آخر محتوى من قبل نجد

1. ن

سعود الفيصل في ذمة الله

عظم الله اجور الامه الاسلاميه كلها،، بفقيدنا رحم الله سعود ورحم الله والده،،وغفرلها انا لله وانا اليه راجعون
  2. ن

وفاة وكيل المرجعيات الإسلامية في الكويت السيد محمد باقر المهري

وش ه الردود،،،انرج راسي،، ابغي كلمه وحده افهمها ماحصلت:D زبدة الهرج،،ياليت محد يقتبس من احاديث الرسول ويالف بها ع هواه وثاني شي ماحسبالي بوه ناس مايردعها الموت،، ولاتنفتنون ب دينكم كنه الواحد بكم معه مفاتيح للجنه والنار،، عوذه الله يجيرنا واياكم وكل مسلم يارب من ناره وعذابه،، وسلامتكم:rolleyes:
  3. ن

سؤال وجواب حف او برد الاسنان

نصيحه لوجه الله، شوف غير هذا الطبيب ،،لان برد الاسنان والتركيب يعتبر من اسوآ الحلول للاسنان ،،لا وراح يبقيلك العصب اجل ابشر ب الالام اللي ماتفارقك ابد خاصة اذا كانت اسنان اماميه من غير انها مع السنين تغير لون اللثه،،،انا ماقلت هالكلام الا لشين بخصتوه ب ام عيني،، وانت براحتك عاد
  4. ن

وفاة وكيل المرجعيات الإسلامية في الكويت السيد محمد باقر المهري

استغفر الله،،الله يرحمه دامه قال لا اله الا الله،،الا بسالكم وش يعني بو فاكسات مافهمتها ترى وبعدين في واحد من الزملاء قام يالف بحديث لنبي عليه الصلاة والسلام وش ذا التهريج استغفر الله:mad:
  5. ن

أختنا الغالية أم فواز وسبب غيابها

عظم الله اجرها ونسأل الله ان يشافي والدكم،،،يارب
  6. ن

لوحة العلاقات العامة للمنتدى

عظم الله اجوركم يا اهلنا والقرابه دخلت هنا بعد غياب وبقلبي غصه ولاني بقادره ع المزح زي اول قسم اللي صار اثر بي كثير،، رحم الله موتانا وموت الاسلام كلهم وحفظ الله الكويت والسعوديه وكل الخليج من مكر الماكريمن والخبيثين
  7. ن

مرحباااا يالربع ياحلو لاغبت وتلقى من يسال عليك خلاص،، كل اللي سالو عني راح احبهم،،:p هذا انا ماينقصني الا شوفتكم،،،،،جيت بعد ماخلصت نص اشغاالي مع ان شغلي مايخلص،،،:confused: يالله كل وحده تصف دور بسلم عليكم بقوه والرجاال عن الاحراجات وكذا:D من بعيد ل بعيد مسيتو بالخير كلكم :rolleyes:
  8. ن

تبا لكم ياغربان تويتر

خير للميته،،وشراً للحي،، ينقصووون من سيئاتها ،،لتاتيهم بطبق من جحيم الله على كل ظالم
  9. ن

هلا وغلا يالبيييه انا حبييييتك خلاص انك سالتي عني :D وان بحسن حال بس الجامعه خابصه وقتي شوي تسلمين ياجدي ع السعاااال:rolleyes:
  10. ن

لعبة: مالك أمل !!

سهله ياحبي ،، الظالمين مايكون هلاكهم بهالزمن الا ب الظالمين زيهم يعني،،ماااكو فكه:D الله يجيرنا من الظلم والظلاّم،، طيب هالسنه بتخرج واحس بحماس قوي للجامعه يالله الناس كلها كارهه نهاية العطله الا آناااا:D خريجه لاتكلمني:rolleyes:
  11. ن

أستراحة وملتقى الخير لأعضاء وعضوات الشبكة الوطنية الكويتيه (٨)

مرحبااا صبايا وصبيااان الله حيني وحي اللي ماجودين هناا:)
  12. ن

لعبة: مالك أمل !!

مادريت!! جااا قطوو جيرانااا ونتف ريشه وزرط لسااانه بعد:D طلعت من شوي فستاتي من المشغل وااااو:cool: شكلي بصك ع العروس بعد:oops::rolleyes::D
  13. ن

[[ اعتـــرف ....٢ ]]

هذا آناااا جييييت يازيني زينااااه،، كيف حالك يا اخ العرب:)
  14. ن

صور تتكلم في محرآب الصمت...ْ

سبحاااان الله ه الكااائن ماتملين من شكله جمييييله الصوره فعلا:قلب:
  15. ن

صور تتكلم في محرآب الصمت...ْ

أعلى