آخر محتوى من قبل KUWAIT_VOICE

1. K

استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول |طرابزون|بورصة

تأجر لك سيارة افضل شي وأرخص بواااايد
  2. K

سؤال وجواب ابي سيارة وعلي التزام بالبنك ٤٠٪‏

شخباري ... سالفه ابي رقمهم دام عطاكم الأسم خلاص كل شي برقم 1808080 او اذا كلش هم موجود ب غوغل بدقايق تطلعه القصد ان ممكن تستفيد من هالموقف للمستقبل
  3. K

ما قصة هذا العضو؟؟

صحيح كلامك تفضل الحبيب شنو كاتب ... الله يهديك بس
  4. K

تعــــــال أكــــــتب وقــول أي شــــــي ...........؟؟

عفيه مزاج .. للحين هالناس موجوده ... نفس اسلوب قتل وقت الفراغ ايام الستينات والسبعينات :):)
  5. K

ما قصة هذا العضو؟؟

salman f كون ان العموم لديهم نفس الهاجس المشترك يعني كلهم نفس الشخص !! هههههههههههههههههه خيالك واسع
  6. K

سلام عليك يافاطمه

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد..وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ..
  7. K

هواء الفحيحيل فاسد ومضر بالصحه

نفس الشيء ينطبق على باقي مناطق الكويت .... الكويت مو من كبرها عاد على الأقل هناك حل سهل جدا ... حل يطبق من خلال جلوس المسؤول على المكتب وليس به عناء.. على الاطلاق المصانع يجب من الآن وصاعدا عدم اعطاء رخصه بالشويخ والشعيبه وغيرها.. بل يجب انشائها في السالمي والعبدلي ...على الاقل بعيده عن ام...
  8. K

خطوات تطبيق 'التجنيد الإلزامي' بطيئة

ودي يبلشون فيكم .... واحنا بعدين ناخذ رأيكم فيه
  9. K

سؤال وجواب شوية اسئلة قبل السفرة الله لايهينكم

booking مجرد موقع يلم شمل جميع الفنادق حول اعالم يعني بالأخير الذمه على الفندق نفسه وعلى الاغلب الفنادق الراقيه هي اللي تحجز لك الفندق بناء على الأيميل فقط بدون دفع المبلغ بالكامل للحجز (او حتى جزء من المبلغ) اما اللي يطلب منك دفع المبلغ سوف يطلب منك عند وصولك للفندق دفع الضرائب .. الخ يعني...
  10. K

سؤال وجواب عندي مشكله في النوم فماهو موقفي ..

هذا شيء طبيعي يا أخوي وهو يحدث معي شخصيا بسبب اضطراب الساعه البيولوجيه عند الانسان وهذا سببه السهر في رمضان النوم 4 -5 الفجر ويصحى 4 - 3 عصرا ... وبعد العيد برنامج النوم ينقلب 180 درجه والشخص الوحيد اللي ما تأثر هو اللي كان برنامج نومه برمضان طبيعي ينام 11-12 ليلا ويصحى 8-9
  11. K

سؤال وجواب هل تسقط قروض المتوفي؟

ياشين الثقه البطيخيه ليش تضيع الناس ؟؟ اذا مو متأكد من كلامك ؟ الله يهديك بس
  12. K

مقارنه بين الكويت والأمارات

انا معاكم بعض من المعلومات المقدمه غير دقيقه بتاتا لكن الحبيب اللي تحتي شوف شنو يقول انا صارلي بالاردن سنتين (للدراسه) والعيشه هناك متعبه هل لهذا السبب اشيل قشي وارد الكويت ؟ واكنسل الدراسه ؟ على اساس صعوبه المعشيه وسوء التعامل ؟ اليعربي غير منطقي كلامك
  13. K

كالنساء القبيحات !

ههههههههههههههههههههههه والله انك صاج يبتها صح بالفعل هم كالنساء القبيحات
  14. K

سؤال وجواب ما خاب من استشار !!

اخوي بالنسبه لجزئيه انتهاء صلاحيه الشهاده بعد سنيتن هذا كلام خاطيء الصحيح موضوع صلاحيه الشهاده موجود فقط في بعض الجامعات بالعالم ينعدون على الاصابع منها جامعه الكويت وهي 5 سنين اما باقي الجامعات الامر عادي صلاحيه الشهاده مفتوحه اعطيك مثال انا شهادتي سنه 2001 دبلوم وقدمت سنه 2012 بجامعه...
  15. K

سؤال وجواب يريد بيع بيته الحكومي

ذكرتني بواحد باع بيته ودش البورصه وخسر كل فلوسه وانتحر بعد جم سنه -------------------- اخوي البيت عديل الروح على الاقل خله حق عيالك يستفيدون منه ويدعون لك
أعلى