالمستوى المطلوب .. هياطه كان زايد شوية .. الخليفة يراهن دائما على افتتاح مقره .. ويعتبره الورقة الأهم لكسب الأصوات .. كان واضحا...
  14. م

الجهراء .. درة الدائرة الرابعة ... من سيحصل على الكرسي منها

مسفر النعيس .. كل هذا المقال علشان ( صاحبك ) اهتز وضعه بالجهراء :D يا أخي صاحبك اهتز وضعه مو بسبب حملة ( خل صوتك جهراوي ) .. بسبب القوائم القبلية التي تحالفت .. وبعدين يا مسفر .. ليش تحجر على رأي الجهراوية .. خل يصوتون لأبناء منطقتهم وربعهم .. ضروري يعني يصوتون حق ( رفيجك ) علشان...
  15. م

كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

طيب يا ملتزم .. كان طلعتوا اثنين وتحالفتوا مع قبيلة ثانية ! وشهالعقلية هاذي اللي تطلعون أربع مرشحين .. وانتم كلكم ما تجون 9000 ناخب .. وانت تدري ان الالتزام صعب في هذه الظروف ..
أعلى