آخر محتوى من قبل عبدو المغربي

1. ع

سؤال وجواب سؤالين عن الخدم في الكويت !

متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً؟ متى رجعتم تبيعون و تشترون في الناس ؟
  2. ع

هل من الممكن ان يعيش مواطن كويتي براتب 200 دينار شهري

اي كلامك صح كل بلد فيها حجر و طوب و نتمنا من الله يهديه يزرع في قلبه الرحمة على هدول العمال
  3. ع

حياك الله اخوي الكريم نا شفت غير كدا في الكويت و بصراحة انا ككوني عربي قابلت ناس كويتيين محترمين و عاملوني بطريقة كويسة الحمد لله لاكن اغلبهم ميعملوش الاسيويين كويس و محتقرينهم كتير و يدورولهم على ارخص بيوت للسكن انا لحين رجعت المغرب كنت مع كويتي معندوش شغل و جايبلو 12 عمال لما وقف الشغل عندو...
  4. ع

يا اخوي الكريم انا كنت ساكن في الجليب مع الهنود و البنجال و الباكستان و لله لو تشوف العيش نتاعهم تتاسف على الرواتب الي بياخدوها حتى من الخضر و الارز و اللحوم الي بيشتروها كلها خربانه عشان يوفرون فلوس لصاريف مدرسة ابناءهم و عاءلاتهم و تلافيهم 10 اشخاص ينامون في غرفة 4 على 5 متر و مليانه بق و جردان
  5. ع

400 دينار تساوي 6000 ريال سعودي ودا اعلى راتب و في ناس تاخد 80 دينار بما يساوي 1100 ريال سعودي
  6. ع

السلام و عليكم انا مغربي جيت للكويت تاشيرة عمل و لفت انتباهي الرواتب الهزيلة الي بيعطون للعماله الوافدة اعلى راتب في حدود 400 دينار هل الوافدبن ولدو عبيد ام ليس لديهم الحق في العيش الكريم كباقي المواطين ؟ هل يستطيع مواطن كويتي ان يعيش براتب 400 دينار
  7. ع

العمالة الوافدة في الكويت والخليج

السلام و عليكم انا مغربي كنت في الكويت و حاب اعطي وجهة نضري بالنسبه للعماله السائبه سببها الكويتيين نفسهم لانهم هما من يبيعون التاشيرات لدا اصبح الوافد يتزاحم مع المواطن على كل الوظائف و باقل سعر و انا اشتغلت مع كويتي فاتح شركة مقاولات جديده جايب 12 هندي و 7 مصريين يمسك بيت واحد يعني شغل شهر و...
  8. ع

وافد مغربي بالكويت كيف احصل على تاشيره سياحة لفرنسا

شكرا اختي خلاص انا الحين رجعت المغرب
  9. ع

سؤال وجواب مغربي 28 سنه محتاج اي دوام لحين ارجع لشغلي

شكرا اخوي كتير و كل سنه و انت طيب
  10. ع

شكرا اخي كتير ربنا يخليك و كل سنه و انت طيب
  11. ع

شكرا كتير اخي الكريم و ربنا يخليك انا لسا جديد في الكويت و مش عارف وين أدور شغل لان الشركه الي شغال فيها الحين ما عندها شغل و محبتش اجلس في البيت لان حتى الرواتب مش راح يدفعها الكفيل قال يعطي فلوس الاكل بس
  12. ع

السلام و عليكم اخواني انا شاب مغربي 28 سنه جيت الكويت بتاشيرة عمل ف شركه اشتغلت شهرين لاكن الشركه الحين معندهاش شغل كل شيء موقف و بقالي 13 يوم في السكن و صاحب المقاوله قال مقدرش ادفع رواتب العمال و الشركه ما عندها شغل و قال الي عاوز يطلع يشتغل بره لحين تمسك الشركه شغل فالحين محتاج اي دوام احسن...
  13. ع

سؤال وجواب المطاعم المغربيه والطاجن والاتاي الشاي المغربي

كلامك صح و الله الحين شويه ب شويه ارتب وقتي و اعمل جدول زمني خاص بي و راح يكون فيه النادي الصحي انشاء الله
  14. ع

سؤال وجواب المطاعم المغربيه والطاجن والاتاي الشاي المغربي

شكرا كتير اختي الكريمه و ربنا يخليك للاهتمام بموضوعي انا ما كنت اعرف ان راح اسكن بالمنطقه دي ولا كنت اتصور ان راح يكون متل هاد الحي بالكويت . انا اول ما جابني صاحب الشركه جابني للسكن دا و كلمتو في الموضوع مرات كتيره ان دا مش سكن لاني كل مره اتخاصم مع الهنود على النظافه عندي غرفتي لوحدي و مش...
  15. ع

وافد مغربي بالكويت كيف احصل على تاشيره سياحة لفرنسا

السلام و عليكم انا مغربي مقيم بالكويت حاليا ارغب بعد انتهاء العقد اعمل تاشيره سياحه لفرنسا ممكن حد يقولي ادا في مجال من هنا ولا لا و كيف الطريقه ؟ جزاكم الله خيرا
أعلى