آخر محتوى من قبل روبينهو 2006

1. ر

أنت طائفي لأنك خزيت شيعي

انا شيعي وانتقدت الفالي وما أأيد دخوله
  2. ر

عاشور لمنع العريفي... وهايف لمنع الفتنة

البعض يقول الكويت دوله سنيه لا الكويت دوله اسلاميه لا سنيه ولا شيعيه وبسكم فتن والكويت فوق الجميع
  3. ر

بركات الطائفيه البغيضه(الموجهه)

اللهم حاسب من ينشر الفتن وينقلها
  4. ر

سعود العصفور يهاجم الاقليه الشيعيه

كلامك يدل على ان انت اللي ما عندك عقل احترم نفسك وتم تبليغ الاشراف
  5. ر

التحالف الإسلامي الوطني يستنكر ويدعو للحيطة من القتنة

بالنسبه للنقطه الثانيه أتمنى اضافة وأهل البيت عليهم السلام
  6. ر

ازالــة المركــز

اللهم ساعدنا وساعد الكويت على المرضى النفسيين أمثال الرفاعي
  7. ر

ازالــة المركــز

نعم أنا أعترفلك هناك البعض من يحاول تشويه العقيده الجعفريه بالسب والشتم ولكن أنا شخصيا ضد الشتم وأنا ضد هذا اللي يسمى ياسر حبيب وأدعو الى الوحده وترك الخلافات المذهبيه لأننا أولا وآخرا أبناء وطن واحد من متى واحنا ندخل في هذي الصراعات ترى كل هذي التحركات عشان تخرب وطن واحد اسمه الكويت
  8. ر

ازالــة المركــز

أولا: الظاهر انك مو شايف الدستور الكويت دولة مسلمه ولم يذكر انها سنيه أو شيعيه والكويت دولة حرية وفق الضوابط العامه ومنو قالك معتقد كل كويتي منو أنت عشان تعمم على الكويتيين وتقول معتقد كل كويتي كل كويتي سواء سني أو شيعي لا يرضى بالطائفيه
  9. ر

ازالــة المركــز

الرجاء عدم ذكر الطائفيه في الردود وكأننا داخلين حرب دبابات المخالفه على الجميع على الرايه السوداء فأي واحد بالعالم يقدر يحطها حزن على من فقده بس انك تحط جمل تهجميه على طائفه أخرى هذا هو التعدي أما كتابة اسم الصحابه فهذا لا يعتبر تعدي ولكن التعدي هو التدخل بحرية الآخرين وبعدين بالنسبه...
  10. ر

ازالــة المركــز

اولا: انا واحد من الشيعه اللي ما يأيدون التطبير وأنا بالنسبه لي التطبير حرام شرعا وهناك كثير من الشيعه يحرم عندهم التطبير ولكن هناك البعض من المتطرفين وأبصملك أكثرهم مو كويتيين من باكستان والاهواز ثانيا: البكاء على الحسين ليس لمجرد موت الامام بل للثوره والاحداث التي تدل على التضحيه والفداء...
  11. ر

ازالــة المركــز

لا تعليق بس لعن الله من حاول التظليل على مصيبة ابن رسول الله لبيك يا حسين لبيك يا حسين
  12. ر

عاشوراء والسياسه

لبيك يا حسين لعن الله قوم ظلموك
  13. ر

الدائرة الثانية : عدنان إبراهيم المطوع

والله عيب عليكم هالكلام شوفو رفيجكم هذا محمد هايف حتى نشيد وطني ما يحترمه
  14. ر

الدائرة الأولى : يوسف الزلزلة

هل الحل أن يصارخ ويعمل التأزيم ليكون نائب مجلس أمه للأسف مبدأ الحوار عندنا متدني ونحاول نطلع العيوب وننسى انهم يتعبون ويجتهدون من أجل الكويت
أعلى