آخر محتوى من قبل شوبيز

1. ش

سؤال وجواب الباب الخامس

السلام عليكم مبارك عليكم ما تبقى من الشهر الكريم عندي استفسار بخصوص الباب الخامس بدعم العماله شلون طريقة التسجيل فيه بالضبط، لازم يكون عندي شركة او مجرد رخصه ومحل؟ وهل يشترط اني اداوم فيه؟ كمثال اذا فتحت مطعم شي طبيعي ماراح اشتغل كاشير او جرسون مثلا فهل انا راح استلم دعم عماله وقتها على اساس...
  2. ش

جماهير أهلي دبي الإماراتي يرفعون علم السعودية ويسحقون الفريق الايراني ذهاب واياب وبكاء الايرانيين

بغض النظر عن كرهي للملالي لكن ايران ناجحة بكرة القدم على الاقل بصعيد المنتخبات فيكفي بانها تاهلت لاخر كأس عالم وتعال ذكرني متى اخر مرة شفت منتخب خليجي بكاس العالم ف عدا السعودية اللي شاركت اخر مرة ب 2002 لم يتاهل لهذة البطولة غير الكويت والامارات مرة وحدة لكل منهم + السعودية اعتقد 4 مرات اما...
  3. ش

أردوغان يبدي ،، الندم ،، ويتراجع عن ،، صقوريته ،، ويمهد للإعتذار لبوتين .. بقلم عبدالباري عطوان

اشطر ناس بالهياط الفوتوشوبي والصراخ والتهديد وحزة الصجية مادين البوز وزعلانين وراسهم بالارض، يا اردوغان تأسف حق الياهل ماعليه انت الكبير
  4. ش

مطار اتاتورك التركي يمسح الأرض بالروس والروسيات قبل خروجهم من تركيا !

هههههههههه اول مرة اشوف الاتراك دمهم يصير خفيف ضربة تحت الحزام ل بوتين واصدقائة:D:إستحسان:
  5. ش

سؤال وجواب ماكينة حلاقه

كل شي تبيه يبيعونه الحلاقين سواء مكاين او مواس وطبعاً اهم يفيدونك اكثر لان هذا مجالهم
  6. ش

أوساط إيرانية تنتقد «لهاث» طهران وراء الرياض

الله يفرجها عليهم دائماً الشعب يكون ضحية الحكام الشياطين
  7. ش

اي سفير فيهم انا خابر في اثنين؟
  8. ش

الله يديم عزكم يا ال صباح الكرام شهادتي متوسطة وادنى راتب حق حاملين شهادتي سواء بالقطاع الحكومي او الخاص يقارن برواتب جامعيين وعندهم خبرة ب اغلب دول العالم غير المزايا الاخرى الحمد لله الحمد لله الحمد لله، نعمه من رب العالمين الله يديمها علينا
  9. ش

أردوغان يبدي ،، الندم ،، ويتراجع عن ،، صقوريته ،، ويمهد للإعتذار لبوتين .. بقلم عبدالباري عطوان

يقولك قبل شوي اصدرو قرار بمنع شراء الاعبين الاتراك هههههه اردوغان جنن ام اللي جابتهم حتى الرياضة ما سلمت اردوغان شنب في زمن كثرت فيه الشنبات ام قلم
  10. ش

إذا أردت الحكم على شخص بالإعدام فمن سيكون ياترى؟!

ليش يبه شمسويلك اها اوكي مطلع قرون ب بوتين وبشار صح نسيت :D الله يحفظ الطيب رجب قول امين
  11. ش

يعني اذا اسرائيل احتلت ايران وذبحت وهجرت الايرانيين بتحترم انسانية الاسرائيليين اللي عايشين ب ايران؟ اذا احد دش بيتك وطردكم بتحترمه بعد؟ والله حتى انا ماراح ارضاها
  12. ش

تمام تمام انزين انت برايك ان الاسرائلي دمه حلال ولا حرام ليش مستغرب من رايي؟
  13. ش

....عميل لايران في كينيا ..

انا وين وانت وين
  14. ش

....عميل لايران في كينيا ..

ياخي والله ساعات احس انك ايراني اكثر من ما انت كويتي يمعود تكفه خف علينا شوي، مو غلط انك تدافع عن اصلك بس خلك حقاني ودافع عنها بالحق مو بالباطل صج ان مو كل خبر يذم ايران يكون صحيح بس تراك مزودها واتمنى تراجع نفسك لان ديرتك اولى من اصلك وانت تدري ان العلاقة بين الكويت وايران متوترة افزع حق ديرتك...
  15. ش

بالنسبة لي اي نعم اي اسرائيلي عايش ب ارض فلسطين دمه حلال لاني مو معترف بدولتة واعتبره محتل انزين دام انت الحين قلبك حنون على الابرياء ما تقولي شحقه تطبل حق بشار وشبيحته؟ ولا الشعب السوري مو بريء بنظرك؟
أعلى