آخر محتوى من قبل كهمس

1. ك

اليوم الذكرى الأولى لأحداث ديوان الحربش... الأربعاء الأسود 8-12-2010...الأحداث بتفصيل

علينا قبل الاقتراع النظر في جدول تصويت النواب علي كتاب عدم التعاون المقدم في استجواب احداث الحربش لنحدد موقفا بمن نصوت ولمن سوف نصوت والمرشحين الجدد البحث عن تصاريحهم واراؤهم في تلك الحادثه فهي المسطره
  2. ك

الكويت نسخه لبنانيه مع شوية حشمة

المقارنة كانت علي المستوي السياسي الخارجي وعلي المستوي السياسي الداخلي وعلي المستوي الاعلامي وعلي المستوي الطائفي بل وحتي الجغرافي وبصحتكم ال ٢٥. مليون هاردلك نعيش وناكل غيرها الله ياكلينا اكل وراح ناكل غيرها لي قبل كاسك ياوطن
  3. ك

بالعكس لاتوجد عندنا حرية مطلقة علي الجميع. هناك من لديه حرية مطلقه وعلي راحته يسرح وهناك من له الحد الادني من الحريه يكاد يصل لدرجة الكتم واتمني ان لاتكون لدينا حرية مطلقة ابدا
  4. ك

بالمعني والمفهوم لديهم شيوخنا يتوارثون المناصب وهم يتوارثون المناصب. فمثلا من حريري الي حريري وعلي فكره. يسمونه الشيخ ولن نختلف هذا فارق واحد من اوجه شبه عديده فهو كفارق الحسن
  5. ك

صدمت حين كنت اقود السياره واحاور نفسي رأيت نتيجة الحوار الذي دار بيني وبين بنات افكاري ليصل الي بنات الكويت ويمس بنات لبنان في الفكر . انه ليس بين بناتنا وبنات لبنان بالفكر والتشكيل والضروف فرق. بتاتا البته فوجدت وجه الشبه كبيرا جدا جدا جدا بحجم فارق الجمال اللبناني عن الكويتي فوددة...
  6. ك

مناشده الي وزير الدفاع ارفع الظلم عن ضباط الجيش

المشكله ليته رشيق. قميصه يبي ينبط من السمنه
  7. ك

هؤلاء هم منافقين دولة الكويت

وانا لا انسي اطفال ليبيا ايضا الذين تقطعو تحت قصف الناتو. اقسم بالله العظيم انه لامستفيد من هذه الثورات الا اعدا تذه الامة في بداياتها قلنا فرجا ورحمه وصبر ساعه والنصر. الان الناتو يتشفا بقتل النساء والاطفال في ليبيا وبمشاركة خليجية. وربما يحدث ذالك في سوريا ايضا وكل هذا. تحت ذويعة قتل...
  8. ك

اتمنى وقف بدل الايجار

انت كمن يقول ضيقو علي المواطن. ليفقد القدره علي السداد فيخفظ التاجر الايجار اما تعاطفا او حنكة تجاريه بينما الحكومه رجل علي رجل بل واستفادة. توفير في الميزانيه. الحين. تبون المواطن يشيل هم الحكومه والتاجر. هذا شغل الحكومه. موشغلي. هي اللي تضغط عالتاجر وتضبط الاسعار. خلها...
  9. ك

كلهم ناصر فخاب لمن كان لهم ناظر

انه الشعور بالخذلان فتيارات كانت. رموز للحرية والكرامه خدعنا بهم. وكتشفنا اننا كنا اداة صفقة سياسية خبيثه
  10. ك

يا اخوان. انا بخير ونعمه. وانا اتكلم. بلسان حال واقع مجتمعنا فعلا انا. اسكن بالايجار لكن الحمدلله. لايوجد عندي مريض ولكن غيري عنده لايوجد عندي عاطل عن العمل او مرفوض في الجامعه لعدم توفر مقعد. ولكن غيري عنده
  11. ك

عسكر ناجح الانتخابات المقبله لامحاله هذا الواقع

عادي عسكر رولا سلوي الخنفور وغيرهم وجودهم. ظروري في المجلس. لكي نعلم ابناء وبالامثلة الحية. كيف يميزون بين الشخص الفاسد والشريف اذا. راحو بعض النواب شنقول حق عيالنا اذا قالولنا. بشوف احد فاسد. ولا شخص موزين صدام ومات وشارون وختفا ؟
  12. ك

الوضع مزري والحال متردي. اكتب لكم. وانا سهران علي الفراش متردي الساعة الثامنة الا ثلث صباحا وانا للنوم تواقا لكن هموما. اعتلت الخاطر بين مستقبلا علته المخاطر وواقعا يملاؤه التشاؤم افتح النت. هذا مدافع عن سياسة سموه وذاك يبرئ بن همام القطري لاجل مرزوق وهذا مكافح لاجل الفهد طيب...
  13. ك

رحت لفيلكا وياليت ما رحت ,, عمار يا كويت ؟؟؟

يبونها. وجهه سياحيه وكل سنه. يسون فيها مناورات !
  14. ك

الي متي وأعادة جدولة القروض للمواطنين موقوفه بقرار من البنك المركزي

جعل هالقروض. وجدولتها وامورها كلها. تنتهي وكل مالها وتعسر اضغطو علي نفسكم شوي. بلا جدوله. بلا بطيخ محد مستفيد الا البنك شر وراح خيره وبالنسبه للي يبي يتزوج. يخوي الناس تخاف تاخذ موتر. بفلوس ربا انت تبي تتز وج. بربا دور بنت الحموله اللي تعينك. وواجد ولايبون شي.
  15. ك

نـاصر المحمـد لأيـران لاتتدخلو في شؤننا

ياشيخ والله صحييييح
أعلى