آخر محتوى من قبل Grim Reaper

  1. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    سيدي الفاضل .. أبناء الشهداء و منتسبي وزارتي الداخلية و الدفاع ومن يحملون إحصاء 65 يستحقون ثم يستحقون إلا من كان عليه قيد أمني .. لا أختلف معك بتـــــــــــــــــاتاً بهؤلاء وهم مستحقين لقب الكويتيون البدون و بإذن الله الكويتيون قريبا .
  2. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    أنا إنسان يسبق العقل عندي الشعور لأن الله قد كرمنا كبشر بنعمة العقل .. العقل يقول 1- كيف توفي إذ لم تستخدم الذخيرة الحيه أو المطاطيه. 2- فرضية أنه ضرب و لا توجد به نقطة دم واحده. 3- فرضية الإختناق من الغاز .. الغاز لا يخنق إلا إذا أستنشق لمدة معينه و في هذه الحاله السؤال لماذا ظل واقفا عند الغاز...
  3. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    ٍسيدي الفاضل آل صباح من أي قبيلة ! و أين الدليل الذي لم نري أحدا تقدم به و الذي يؤكد خبر وفاة شخصين ؟ أغلب القنوات مأجورة و لو كان الخبر صحيح لأريت تلك القنوات تصيح و تصيح .. و الجرائد و غيرها من وسائل الإعلام ! إصحوا يا جماعة الخير كافي ضحك علي العقول و الذقون !
  4. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    و أين دليل وفاته ؟ قد يكون مغشياً عليه !
  5. G

    8 | 3 | 2011 .. مستعدين للتضحية بسبيل الكويت

    إلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى كـــــــــــــــــــــــــل مــــــــــــــــــــن ينــــــــــــــــــادي للتجمهـــــــــــــــــــــر فــــــــــــي 8-3 ... ألا يوجد لديك أعضاء إنتخبتهم ليوصلوا صوتك و مطالبك ؟ أم أنك إخترك فأسأت الإختيار ! ألا تثق بنوابك ؟ إذا كان الجواب نعم...
  6. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    مدير عام منطقة الجهراء الصحيه الدكتور الخليفه ينفي وجود حالة وفاة من بين المصابين في المظاهرات (منقول)
  7. G

    8 | 3 | 2011 .. مستعدين للتضحية بسبيل الكويت

    يا صاحب الموضوع ... ألا يوجد لديك أعضاء إنتخبتهم ليوصلوا صوتك و مطالبك ؟ أم أنك إخترك فأسأت الإختيار ! ألا تثق بنوابك ؟ إذا كان الجواب نعم فلم التظاهر و البلبله !؟ و إن كانت إجابتك لا فلا تحملنا أخطاءك ..
  8. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    يا عزيزي يقولون و ما أكثر القول .. أرجو الرد علي إستفساري إذا تكرمت.
  9. G

    اليوم دفان القتيلان البدون....

    سيدي الكريم بخصوص الصوره التي نري فيها شخص ممدد أرجوا منك التكرم بتفسير سبب وفاته مع العلم أن القوات الخاصه لم تستخدم أي ذخيرة حيه أو مطاطيه ؟ و أرجو أن تفسر لي سبب سقوطه بمكان يبعد كثيرا عن مكان التجمهر كما تبين الصوره .. و لك جزبل الشكر
  10. G

    سجــــل حضورك اليومي بذكر الله عز وجل

    لا إلاه إلا الله محمـــــــــــــــــد رســـــــــــــول الله
  11. G

    زهـــــــــــــــــــــايمر !

    اعلن نجادي بصفته سيد الاغبياء ان بني المجوس لن يوقفوا الاعتداء وانهم لا يجب ان يكفوا عن سفك الدماء وان الفتنة جارية برا وبحرا وفي السماء ولن يسمح ان يجف نهر الدماء و ان يحرم على العرب حتى الماء والهواء ولن يرحموا حجرا ولا على شجر لحاء وانه يؤيد ذبح الشيوخ والاطفال والنساء...
  12. G

    زهـــــــــــــــــــــايمر !

    :وردة::وردة: موصولةً بشكراً
  13. G

    الشهيد

    سيدتي الكريمة , كيف لك أن تعرفي بأن المكتب لم يشتكي ؟ و كيف لك أن تعرفي بأن الوضع الراهن هو وضع يسر المكتب ؟ للمرة الثانية يا أختي الكريمة المؤسسات التنفيذية لا حول لها و لا قوة . عسي الله يفرج كربتكم إن شاء الله.
  14. G

    الشهيد

    سيدتي الفاضله أرجو أن تعلمي بأن مكتب الشهيد جهة تنفيذيه و ليست بتشريعية و المكتب يبتع الديوان الأميري , لذا فالعتب يجب أن يكون على الجهة التشريعية التي فرقت كما تفضلتي بين الشهداء , و رئيس المكتب إنسان يشهد له الكثير بحسن الخلق و بأنه شخص يضع الله نصب عينيه بكل صغيرة و كبيرة .
  15. G

    زهـــــــــــــــــــــايمر !

    أشكرك على رأيك و إن كانت كلماتي لأذنيك تذمرا و تحلطم فهي رأي و الإختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية , إعتبرها من فم رجل تمكن منه الزهايمر :)
أعلى