صدى الحجاز

مواطن عربي بسيط من الحجاز (حجازي الهوى عاشق للحجاز ومتيم بأهلها)
كنت من السذج المقتنعين بالمثل القائل "القناعه كنز لايفنى"وكنت اعمل به، حتى
رأيت الخير يتخطاني عمداً ويعطى لغرباء نكالة الى ان اصبحوا
الوجهاء "فينا" والسادة علينا، حتى من يدل اسمه على زقزقته وتبوله اصبح
سيدٌ ومن اهل الجاه! وبعد هذا كله تأكدت اننا ورثنا مواقف اجدادنا وما صنعوه
في المرة الاخيرة قبل 80 عام وفي ما قبلها والتي كانت قبل 250 عام وغيرها وغيرها !!!!
الموقع الالكتروني
http://hegzna.blogspot.com/
الإقامة
جدة - الحجاز
الجنس
ذكر

الإتصال

Twitter
jameel_matrafi

التوقيع

المتابَعون

المتابِعون

الجوائز

  1. 20

    حاجز الألف مشاركة

    عدد مشاركاتك تخطى حاجز الألف مشاركة.
  2. 30

    أكثر من 500 إعجاب

    مشاركاتك حصلت على أكثر من 500 إعجاب من الأعضاء الآخرين.
  3. 20

    أكثر من 250 إعجاب

    مشاركاتك حصدت آكثر من 250 إعجاب من الأعضاء الآخرين.
  4. 15

    أكثر من 100 إعجاب

    مشاركاتك تحصلت على أكثر من 100 إعجاب من الأعضاء الآخرين.
  5. 10

    المشاركات تعدت المائة مشاركة

    قمت بإضافة أكثر من 100 مشاركة في مختلف أقسام الشبكة.
  6. 10

    أكثر من 25 إعجاب

    مشاركاتك حصلت على أكثر من 25 إعجاب من الأعضاء الآخرين.
  7. 5

    المشاركات تعدت الثلاثين مشاركة

    أكثر من 30 مشاركة تمت إضافته للشبكة.
  8. 2

    شخص معجب بما كتبته

    شخص ما أعجب بإحدى مشاركاتك.
  9. 1

    المشاركة الأولى

    أضف مشاركتك الأولى في الشبكة لتحصل على هذه الجائزة.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى