آخر محتوى من قبل kwaity2008

1. K

جريدة النهار تقترب من الاضمحلال ؟

اهلا وسهلا انا اعتقد مو بس الحساوية ما صوتو له ( لانهم يدرون شنو طينته و تجربته السايقة بالقادسية دليل لما طلع ابوة و سب الحساوية جدام الناس كلهم) حتى العيم الي كادووووو يتعاطفون معاه بسبب وجود عاشور لم يعطو اصوات ....
  2. K

هل يعتقد خالد الشطي نزوله بالانتخابات مفيد ؟

والله اختلافه عن الانتخابات الطافت لم يكن كثير لازال يطرح الفكر الشيعي كونه المنقذ لهم من الاضطاد الذي يسلط عليهم .... و مسالة انضمامه على دخول قائمة شيعية اكبر دليل على عدم قبول الناس لاطروحاته
  3. K

البعث في جريدة النهار ؟

اول شي انا ماشتغل بالجريدة و لا عمري اشتغلت فيها لكن هل الكلام سمعته من اصدقاء لي موجودين بالجريدة ... و ثاني شي انا يبت الكلام من عندي دخلو على gooole و كتبو هشام الديوان و يطلع لكم الموضوع لا لي شغل بالجريدة من بعيد و لا قريب ثاني شي مسالة عدم معرفة الحكومة بهذا...
  4. K

اهلا وسهلا شخصيا لا اعرف هذا الشخص الا ان حضرت لدية ذات مرة ندوة بالانتخابات الماضية و لم يعجبني طريقة كلامه حيث .... يستخدم المذهب في كثير من الاماكن الغير مفترض استخدامه و بالمعنى الاصح شيعي متعصب ... فيفترض علية مرشح لدية طموح لكرسي المجلس ان يتنازل عن تلميع الصورة الشيعية او اظهار...
  5. K

البعث في جريدة النهار ؟

اهلا وسهلا جريدة النهار احد الجرائد الكويتية التي اصدرت في يوليو من العام الماضي ... و كانت هذه الجريدة على مستوى و ظهور مميز عند خروجها .... ل3 شهور ... و قد حصل داخلها العديد من المشكلات التي كانت اسبابها متنوعه جعلها تتراجع الى الوراء ... ومن بين هذه المشكلات خروج عدد كبير من المحررين...
  6. K

اهلا وسهلا والله انا من الناس الي اشوفه يتصنع وايد و يسوي نفسه يدافع عن الشيعه بشراهه و بعدين دفاعه عنهم يتعارض مع الافكار الوطنية التي يطرحها
  7. K

اهلا وسهلا انا احس ان خالد الشطي يتصنع كثير المواقف و شخص يتكلم باسم المذهب اكثر من الوطنية ... ولان محامي الناس دائما تقول عنه متحدث بشكل جيد شنو اهو بالكلام الجيد ولا الفكر
  8. K

جريدة النهار تقترب من الاضمحلال ؟

السلام عليكم النهار جريدة تابعه لاسرة بوخمسين التي تم افتتاحها في يوليو الماضي و كانت تهدف بجعلها جريدة معتبرة يقراها جميع شرائح المجتمع ... كونها تمثل فئة معينه الشيعه لكن متسترة تحت ستار التجار و الوجاهه ... وقد افرزت النهار مجموعه طيبه كما سمعنا من المحررين الذين يعملون بشكل منتظم و...
أعلى