آخر محتوى من قبل كويتي يدرس في ليبيا

1. ك

الاخ المشرف ارجو الرد وحدف الموضيع السخيف هدا...

الاخ المشرف ارجو الرد وحدف الموضيع السخيف هدا http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=52453 موضيع بدون دليل والي نشر الموضيع مواطن ليبي حقاد وحساد علي الولد و عبرة عن شخص مريض نفسي و الموضيع ضدا قنوان المنتدي وتشهير
  2. ك

الاخ المشرف السلام عليكم في موضيع لللاسف ضدا قنوان المنتدي و هوا عبرة عن تشهير بي شخص و الموضيع...

الاخ المشرف السلام عليكم في موضيع لللاسف ضدا قنوان المنتدي و هوا عبرة عن تشهير بي شخص و الموضيع الي نشرة المدعو مالطا وهدا شخص لليبي وحقاد علي الولد و نشر اشاعات و كلام سخيف ضدا قنوان النتدي ارجو من الادرة حدف الموضيع هدا لني ماكو اي دليل و صور مراكبة فا ارجو الرد من حضرتك و المشكلة نشر صور...
  3. ك

الاخ المشرف السلام عليكم في موضيع لللاسف ضدا قنوان المنتدي و هوا عبرة عن تشهير بي شخص و الموضيع...

الاخ المشرف السلام عليكم في موضيع لللاسف ضدا قنوان المنتدي و هوا عبرة عن تشهير بي شخص و الموضيع الي نشرة المدعو مالطا وهدا شخص لليبي وحقاد علي الولد و نشر اشاعات و كلام سخيف ضدا قنوان النتدي ارجو من الادرة حدف الموضيع هدا لني ماكو اي دليل و صور مراكبة فا ارجو الرد من حضرتك و المشكلة نشر صور...
  4. ك

5. ك

اخوي بقولك شي انا الحين موجد في ليبا عداد السكان ستة مليون ويي الاجان والعلة يعني الليبين اصلن...

اخوي بقولك شي انا الحين موجد في ليبا عداد السكان ستة مليون ويي الاجان والعلة يعني الليبين اصلن اثنين مليون نصف والحين انا اشوف بيعيني شلون الحكومة الليبي تعطي لكل مواطن لليبي الف و اربع مية دينار كويتي تقريب من اموال النفط يعني تخيل المبلغ هدا زايدة علي دخل عملة الخاص وثاني شي صج القذافي خبل شوي...
  6. ك

اخوي بقولك شي انا الحين موجد في ليبا عداد السكان ستة مليون ويي الاجان والعلة يعني الليبين اصلن...

اخوي بقولك شي انا الحين موجد في ليبا عداد السكان ستة مليون ويي الاجان والعلة يعني الليبين اصلن اثنين مليون نصف والحين انا اشوف بيعيني شلون الحكومة الليبي تعطي لكل مواطن لليبي الف و اربع مية دينار كويتي تقريب من اموال النفط يعني تخيل المبلغ هدا زايدة علي دخل عملة الخاص وثاني شي صج القذافي...
أعلى