آخر محتوى من قبل kappa

1. K

فيّ سلطان أول سباحة كويتية بأولمبياد لندن : أليس بينكم رجل رشيد

مادري وين عايشين !! تبون تحكون الناس !! كل فنادق الكويت في حمامات السباحه تلاقي كويتيات شكثرر بالبكيني ( بوقطعتين ) مو مايوه بكيني ! اشوف محد تكلم ؟ انا منتسب لنادي صحي في فندق ومختلط والمسبح مختلط .. الحين علشانها رياضية فضحتوها وشرشحتوها ، وخليتوا اللي جدام عيونكم عالبحر ؟؟
  2. K

الشايجي وقضية قذف الرشايدة

الاعتذار دية الكرام وهو اعتذر في وقتها والحكمرد ااعتبار معنوي ..
  3. K

ماأجمل أن تدخل قاعة عبدالله السالم وأنت حر الإرادة

ونعم فيه الصيفي رجل حـر ، لكن اتمنى ايقاف الاستجوابات من الغالبية على الاقل لي 2-8 نهاية دور الانعقاد الحالي لتمرير اكبر قدر وعدد من القوانين والتشريعات المطلوبة ، وجود غالبية جيدة صعب تكراره ، لذلك كنت اتمنى من بومنصور التأني حتى يتم اقرار القوانين المطلوبة ،
  4. K

الطريجي .. يسأل عن جنسية " محمود حيدر " وأقربائه !!!

تهقون بيجاوبون على اسئلته الحكومة !!
  5. K

بالفيديو / مشاجرة عسكري مع مواطن انتهت بطلق النار على المواطن

اللي لاحظته ان المدني يوم قام يطق بالعقال يقول ماتعرف عيال فلان ،
  6. K

تمارين القوات الخاصه فى الكويت (فى التعذيب )

يمعود المدربين واللي يصورون اصواتهم تقول تروفه استغفر الله يصرخون وصراخهم مايرعب قطوة ،، فشلع
  7. K

اخواني البدون كفى فالجنسية سيادية بيد آل صباح

حبيبي انت وين عايش !! الدولة دولة قانون وتشريعات والجنسية تصدر بناء على توصيات من مجلس الوزراء ومجلس الامة وترفع لسمو الامير ويوقع عليها ، وكلامك عن تجنيس بايد شيوخ غلط انت بدولة بالقرن الواحد والعشرين مو بدولة عشائرية شالتطور اللي انتو فيه !! حلو والله يعني لو الشيوخ بيجنسون البدون...
  8. K

كاميرا الفندق ترصد إعتداء بالضرب على عامل هندي في السعودية

اللي تدافعون عن المجرم اللي يطق الهندي سمعو حديثهم الهندي ماقال شي مسكين ! بس قاله مافي عزاب والولد قام يطقه اتقوا الله ترى هذول من اولياء الله الضعاف
  9. K

حسين صالح حبيب يجب ان يحال لأمن الدوله

موظفين الكويتية: إذا حكومتنا ماتبي تنفذ مطالبنا ..لماذا وعدونا أساساً ووقعوا على الوثيقة..!!؟؟ ‎ >>>>>>>>>> بعد اجتماع مجلس ادارة قرر وقف الامداد على جميع شركات الطيران الاجنبي من س ٨ م ومستمرون بالاضراب لحين الموافقة على جميع المطالبات <<<<<< الحكومة الكويتية تسقط عن الخطوط الجوية...
  10. K

الفضالة: توظيف البدون الأسبوع المقبل

باجر يخلص الاسبوع ، وحتى الان لم يتم فتح باب الطلبات اصلا :) مساكين يالبدون تصدقون الفضاله للحين
  11. K

تحالف المحامي الشاهين والدكتور الكندري بالأولى

السؤال هالتحالف كم هي قاعدته التي ينطلق منها؟
  12. K

القلاف: سأكشف ألاعيب التحالفات والصفقات في الاولى

الانتخابات هي تحالفات وتبادل اصوات !! لعبه سياسية ، تبيها اخلاقية ولا شرعية ؟
  13. K

@ الرجل الذي حقق توازن الرعب في المجلس !!

صوت للاسلام ( محمد هايف ) صوتان للفكر ( عبيد الوسمي وثقل العجمي ) صوت ( مسلم البراك ) هذا راي :)
  14. K

احترقتوا علي الميموني ولم تحترقوا علي عائشه الكندري !!

اختي الكريمة موضوعج صحيح لكن الميموني قتل كما كلنا نعرف !! اما بنتنا عائشة قتلت على يد شخص وتم القبض عليها وبالمحكمة وننطر حكم الاعدام انشالله اما الميموني قضيتة فيها 20 متهم !! وفيها كذب وتزوير وتلفيق من قبل الداخلية لدرجة قصوا عالوزير وطيروه يعني فرق ، موضوع عائشة مؤثر وراح نوقف وقفة...
  15. K

المهري يؤكد الخبر بتويتر

نعم محمود والمهري لهم وزن ورضاهم يجلب لكم كم الف صوت :)
أعلى