آخر محتوى من قبل صادق الود

1. ص

هنا متابعة الازمه السياسيه !!!

كبير يا ابو حمود اما نكون اللي نبي والا عسانا ما نكون هالشطر للشيخ انور الثامر بن مهيد شيخ قبيلة الفدعان من عنزه
  2. ص

كيف يمكن العثور على فقراء يقبلون الصدقات العينية؟

الله يجزاك خير ولا يحرمك الاجر
  3. ص

سؤال وجواب محتار بين سيارتين وابي رايكم يوجد صور

اصلا ً مصنعهم واحد وتبي تتأكد تلقى على مكينة الكيا مكتوب هونداي والاثنين زينات لكن مشكلتهم بعد ما تشتري ينزل سعرها بشكل كبير عكس التويوتا
  4. ص

الشيخ جدعان الهذال : البدور عنزة ونفتخر فيهم

عنزه ماهي مشتته ... لكنها اكبر القبائل العربيه وفي مكان تكون فيه لها كلمتها وسطوتها ونفوذها .. وارجع لكتب التاريخ وفخذ واحد من عنزه بالعدد يعادل قبيلة من القبائل الاخرى ولا هو قصور في كل القبائل وعنزه رحلت للشمال بسبب القحط وقلة المراعي لحلالهم .. وما اتوقع ان في احد يقدر يطرد...
  5. ص

فنجان قهوة بصحبتكم...

وينك يا السلطاني ..؟؟؟
  6. ص

الفرق بين الرئيس الأسد وباقي الزعماء العرب

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يحشرك مع حبيبك بشار يوم القيامه
  7. ص

تسريب خطة أميركية لضرب إيران

امريكا وايران وجهان لعملة واحده واصدقاااء واهدافهم وحده مع صديقتهم الثالثه اسرائيل واهم هذه الاهداف القضاء على المسلمين
  8. ص

سؤال وجواب شنو اشتري سياره

تويوتا وبسسس يعني لو تبين تبيعينها بعد 3 او 4 سنوات سعرها ما راح ينزل كثير لكن هونداي راح ينزل السعر بشكل كبير جدا ً يعني حرام لكن تويوتا سعرها فيها و متى ما بعتيها راح تجيب سعر قريب من سعرها
  9. ص

فيما الدوله تدعم : التموين يباع في جليب الشيوخ "بالصور"

اذا علبتين حلب سفتي تضر بمركز الدولة الاقتصادي شرايك باللي يهربون الديزل من سنين للعراق وايران والامارات ..!!! اكيد سالفة تافهه وما تضر بمركز الدوله الاقتصادي وبعدين عندي خبر ان سماء الكويت ما تمطر بالصيف لكن اللي كنت اجهله قبل موضوعك الخطير والسر الكبير اللي اتوقع انه راس...
  10. ص

فيما الدوله تدعم : التموين يباع في جليب الشيوخ "بالصور"

بصراحة جريمه كبيره اعتقد العجوز هذي هي اللي تهرب الديزل بكميات ضخمه ........................................ وانا اقول ليش ما يجينا مطر ..!!!
  11. ص

عاجل الجزيرة:انشقاق السفير السوري في العراق

اعتقد انه من شيوخ عشيره كبيره في دير الزور
  12. ص

البدون فهد العنزي سعودي الجنسيه !!!

اشاعه وداعتك والله اشاعه
أعلى