آخر محتوى من قبل نايف العنزي

1. ن

سؤال وجواب عمري 21 وابي اصوت بالانتخابات القادمه 2017 شنو الاجراءت

السلام عليكم انا عمري 21 سنه وسمعت مااقدر اصوت الا بعد التقيد بعرف وين اقدم على القيد او التقد وشاكرلكم
  2. ن

سؤال وجواب > اســـتـــفـــســـار < بخصوص دراسة الماجستير في مصر

عندك تويتر اكتب طلبه_مصر ويطلعك اكاونتات كلهم خبره وكلهم يدرسون
  3. ن

سؤال وجواب متى يفتح تسجيل رقباء الاوائل الحرس الوطني

السلام عليكم يا اخوان انا من شهر 12 الي طاف ناطر التسجيل بالحرس الوطني رحت للبوابه الغريبه مالقيت احد الصبح .. متابعهم بتويتر ويوتيوب وبموقعهم مافي خبر نهائي ابي اعرف متى تسجيلهم لاني طوفت تسجيل التطبيقي وناطرهم
  4. ن

سؤال وجواب التسجيل في الديوان والدراسه في التطبيقي

لا اخوي مايصير بسستم الديوان يطلع انك طالب بالتطبيقي وبسستم التطبيقي يطلع انك مسجل بالديوان يعني ماتقدر تدرس ولا تقدر تتوظف راجع الديوان وشوف هل معلقين دورك وترا سهالات هو قانونا مايصير تجمع بين الدراسه والوظيفه لكن اعرف ناس يدامون الصبح ويدرسون العصر المهم لحد يدري من الجهتين وموفق
  5. ن

سؤال وجواب التسجيل في الديوان والدراسه في التطبيقي

لا اخوي مايصير بسستم الديوان يطلع انك طالب بالتطبيقي وبسستم التطبيقي يطلع انك مسجل بالديوان يعني ماتقدر تدرس ولا تقدر تتوظف راجع الديوان وشوف هل معلقين دورك وترا سهالات هو قانونا مايصير تجمع بين الدراسه والوظيفه لكن اعرف ناس يدامون الصبح ويدرسون العصر المهم لحد يدري من الجهتين وموفق
  6. ن

سؤال وجواب مشروع ثلاجه او ماكينه البيع الذاتي

السلام عليكم شلونكم شخباركم يا اخوان وخوات انا مفكر اشتري ماكينه البيع الذاتي المميزات طبعآ ماتحتاج عماله ولا رخصه ولا شي اللهم البضاعه لكن عندي مشكله وين القى لها مكان بمدرسه خاصه او مستشفى او مستوصف او مجمع او اي مكان عام ممكن تفيدوني للي مايعرفها هي عباره عن ثلاجه كبيره نفس بالصور...
  7. ن

سؤال وجواب منو افضل الدكتور عصام الانصاري او الدكتور عبدالله غلوم

صباح الخير اعتقد مابقى علاج او طريقه ماسويتها الله يكون بعونك ماعندك حساب على تويتر او سناب او انستقرام خلنا نتابعك يمكن نقدر نساعدك لو بالقليل
  8. ن

سؤال وجواب التأمينات الأجتماعيه

مكتوب اخر شي غير ملزمه بالتوظيف مجرد دوره 7 شهور معترف فيها .. والديوان توه فتح سجلي فيه وبالتوفيق
  9. ن

سؤال وجواب معاش رقيب اول بالحرس الوطني

او البوابه الغربيه وجزاك الله خير
  10. ن

جزاك الله خير يا بومناحي وين مكان المعسكر بالضبط انا رحت للبوابه بالرقعي لقيت مسكرينها الدخله ومافي حرس عنده البوابه ورحت عند البوابه جمب جمعيه الحرس ونفس الكلام مالقيت احد ورحت بحوش الجمعيه لقيت جبره فيها جنود مساكين بنفس عمري تقريبا مايعرفون شي
  11. ن

سؤال وجواب مشكلة هوا براسي .. وربي تعبت ماقدر انام ولا اقعد

هههههههههههههههههه منو يكوي اللحين وبالراس بعد يا ناس وين عايشين ؟؟؟
  12. ن

السلام عليكم متى يفتح تسجيل رقباء اوائل وكم معاشاتهم
  13. ن

سؤال وجواب سؤال عن التخصص النادر للمعلمين

هلا اخوي التخصصات النادره · تخصص اللغة العربية · تخصص التربية الموسيقية · تخصص الرياضيات · تخصص العلوم طبعآ معاشك اول مربوط 1140 والسنه الثانيه تزيد 115 والسنه الثالثه تزيد 115 واذا صرت رئيس قسم 200 طبعآ هالكلام موثوق لاني سجلت السنه الي طافت بالتربيه الاساسيه وسئلت وتحمست واخر شي قبلوني...
  14. ن

سؤال وجواب تكفوون ضروري جدا

والله الكل يخاف من الطياره وفي ناس تخاف من المرتفعات هذا شي طبيعي لكن حط بالك نادر ماتطيح الطياره ويموتون الناس الي فيها نادر جدآ جدآ جدآ
أعلى