motiongraphics

ما هي موشن جرافيك؟
يتكون عالم الرسوم المتحركة التجارية من عدد من المجالات والأساليب. شركة موشن جرافيك كلمة "الرسوم المتحركة" مصطلح شامل يتضمن تقريبًا أي شيء له حركة. ومع ذلك ، هناك مجموعة فرعية من الرسوم المتحركة مربكة لبعض الناس ، على الرغم من أنها موجودة في كل مكان حولنا في العصر الرقمي: الرسوم المتحركة. إنه موجود في كل مكان لدرجة أنه يكاد يكون غير مرئي - ولكنه أداة قوية حقًا عندما يتعلق الأمر بالرسوم المتحركة التجارية.
في مقالة الإحصاءات هذه ، سأشرح ماهية وتاريخها وما يميزها عن الأنواع الأخرى من الرسوم المتحركة وأهميتها في صناعة الإعلان والتصميم اليوم.
من التصاميم الثابتة إلى المتحركة
الرسوم المتحركة تعني الرسوم المتحركة. شركة موشن جرافيك إنه التعريف الأكثر وضوحًا الذي يمكنك الحصول عليه. في كثير من الأحيان ، يُطلق على ، مما يجعل العلاقة بين عناصر الحركة والتصميم أسهل في الفهم. تدور الرسومات المتحركة حول جلب المعرفة التصميمية إلى وسائط جديدة عن طريق إضافة عناصر الوقت والمكان إليها - أي إنشاء الحركة.
لكن إحياء عناصر التصميم ليس بالمهمة السهلة. على عكس حقول الرسوم المتحركة الأخرى ، ليس لديك طريقة محددة مسبقًا أو "طبيعية" لتحريك الأشياء. على سبيل المثال ، في الرسوم المتحركة التقليدية على شكل سل (مثل أفلام ديزني) ، يمكنك استخدام إشارات لا حصر لها من الطبيعة لتحريك شخصية بشرية أو حيوان. ولكن في ، لا يوجد مرجع طبيعي لكيفية تحرك الأشكال والطباعة والشبكات. لهذا السبب ، يدرس مصممو الحركة جميع أنواع الحركات والتسارع والسرعات. من خلال وضع كل هذه المتغيرات معًا ، يمكنهم إعادة الحياة إلى عناصر التصميم بطريقة أكثر إنسانية وقادرة على التواصل مع المشاهدين.
الميلاد
26 يوليو 1999 (العمر: 24)
الموقع الالكتروني
https://www.motiongraphics-egy.com
الإقامة
egypt
الجنس
ذكر
الوظيفة
شركة موشن جرافيك
أعلى