آخر محتوى من قبل كلي أحلام

1. ك

انا من البدون جامعية ارجو تساعدوني بوظيفه

السلام عليكم انا من البدون وابيكم واتمنى تساعدوني بوظيفه تخصص بكالوريوس اجتماعيات من اكثر من ٧ سنين اقدم بالمدارس ولا راضين يوظفوني اتمنى القى احد يساعدني اللي يعرف استاذه سميه المطوع مديره مدرسه الرساله اتمنى يساعدني شلون اقدر اوصل لها ياجماعه المدارس والله للوافدين ساعدوني وبميزان حسناتكم...
  2. ك

ساعدوني ظروري بخصوص تنفيذ حكمه نفقه العده

الموضوع مو محتاج توكيل اخوي ودها واختمها عند الضابط
  3. ك

الموضوع مو محتاج توكيل اخوي ودها بس توقعت واختمها الضابط
  4. ك

عادي اعطي الورقه لهلي
  5. ك

اتمنى تتفاعلون معاي توني راده من المحكمه وكنت عند قسم التفيذ طبعا بعد الاعلان لطليقي بيعطوني ورقه اوديها للمخفر قالوا بنعطيج اياها بعد اسبوع وتودينها للمخفر بس قولولي شلون ادش المخفر انا بنت وبالنفس الوقت ابي حقي وطليقي مو متشاهل ولا متجاوب ابدا بليز ابي تفاعلكم
  6. ك

موقع بوابه العدل الالكتروني

السلام عليكم انا قالت لي المحمكمه بخصوص الاعلان لطليقي بخصوص تنفيذ حكم نفقه العده اني اشيك ع الموقع بوابه العدل الالكترونيه واحط الرقم الالي دخلت الموقع وانصدمت كل القضيه فيها قضيه نفقه او حكم كنت احط الرقم الالي ويطلع نعتذر ما يصير هذا يستخدم للاحكام والقضايا منع السفر وماادري شنو اجل شلون...
  7. ك

سؤال بخصوص الحكم ارجو من حضارتكم الرد

لا القاضي عرف ظروفه وما ظنتي بستأنف وانخدمت اورقه الحكم بس باقي اروح لتنفيذ ان شاء الله وبعدين متى مواعيد الاستناف وع اي اساس الاستناف
  8. ك

اقصد الاستفسارات القانونيه

اقصد الاستفسارات القانونيه
  9. ك

اتمنى من المحامين التجاوب مع موضوعي اللي حطيته بقسم الاستشارات القانويه وجزاكم الله خير

اتمنى من المحامين التجاوب مع موضوعي اللي حطيته بقسم الاستشارات القانويه وجزاكم الله خير
  10. ك

اتمنى تفاعلكم جزاكم الله خير
  11. ك

سؤال عن نفقه العده والمتعه

اخوي لا تظلم بختلك انا عانيت كثير معاه وذكرت كلام اصلا انحرج اذكره والحمدالله في ناس هني تفاعلوا معاي واعرفوا قصتي وماابي اعيد وازيد فيها قبل لا تظلم ع الحريم اقول لا تظلم بختلك وتتسرع بالحكم منو فينا تبي تكون مطلقه وتاخذ لقب مطلقه مو من القهر والعذاب والتحطيم كنت اتمنى انه في اسباب تافهه وكبيره...
  12. ك

السلام عليكم والرحمه الله وبركاته اولا اذكركم بقضيتي نفقه عده ومتعه وبعد تعب مع المحاكم وطول الجلسات وعمل اعلان لطليق وحضوره حتى الاسبوع الفات حكم القاضي لي بنفقه العده والمتعه والحمدالله خفت يصدق طليقي لانه انكر بأنه لديه ملتزمات يدفعها وراتبه كان يكذب فيه والحمدالله القاضي حكم بالعدل جزاه...
أعلى