آخر محتوى من قبل ميكائيل

1. م

سؤال وجواب السجن المركزي؟؟

حسب خبرتي انا كنت مسجون 12 سنه 5 سنين سرقه و 7 سنين قتل بهوشه.. السجن حسب شخصيتك اذا كنت شجاع راح تفرض نفسك وتسيطر على الوضع اما اذا كنت ارخمه بتاكلها بتصير زبال وجاريه لهم انا الحمدالله كنت زعيم عنبر 8 واي سؤال انا حاضر
  2. م

سؤال وجواب سيارة بـ ١٤ ألف دينار

سبورت خذ تشالنجر.. صالون خذ لكسز. جيب خذ لاند.
  3. م

سؤال وجواب ياخي ليش الناس يتزوجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا انقردت وتزوجت وعمري 21 والحين بكمل 25 وعندي ولدين.. اول نصيحه اقدمها لك لا تتزوج كويتيه. ثانيا تزوج لما تصك الـ 35. عيش حياتك سافر لف العالم وسو لك مشروع مشروعين وخطط ..جرب كل شي ..ألخ بعدين تزوج هذا رأي.
  4. م

المبنى الجديد لمجلس الأمة: ترميم.. بعشرين مليون دينار

اولا بخصوص ردود الاخوه.. الدين ليس له علاقه بالموضوع. المسأله مسأله ضمير واخلاق.. الدول الغربيه الملحده والتى لا تتبع اي دين نشاهدها تتطور وتزدهر فما السبب ؟ السبب بسيط عقلية العربي متخلفه ستبقى الى يوم القيامه. وشكرا.
  5. م

سؤال وجواب شنو افضل مواقع على الانترنت لبيع السيارات في الكويت ؟

انا اعرف موقع واحد وممتاز http://kuwait.q8car.com/ar/cars/default.aspx
  6. م

مواضيع سحب الجناسي كثيره ؟!؟ تسحب جنسية مواطن شريف ويحط في مكانه ساقط لاقط حقيقه مرررره ؟!؟

انا اتمنى ان التجنيس يتوقف نهائيا سواء فنان او غيره.. ويتم تجنيس اصحاب احصاء 65 الموجودين.. ويتم سحب جناسي كل المزدوجين بدون استثناء.. والجنسيه تمنح لشخص فعلا يرفع اسم الديره.. هذا رأي وشكرا.
  7. م

التجنيد الالزامي من جديد

الكل يتفق انه امر مهم ويفيد البلد.. تدريب الشباب على الخطر ووالخ. لكن سيطبق على فئه محدده والباقي واسطات واسماء ماتدخل. ومثل ماتفضلت امريكا موجوده :) وشكرا.
  8. م

سؤال وجواب شباب ودي اتعلم لغه انجليزيه فيدوني جزاكم الله خير

اقرا ( قصص - مجلات - جرايد ) انجليزيه كل يوم .. كثر من الافلام و المسلسلات الاجنبيه .. ( يفضل كل يوم و كذا مره باليوم ) و انت بالسياره حط الرادو على محطات اجنبيه .. و ركز على الجمل و الكلمات اللي تسمعها و تقراها و حاول تبحث و تكتشف عن معناها .. و إذا ودك تدرس بالكويت عندك خيارين لا ثالث...
  9. م

سؤال وجواب لو بالطريچ چايك ولد "شتسميه" !!

الاول وسميته :) اذا جاني الثاني ان شاءالله بسميه يعقوب او سليمان
  10. م

سؤال وجواب سؤال بخصوص رواتب وزارة التربية

يعطيك العافيه يعني فرق الاخصائي عن المدرس اكثر من 300 دينار ليش؟ \ والي عنده خلفيه عن رواتب موظفين الوزارة نفسها يقولنا ومشكورين.
  11. م

تقرير يكشف عدد الكويتيين الذين يحملون جنسيات أخرى

بالكويت مسموح الكويتي يحمل جنسيه ثانيه ولا لا ؟ اذا مو مسموح ليش ما يسحبون كل جناسي المزدوجين او يتنازلون عن الجنسيه الثانيه وينتهى الموضوع. :D
  12. م

سؤال وجواب سؤال بخصوص رواتب وزارة التربية

السلام عليكم عندي جم سؤال : كم رواتب الاداريين بوزارة التربية (جامعي) الدرجه الرابعه ؟ واذا كان باحث اجتماعي بالتربيه كم راتبه ؟ واخيرا كم راتب المدرس و الاخصائي الاجتماعي ؟ وشكرا لكم.
  13. م

سؤال وجواب كلية علي الصباح العسكرية

ماعندي خبر وياليت احد يفيدنا ايضا بخصوص ضباط اختصاص الجامعيين لازم العمر مايتجاوز الـ24 ؟
  14. م

البلد...مشلول !!

كلامك سليم 100%.. اكتب طرق الحل..
  15. م

سؤال وجواب افضل كامره

جرب كامرة gopro ممتازه شوف تصويرها باليوتيوب وسهل جدا للاستعمال وعندك كانون 650 دي جيده
أعلى