آخر محتوى من قبل مغربي

1. م

مساحة وساحة وافق جديد للاعتراف

ابعترف عن كل شي الا الهوا ما للهوا عندي عرف اعترف واقسم بالله اني شفت جنيه و كانت قصيره جدا ووجهها بشع جدا وشعرها كثيف واني دققت النظر فيها لاكثر من دقيقتين لاتاكد ان كنت في حلم او علم ولم ارمش بعيناي الي ان تاكدت اني لم اكن في حلم ولم تختفي الا بعد ان قرات المعوذات واعترف اني لا ازال...
  2. م

إصابة النائب محمد هايف بحادث دهس

الحمدلله علي السلامه يا بو عبدالله
  3. م

تقديم التهنئة إلى الفائزين بالمسابقة الرمضانية

مبروووك للثلاثه الاوائل وموفقين ان شاء الله وشكرا يا بو عمر
  4. م

عمار يا كويت

مشاريع علي الورق فقط شكراااا يا حلوه
  5. م

مقابلات مميزة في حياتي..

في تلك الاعوام وراح يشيد بعبقرية اللاعب عدنان درجال واذكر انه قال عنه : _ هو شاب موهوب لكنه عصبي .. واضاف وهو يضحك عراقيين طبعكم حامي الله يهداكم بس .. سمعت عن مشكله حدثت بين الشهيد رحمه الله وعدنان الدرجال افضل مدافع بالوطن العربي سابقا بعد مباراه الافتتاح لكني لست متاكدا من...
  6. م

احداث اختطاف مهره في ليلة عيد!!!!

قصه جميله و نهايتها اجمل بس المفروض انك تطلقين ساقيك للريح وتصلين للبيت بسرعه و الحمدلله علي السلامه
  7. م

ماذا تتذكر عن العيد...الليلة عيد ..

عيدكم مبارك اذكر عيدت قبل كم سنه بالرياض وكان عمري تقريبا 13 المهم قالولي باجر العيد و عطاني ابوي 500 ريال عشان اطلع ملابسي واحلق شعري واكشخ للعيد :cool: ووصلت الحلاق و طبعا خرب شعري واذكر انه الحلاق سوالي زلف سبعه والزلف الثاني خلاه سيده لعب بزلوفي الله يسامحه :( ورجعت البيت...
  8. م

منا ومنج صالح الاعمال وكل عام و انتي بالف خير يا اخت ازدهار

منا ومنج صالح الاعمال وكل عام و انتي بالف خير يا اخت ازدهار
  9. م

صباح الخير اختي الكريمه ازدهار تعجز كلماتي عن شكرك اتمني لك التوفيق والسعاده والله يحفظك

صباح الخير اختي الكريمه ازدهار تعجز كلماتي عن شكرك اتمني لك التوفيق والسعاده والله يحفظك
  10. م

اتصال هاتفى من القصيم الى طهران

الله يحفظ لنا ديرتنا موضوع رائع وانت اروع
  11. م

عيال مخافر

هههههههههههههههههههههههههههههههه هاذي اخرتها
  12. م

صندوق المعسرين- معلومات عامة

بو عصام قواك الله علي التوضيح
  13. م

سعدون العواجي

بيان رقم واحد :D بيان من قبيلة شمر ونداء عاجل : الى سمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ / خليفة بن زايد " رعاه الله " والى سمو ولي عهد ابوظبي الشيخ / محمد بن زايد والى الشيخ / طحنون بن زايد مسلسل سعدون العواجي ،،،،، الفتنة نائمة لعن الله موقظها تاريخ شمر بين جاهل وحاقد ...
  14. م

صندوق المعسرين- معلومات عامة

2990022 دق وحط رقمك المدني وراح يبين اذا يشملك صندوق الفلس او لا
  15. م

سعدون العواجي

بو النيف جدك هايس القعيط ترا حاطينه بالمسلسل انه ذبحهم غدر وما هو فارس اصلا مع انه غزاهم ب 50 فارس بس ومعطين سعدون العواجي اكبر حجمه
أعلى