آخر محتوى من قبل GrandMa

1. G

بنت القبيلة!!

كوين والله انا مانسحبت إلا من مستوى طرحك!! ما أقبل أي انسان كان.. يكلمني بهذي اللهجة أو الأسلوب.. أنا حطيت رايي.. وكان الاولى تناقشه مثل باجي الأخوان.. بدل لا تنزل بالطرح لدون المستوى! وتذكر أهلي!! على العموم مسجي وصل لك.. وأنا صج ماني راضية عنك!! ولو كنت تبي الإفادة صج جان كلمتني...
  2. G

بنت القبيلة!!

اللي حاب يعلق ع الموضوع حياه الله بس انا مالي تعليق ع الموضوع لانه رايي وكتبته ومالي خلق مداحر!! ومشكووورين
  3. G

بنت القبيلة!!

إدراك انا ماتكلم عن قبل 100 سنة.. أيام أنا ماكنت فيها.. لو تشوف الكويت من الغزو لي اليوم وتعرف شقصد.. البدوية كانت مغلفة.. سواء بالسواد او بالرجل اللي وراها على طول.. أما الحين الوضع اختلف.. انا مانقد على بنات الكويت بدو وحضر.. وفيهم كلهم حيا.. بس أول كانوا غير!! الحين الوضع طبيعي لي...
  4. G

بنت القبيلة!!

وفي أحد ينكر أن الحياء قل عند بنات الكويت!! بنات الكويت لي البنجرجي وصلوا!! وبيوت وبنوا!! اشبقى؟! و مو عشان مو عاجبك رايي تقول التزمي الصمت واقري.. انت التزم الصمت ولا ترد دام مو قادر تحترم اللي جدامك!!
  5. G

سؤال وجواب إجازة دراسية

مشكووور خالد ماقصرت :)
  6. G

اعلان تجاري

يبت لج اعلان مغبر :) http://www.youtube.com/watch?v=z1E5hCqC5ew صج نسيت اقولج دعايات السعودية اتييب القامت!! مثل عافية ورز بو كاس وغيره أحب دعايات كلوس أب :) ودعاية منال وعلي :p وهذا أول ظهور لهيفا وهبي :) بدعايه http://www.youtube.com/watch?v=hlWdy1QEUc0
  7. G

بنت القبيلة!!

رايك واحترمه بس ياريت تفصل فيه "جود" أغير رايي :)
  8. G

بنت القبيلة!!

قلت لك الحياء كانت صفة تميزها عن باجي فتيات المجتمع.. وبزوال هذه الصفة او نقصانها .. لا شيء يميزها عن الحضرية <--- برايي والموضوع كله مجرد رأي !! لا كتاب مقدس ولا هم يحزنون..
  9. G

اعلان تجاري

أحب الدعايات اللي مصروف عليها!! تحس فيها شي يديد مثل دعاية الصين للدورة الأولمبية دعاية ماي (جنه نستله) <--- عجيبة دعايات بيبسي غالبا تعجبني وأكره دعايات كوكاكولا والفيمتو دعاية بانتين تعجبني.. <--- مره حطيتها في منتدى المرئيات جنه مره قطر سوو دعاية مو طبيعية لدورة رياضية أكره...
  10. G

سؤال وجواب إجازة دراسية

إجابة رائعة .. شكرا خالد بس سؤال اذا اخذت سنة اجازة دراسية من غير راتب هل تحسب لي بالتأمينات؟! سؤال ثاني: انا لي شهر 9 يصير لي سنة فقط لا غير :باكي: .. طبعا دوامي عصر بس تخصصي يبيله مجابل فيمكن احتاج اجازة.. يصير اخذ من غير راتب بدون لا اذكر لهم اني اكمل دراستي؟! سؤال أخير: قبل لا اتوظف...
  11. G

سؤال وجواب إجازة دراسية

بو النيف ولدي؟! رجاءا عن الغلط.. اللي بكمل دراسته حفيدي :p
  12. G

بنت القبيلة!!

في السابق كنت استنكر وجود طفل لا يتعدى ال 6 سنوات مع مجموعة من النساء في الأسواق كـ محرم.. كنت استنكر عدم السماح للمرأة بقيادة السيارة.. كنت استنكر وجوب لبس النقاب للمرأة برضاها او عدمه.. كنت استنكر تضييق النطاق على المرأة لتختار مهنة التدريس لا شيء غير التدريس.. كنت استنكر كلمة...
  13. G

سؤال وجواب إجازة دراسية

السلام عليكم هل القطاع الحكومي يعطي اجازات دراسية ؟! وبعد جم سنة من التعيين اقدر آخذ الاجازة؟! هل الاجازة من غير راتب؟! واذا مايعطي.. هل أقدر أنا آخذ إجازة من غير راتب وأنا ماصارلي سنة؟! وهل الإجازة من غير راتب تنحسب لي مداومة بالتأمينات؟! بالقطاع الخاص أقدر آخذ إجازة من غير راتب...
  14. G

سؤال وجواب وين اروووووح؟؟

انا عن نفسي مع دوام شفتين مالي خلق اكشخ!! كنت ارد البيت اصلي اتغدى اقرا الجريدة ارد ابدل واروح الدوام! بعرف الكشخة وين بتصير!! وأكيد راح تنسين الميك أب مؤقت!! ولا ويهج بروح فيها!! مع الفاونديشين صبح وعصر!! أذكر الـ سوبر فايزر تقولي واي ليش ويهج أصفر مافيه شي :D أقول لها طلعوني مبجر وبعدين...
  15. G

سؤال وجواب هل يقبل القطاع الخاص موظفين كويتين أنهوا الثانويه ؟!

البنوك تقبل.. دوامك إما في الفروع.. أو مركز الاتصال..
أعلى