آخر محتوى من قبل كويتى لنخاع

1. ك

تكفون نريدها 100 الف مشاركة : ( حسن جوهر في قلوبنا ) حتي تصل للكويت قاطبة !

حسن في قلوبنا كويتيين شيعه وسنه حضر وبدو حسن صوت وحس كل كويتي شريف. أنا بدوي كويتي وأقول حسن في قلوبنا:قلب:
  2. ك

السجال الذي حصل بين جوهر و القلاف بعد جلسة عدم التعاون ..!!

هذول شيعه الكويت الاصيلين مو شيعه ايران علي راسي يا جوهر
  3. ك

الجويهل: سأقدم «السرايا» كل خميس على «سكوب»

:باكي:عجايب وسخافه لا تطاق والله اكملت اتلم المتعوس على خايب الرجا قناه الفتنه تلمع الجاهل وبترفع ضقط الشعب الله يستر وعوافى يا بلد
  4. ك

قناة سكوب لاتُريد أن تتوب

عائله غريبه عائله السعيد كبر ومصدقين نفسهم ما يدرون ان الكويت كلها كاشفه تخريبهم بين الشعب الواحد سنه وشيعه بدو وحضر على قلب واحد وكل الى يستضيفونهم هم رمز الفساد وانشا الله مصيرها مصير السور الله يحفض الكويت وحكومتنا الرشيده الله ام امين طلول طلول يا...
  5. ك

,,, حملة لا لقناة سكوب ادخل وطالب بااغلاق القناه ,,,

وانا اضم صوتى وبشده لاقلاق غناه اسكوب قناه الفساد والانحطاط والله فضحتنا بلخليج نطالب بتسكيرها
  6. ك

قناة سكوب تتوقف عن البث !

:وردة:الله يبشرك بلخير والله افتكينا منها هى السبب بكل الفتن لمعت الجويهل ولمعت عضو مسوى نفسه شريف روما واحسن واحد والرجل الصادق الله لا يردها ويفكنا من الطائفيين من سنه وشيعه ويحفض الكويت الله ام امين
  7. ك

مناقشة ما يُعرض على قناة سكوب...

اسكوب صارت المنار اشوف السيد القلاف ما خذ راحته ويهايط بقناه اسكوب ومسوى نفسه ملا بلال ومزكى نفسه على الاخر شريف روما يزايد ويخبط وما يدرى شيقول و99 بلميه يمدح نفسه ويمجد افعاله الله يعين البلد من هلشكال حتى لو سنه والله ضاعت البلد من اشكال مكيماوس وما ادرى شقول بس والله بط جبدى...
  8. ك

تخبط وزاره الداخليه وضعفها

اولا اعطوا المخالفين مهله مدتها45 يوم وتصريحات من الوزاره انها اخر مده وبعدها ستبدأ بملاحقت المخالفين وفى اثنا الفتره والى اليوم لم يتجاوز المستفيدين من السماح الاف واكثرهم من لنساء ومن الى خالفو اكثر من 5 سنين يعنى اكثرهم مجرمين سرقات ودعاره وعرفو البلد وضبطو انفسهم برده وممارسه نفس...
  9. ك

1000 مسجد سني ... و ثلاثين شيعي في الكويت!

>>الله الوطن الأمير <<الله يقوى وحدتنا الوطنيه والله محتاجين لامثالك الطيبين الله يحفض بلدنا فعلا السنه والشيعه اخوان فى بلد الخير ومصلحتنا وحده هى حب الوطن القالى والحفاض عليه ونفديه بأروحنا والتصدى لكل من يحاول ان يفرق بينا ويشكك فى وطنيتنا وشكرا
  10. ك

ضابط كويتي في امن الدوله يعمل لصالح دولة اخرى !!!

على الدنيا السلام يا كويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ باعو الكويت وهم من ينا دون بلوطنيه نسمع ونشوف عجايب من بعد الغزو القاشم نسمع ونرى بتجاوزات من القيادين وتخبط بلقرارات قيادى مرتشى وموضفون وتزويروفساد وكل انواع الخيانات الصقرى والكبرى وكأ ننا نعيش فى بلد مؤقت واخر خبر الى ضيق خلقنا خبر بمنتهى...
  11. ك

من أمن العقوبه اساء الادب

قرار العفو لمخا لفى الايقامه على رأس كل كويتى ونحترمه لانه من صاحب السمو الله يحفضه ولاكن انا عندى وجه نضر بلموضوع اولا ان هذا القرار يعطى المخالف فكره ان السلطه غير قادره على طرد المخالفين لان القرار على كل مخالف حتى المطلوبين قضائيا ثانيا لم يمر على القرار الى سبقه سنه وهذا يعطى المخالف...
  12. ك

ضابط كويتي في امن الدوله يعمل لصالح دولة اخرى !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل الفساد موبس بأمن الدوله الفساد بكل اجهزه الوزاره يكفينا والله باعو البلد وكم وكر دعاره تحت غطاء من المباحث وكل شى بحسابه انا اتوقع الكلام صحيح ميه بلميه والله انه يستحق الاعدام حتى يكون عبره ويعرف جزاء الخيانه انا اسمع من الجاليه البنقاليه ان كل وكر...
  13. ك

فساد وزاره الداخليه وراء الفلتان الامنى

الفساد موجود فى اجهزه الوزاره بلمباحث وبين رجال الداخليه وينطبق المثل الى يقول من اامن العقوبه اساء الادب تبدا من المواطن الى المقيم من الوزير الى الفراش عصابات تحت غطاء معين واوكار دعاره لهم حمايه من وصيط من جنسيتهم الى والى والى ان يصل لمعرفته من رجل امن بلمباحث ويتفاخرون بينهم جنسيتين هم...
  14. ك

العصابات حققت الهدف من التحريض على المضاهرات

الاخ العزيز بن بصيص والنعم فيك وعلى راسى جميع الردود اقسم ان المقصد ان العماله البنقاليه غذره لدرجه هو يقبل بلعمل بأى راتب عماله رخيصه يقبل براتب رخيص لان تفكيره وهو فى بلده انه يسوى اى شى ليكسب بأى طريقه كانت مثال عندك الهندى اتحدا اذا ما قالك جم راتبه وهو ببلده وحتى لو قص عليه المكتب يجى...
  15. ك

العصابات حققت الهدف من التحريض على المضاهرات

الاخ العزيز تقيب او تغيب انت عقب على الموضوع بجديه بدون الاستهزاء وذا مومصدق اسأل عن الاحصائيه المسجله الى مكتوبه بصحف وانا اتكلم عن مشكله كبيره وهى البنقالين وخراببهم بلبد ودش قوقل واكتب وشوف جرايمهم واحكم كم بلد تضررت منهم والخوف على كل كويتى لان الوضع كل ماله ويزيد ومشكور على...
أعلى