آخر محتوى من قبل ابي الافضل للكويت

1. ا

الكويت تترأس لجنة إعداد اللائحة الداخلية للجنة المنهدسات الخليجيات

الحاي*: ‬الوفد الكويتي* ‬قدم ورقتي* ‬عمل حول دور المهندسة في* ‬التنمية والصعوبات التي* ‬تواجهها شاركت* ‬جمعية المهندسين الكويتية في* ‬أعمال الملتقى الأول للمهندسات الخليجيات الذي* ‬عقد نهاية الأسبوع الماضي* ‬في* ‬المنامة برعاية الوكيلة المساعدة للثقافة والتراث الوطني* ‬في* ‬وزارة الإعلام...
  2. ا

ألف مبروك يا حسين الحريتي تستاهل الفوز

يوصل السلام يا القديم اخي القديم ان شاء الله راح اوصل للنائب حسين سلامك وراح اقوله ان ما يرفض المنصب الوزاري شكرا
  3. ا

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فديتكم والله هذا حسين ولد خالتي وانا واهلي واهله كلنا نفتخر فيه صراحة انسان ما شفت مثله عمره ما ضر احد لا من اهله ومن الناس عسى الله يوفقه و يسدد خطاه ويحفظه يا رب وفعلا اهو يستحق منصب...
  4. ا

عاجل ..السعدون يهدد بعد ورود انباء عن عمليات تزوير بالدائره الثالثه

هااااااااااااااااااا بدينا بالغلط على المرشحة الفاضلة نعيمة الحاي اقووووووووووووووول رجاءا شنو (عار ) على الكويت بالعكس نعيمة الحاي تاج على راسي ومعرفتي فيها وسام شرف اعلقه على صدري وراح تشوفون في الانتخابات الياية اذا الله احيانا ان شاء الله أن المرأة راح تدش المجلس وراح تشرفه وما راح تكون...
  5. ا

كلمة شكر وعرفان من المرشحة الفاضلة نعيمة الحاي

بفيض من الحب والعرفان اتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من وقف بجابني سواءا بالتصويت لي أو ساندني ولو بكلمة تأييد و دعم سواءا قالها لي شخصيا او بالمنتديات والصحف اليومية أقول لكم شكرا على المساندة و على ما بذلتموه من جهود جبارة أحسست خلالها انكم اخوة واخوات لي لم تلدهم أمي بارك الله فيكم ولكم...
  6. ا

الـــيـــــوم فــــي ســــاحــــة الارادة:: يرجـــى الحـــضــــور

كلمة الحق لابد أن تقال أعزائي بالنسبة لتأبين الاخوات المرشحات في الاتحاد المستقل لسمو الامير الراحل الشيخ سعد رحمه الله كانت فكرة لا بأس يها ولكن كان الوقت جدا غير مناسب وذلك للأسباب التالية 1-كان التأبين يوم الجمعه اي قبل الانتاخابات بيوم واحد وكان الكل تقريبا موجود بالمقار الانتخابية...
  7. ا

كفووو ياتلفزيون الكويت

اي والله يعطيهم العافية وبالعكس ماكان محتكر اللجان كان تلفزيون الوطن والراي موجودين بس بصراحة الوطن نتائجها مو شي اما تلفزيون الكويت كان وااااو عطانا النتايج اول بأول وعن كل المرشحين مو بس المتوقع نجاحهم وانا احيي واشكر المذيع المخضرم يوسف مصطفى والله عفية عليه صج تعب عشان يوصل المعلومة حقنا...
  8. ا

عاجل ..السعدون يهدد بعد ورود انباء عن عمليات تزوير بالدائره الثالثه

يا معود ما عليك منه هذا بيرقع لعمره بس لي الحين ما استوعب ان الناس تبي الجديد ماشاء الله عليه من متى واهو عضو بالمجلس بس خلاص
  9. ا

ويا العزيزة بنت قرطبة شكري زوجج بالنيابة عنا لنا الشرف ان حصلنا على ثقة زوجج شكرا
  10. ا

اشكرررررررررررركم اعزائي على هالكلام الطيب حسين يقربلي وطول عمره رافع راسنا وأهم شي ان العوازم اللي التزموا بالفرعية ونادوا على الالتزام فيها واحقدوا على حسين وقالوا انه ماراح ينجح لانه خارج عن الفرعية الحمد لله اهو اللي نجح اما اهم ف اغدروا ببعض وما نجح منهم الا واحد اشلون مادري
  11. ا

كل ربع ساعة طلوا بهالصفحة

انا نايمة بالصالة بروحي والليتات مبطله والتلفزيون مبطل ومعليه عليه وكل ما يابوا طاري الدائرة الاولى قعدت اشلون قدرت انام بهالازعاج مادري بس نمت نص ساعة او ساعة ومتقطعه بعد بس الحمدلله يا رب على هالنتايج الحلوه
  12. ا

النتائج النهائيه للدائره الثالثه + التهنئة...

ألف ألف مبروك لجميع الفائزين الله يسدد خطاهم ويعينهم على حمل بلدنا الغالي الى اعلى درجات الرقي والتقدم في جميع ميادينه وان يحل السلام في هذا المجلس وألف مبروك فوز العمير يا بنت قرطبة والله اني فرحت لج يالغالية يستاهل الفوز دامج تدعمينه وحظ أوفر لمن لم يحالفه الحظ فهذا لا يدل على قصور فيهم...
  13. ا

من تنصحوني أنتخب؟؟؟

اي والله اخ علي الرشيدي بعرف حق منو صوتت شكلها under age ما يحق لها تصوت
  14. ا

التقرير النهائي لمجلس الوزراء لإنتخابات مجلس امة 2008 للدائرة الثالثة

النتايج مو صحيحة لان الدكتورة أسيل يابت اصوات اكثر من رولا دشتي والحين ما احمسوا النتايج ماطلعت النتايج الرسمية بس اتوقع لو كان في نجاح حق امرأة بالدائرة الثالثة ف ان شاء الله ما راح يكون حليف رولا دشتي يمكن د.اسيل العوضي ما اعرفها بس افضلها على رولا دشتي مع احترامي لها انا ناطرة النتايج الحين...
أعلى