آخر محتوى من قبل الحنبلي

1. ا

سؤال وجواب دهن ورررد طائفى

للبيع دهن ورد طائفي نخب اول من اجود مصانع الطائف في الهدا رقم الهاتف 55119411
  2. ا

يا اخي الي عند المحلات مو اصلي هذا سعره شوف كم يبيعه عبدالصمد القرشي وعطورات العبد المحسن وجرب قبل ان تحكم
  3. ا

دهن الورد الطائفي يسمى عطر الملوك وهو افضل عطورات العالم
  4. ا

حتى نفاذ الكميه سعر التوله يا حبايب ب150 دينار لان دهن الورد الطائفي هو غالي الثمن والي عندي من المصدر مباشره من مزارع الشفا ومزارع الهدا
  5. ا

بقي عندي 12 توله من اجود مصانع دهن الورد الطائفي
  6. ا

وسعر المصانع غير سعر المحلات المصنع يكون الشغل فيه طازه والمحلات يكون عندهم قديم وانا عندي كميه بسيطه حبيت ان ابيعها جبتها معاي من المصانع كل مصنع اخذت منه 4 تولات والجوده متقاربه بينهم
  7. ا

واحب ابين لك يا اخي العزيز انه لايوجد شيء اسمه قطفه اولى او ثانيه حسب ما سالت عند جميع المصانع الشهيره هناك هذا كله كذب وغش هناك دهن ورد اصلي وغير اصلي الاصلي يكون انتاجه قريب ويكون التوله الواحده فيه 15 الف ورده للطبخ والرديء يكون بعدد اقل من ذلك
  8. ا

رقمي على الوات ساب 55119411 والرد هو 98830532 والامر واحد كل واحد
  9. ا

ما عندي محل انا اذهب الى المصانع في الطائف في الهدا وفي مصانع بالشفا وجبت معاي افضل انواع دهن الورد الطائفي انا اجيبه من المصنع مباشره اتعامل مع 6 مصانع ممتازه بالطائف واشتري كميه والي يريد ابيع له وحاضر في كل وقت بس اعطيني رقم هاتفك وارسلك صور المزارع والمصانع هناك لكي ترى بنفسك كيفية تقطير...
  10. ا

سعر التوله ب150 دينار من اجود مصانع الهدا والشفا
  11. ا

انا الان عندي 14 توله من 4 مصانع كل مصنع احسن من الثاني واتحداك اذا حصلت افضل من الي عندي وهذا رقمي على الوات ساب 55119411
  12. ا

سعر التوله ب150 دينار بس والله بالامانه ممتاز انتاج هذه السنه 2014 عطني رقم تلفونك على الوات ساب ارسلك صور المصنع الي انا ذهبت اليه في الطائف من قبل شهر تقريبا
  13. ا

اختي الكريمه يوجد لدي اجود دهن الورد الطائفي انتاج هذه السنه 2014 من افضل مصانع الهدا والشفا قطفه اولى وهذا رقمي 98830532 ابو عبدالرحمن الامانه شعارنا علما بانني ذهبت الى اجود مصانع الهدا والشفا بالطائف وشكرا
أعلى