آخر محتوى من قبل غدير1981

1. غ

الانتقام

^^^ هههههههههههه حدك عاد علينا بنات حواء :o احنا ماكو انعم منا بس اللي يبدأ يغلط ما نخليه :mad: كفو والله يا حلوة كويت عندج اياهم :cool:
  2. غ

تامر حسني مش عايز يموت

واااي كسر خاطري مسكين يحليلك يا تامر حسني والله ماهقيتها منك الله يهديك ويهدي الجميع ثانكس على الفديو
  3. غ

رسالة من متشيّع إلى الشيخ القرضاوي

الحمد لله رب العالمين :) مشكور اخوي وننتظر الجزء الثاني ;)
  4. غ

ما تحبون البنات

القصه حدها عجيبه والمثل هذا اصلا اول مرة اسمعه عاد ما يحتاج كوبي وبيست ودزيته ايميل للي عندي عشان يستانسون بالقصه وترتفع روحهم المعنوية :D حلوة الكويت موضوعج يعور القلب :( ليش تذكريننا ان احنا منبوذين :( ليش ليش ليش شفينا :باكي: تصدقين عاد استغفرالله انا دايما اقول جان زين انا ولد...
  5. غ

مواقف محرجة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه مت من الضحك الله يغربل بليسكم شدخل الباريكينج لا ومسوي يعني اللي بيعدل حق رفيجه :d
  6. غ

مواقف محرجة

انا صار لي موقف حدددددده يفشل وبصراحه تعلمت منه درس عمري ماراح انساه :) اول ماتوظفت في بنت معاي بالقسم كانت تسولف معاي ووايد حليوة وتقول يالله تعالي عشان تكونين معاي بالقسم وكنا نسولف وفجأة من ضمن السوالف تكلمنا عن الشواغر اللي عيال الديرة مو محصلين عاد قلت لها : احنا مو ذابحنا الا هالاردنيين...
  7. غ

شنو اصل هالعايله الكويتيه ؟؟؟

الله يوفقهم والف مبروك مقدما
  8. غ

الواحد يهرب حشيش وهيروين مو بنات !!

غبااااااار حدها قديمه هالصورة والقصه كلها غلط في غلط
  9. غ

شيئاً من تصاميمي .. ! ،،

شغل روعه سلمت الايادي
  10. غ

المهرة الجفول علينا وعليج فديتج الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال مشكورة على التهنئه يالغاليه

المهرة الجفول علينا وعليج فديتج الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال مشكورة على التهنئه يالغاليه
  11. غ

] + زواج أون لاين + [

زواج النت عادي مافيه شي الله يوفقهم
  12. غ

اجمل نك نيم في المنتدي!!!!!

المهرة الجفول حده يهبل ونكي انا بعد حلو = اسمي وسنة ميلادي
  13. غ

سين وجيم

هههههههههههههه والله ضحكت ضحك على هالاجابه بس بصراحه الاجابه صحيحه الجمال ما يبين الا بعد ماتغسل الوحده مكياجها :o بس لاتنسى الحين عمليات التجميل والنفخ والترميم يعني بدري عليكم تكشفوننا :cool:
  14. غ

زلزال قوته 7ر5 قرب الحدود الكويتية و الاعلام المحلي غايب

الله يستر مشكورة اختي على موضوعك ولا احنا خبر خير ماندري بشيء
  15. غ

الرقص الشرقي بين الوقاحة وقلة التهذيب وبين بحيرة البجع

ياخي حرااااام عليك تقارن بين بحيره البجع وبين رقص فيفي عبده والخمه اللي معاها ابدا ابدا مافيه وجه للمقارنه انت بجذي نزلت من مستوى بحيره البجع بس والله ان موضوعك ذكرني بفيلم كرتون ديزني اسمه بحيرة البجع كنت ادمااان عليه ويوميا اشوفه الله يذكر ذيج الايام بالخير :( المقطع اللي انت حطيته وايد...
أعلى