آخر محتوى من قبل ابو عيده

1. ا

سؤال وجواب سؤال بخصوص معاشات الوزارات

كلامك يشرح الصدر بارك الله فيك وشرح صدرك
  2. ا

والله الكل يقولي هالكلام بس لاعت جبدي ما احس اني موظف احس اني للحين طالب وبالبيت اشتغل حق باجر وافكر بالدوام وماسك كتب غير الامور الادارية والاشرافية بالمدرسة اللي تلوع جبدك بس بفكر بكلامك : ( أشكرك على الرد
  3. ا

صدقتي .. في الكويت .. هي افشل وظيفة الله المستعان شكرا على الرد
  4. ا

رحت قدمت على ملحق رفضوني بحجة اني تربية وان الاداب يختلف عني لانه درس لغات ثانية مثل الفرنسية وانه درس تاريخ الكويت باللغة الانجليزية!!! انا كنت اداب ومافيه ولا مادة بصحيفة التخرج تثبت ان كلامه صحيح لكن مبين ما يعرفون شيء و "خرطي" على فكرة: طالب كلية التربية يدرس مواد اللغة أكثر من طالب كلية...
  5. ا

هلا بأخوي عبدالله تخصصي تربية لغة انجليزية (جامعة الكويت)
  6. ا

ياهلا اخ خالد اتمنى ابو عوض يفيدك لاني ماخذ طبية اسبوع كامل ههههههههههههههه وماعندي ارقام الموظفين اللي معاي بالمدرسة ان داومت بشوف لك في حال ابو عوض ما عطاك خبر.. موفق
  7. ا

يا هلا بزميل المهنة والتخصص اي والله مهنة حيل تعبانه ماكو تطور بالمدارس ماكو تقدير للمعلم الله المستعان ابشوف اللي تقول عنه يا عمي خل يكرفوني بس مافيه طلاب ومنهج سخيف يجيك الموجه يقولك هذا الدرس تشرحه بحصة وحده (الطلاقة الشفوية تسويها + الكلمات كاملة تشرحها مع اعطاء امثلة وصور ان امكن + اذا كان...
  8. ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مدرس في وزارة التربية وتخصصي نادر لكني سئمت من هذه الوظيفة ماعجبني الوضع السؤال يا شباب اني ابي وزارة ثانية وبراتب لا يقل عن الف دينار اقدر احصل؟ جم رواتب الوزارات الاخرى؟ شاكر لكم
أعلى