آخر محتوى من قبل مظفر

1. م

سؤال وجواب وظيفة محترمة ما تحتاج شهادة جامعة؟

حلو بس عادي تشرح أكثر؟ بقيت أعرف كم الراتب ومدة الدورة. وفي ترقيات؟
  2. م

اي وكنت بالجامعة سنتين بس سحبت. يعني بس شهادة ثانوية
  3. م

وبصراحة مادري شنو اشتغل
  4. م

عمري 21 سنة ومليت من البطالة الي أنا فيها. صارلي نص سنة وأنا عالحالة. شكلي راح أدش تطبيقي بس ما ودي انطر سنتين. لو أحد يعرف وظيفة فترة التدريب لها قصيرة يكتب بالتعليق.....
  5. م

سؤال وجواب شصير اذا ما داومت الجامعة من غير ما اسحب اوراقي؟

السلام عليكم اليوم خطر على بالي سؤال. انا بقيت اعرف شصير اذا سحبت عالجامعة. علما بأن عندي مادة لازم ادفعها. غير الطردة... هل الجامعة راح ترفع علي قضية؟ الجامعات ما راح تقبلني؟ هل راح امتنع من السفر؟ في سلبيات ثانية؟
  6. م

سؤال وجواب مريض نفسي

اخوي ضاع عمري أنا قبل سنة تقريبا كنت ادش المنتدى والاحظ مشاركاتك. المهم أنا اقول تقبل حالتك وعيش حياتك. وما فيها شي تستعين بالغير بس بالنهاية انت الي تقدر تساعد وتحسن نفسك.
  7. م

جمع أراء(استطلاع) عن سبب زيادة نسبة الطلاق في الكويت

بعد التعديل 1. عدم رضا احد الزوجين بشخصية الآخر 2. عدم الاعجاب بالمظهر الخارجي 3. الفشل في تقوية العلاقة بين الزوجين, فظلوا بلا تفاهم 4. سوء معاملة الزوج او الزوجة للآخر 5. أسباب تتعلق بالصحة اذا محتار بين اجابتين اكتب الاثنين
  8. م

مشكورة على الرد. لكن الي ذكرتيه بعضه ذكرته والآخر نتائج لما ذكرته. فالاسباب الي ذكرتها ممكن تؤدي للخيانة أو الطلاق. "الاجبار على الزواج" يؤدي الى السبب 3. "عدم رضا احد الزوجين بشكل الاخر" ذكرته في السبب 2. الخ.... الاسباب الي ما ذكرتها هي: عدم الرضا بالشخصية والعقم, لذلك كتبت "أسباب أخرى". أنا...
  9. م

السلام عليكم, أنا كتبت هالموضوع عشان أخذ استطلاع عن موضوعي حق الجامعة. الي يعرف مكان او موقع افضل لأخذ نتائج أحسن يكتب بالتعليقات. المهم, اختاروا الاجابة الي تشوفينها اكثر دقة. ما هو سبب زيادة نسبة الطلاق في الكويت؟ 1. قلة التواصل الشخصي بين الزوجين 2. عدم الاعجاب بالمظهر الخارجي 3. الفشل في...
أعلى