آخر محتوى من قبل حامل المسك

1. ح

اراهن الشبكة الوطنية عن اسماء الاعضاء مؤيدين عدم التعاون (( الاسماء ))

باذن الله راح ينتصرون النواب لكرامه الامه
  2. ح

أفضل عضو في مجلس الأمة لعام 2009

لا شك بان هناك الكثير من النواب الافاضل ولكن يبقى الدكتور فيصل المسلم هو الافضل
  3. ح

الكتل السياسية اصطفاف .. للحفاظ على المال العام ومطالبات بالشفافية

التجمع الاسلامي السلفي وغيابه عن احداث الساعه لاشك بان التجمع الاسلامي السلفي يعتبر من اهم العناصر المؤثره في التركيبه السياسيه لمجلس الامة ولكن اين هذا العنصر المهم من احداث الساعه لاسيما موضوع الشيكات فلم نسمع او نرى اي استنكار او حتى استغراب في هذا الصدد التكتل الشعبي اصدر بيانة وحدس...
  4. ح

العربية: "شيك" من رئيس الوزراء الكويتي إلى نائب برلماني يهدد الحكومة

نداء موجه لنواب الامه الذين اصطفاهم شعب الكويت من بين مليون كويتي.!! نداء موجه لنواب الامه الذين اصطفاهم شعب الكويت من بين مليون كويتي يااحمد السعدون يامسلم البراك ياخالد السلطان ياعلي العمير يامحمد هايف ياخالد الطاحوس ياعادل الصرعاوي ياحسين مزيد ياصالح الملا ياضيف الله...
  5. ح

فيصل المسلم ..يجدد المصروفات والشيكات ..

كفوووو يادكتور كفووو يادكتور والان فليعرف الشعب الكويتي من الصادق ومن الكاذب
  6. ح

البيان التأسيسي لكتله التنميه والاصلاح...(مهم)

مرحا اخي الكريم انا اختلف معاك . اعتقد ان كتله التنميه والاصلاح ستكون اكثر الكتل تماسكا وذلك لان مبادئ اعضائها واحده وتوجههم واحد وايضا صلابتهم بالحق واحده كما شهدنا بالمجالس السابقه الطبطبائي رمز الثبات على الحق المسلم رمز الاصلاح الحربش رمز الرقابه والتنميه اذا هم كتله التنميه...
  7. ح

كثير من الشعب الكويتي هاقي فيهم الخير ونسال الله ان يوفقهم لما يحب ويرضى
  8. ح

نعم انها كتله ممتازه وسوف تدفع بعجله التنميه الى الامام باذن الله
  9. ح

مرحبا بك اخي بوحمد اولا : اعتقد بان الدكتور جمعان الحربش حاليا لايمثل كتله حدس لانه يبقى فرد والكتله جماعه لذلك انظم الى كتله التنميه والاصلاح لها تتوافق مع توجهاته الاسلاميه والوطنيه . ثانيا: هناك اساسيات ومبادئ وخطوط عريضه لايمكن الاختلاف عليها وانما في وجهات النظر الخاصه لاضير من الاختلاف...
  10. ح

نحن متفائلون بهذه الكتله واسال الله ان يجعل فيها الخير للكويت وشعبها
  11. ح

ارجو منك الجديه بالطرح والمناقشه
  12. ح

ابشركم .. النائبة رولا تحجبت..!

اخ وليد شفيك الله يهداك ؟؟ انا قاعد اتسائل وابي تعليق :)
  13. ح

ابشركم .. النائبة رولا تحجبت..!

هل لبس الحجاب قناعه ام خوف او احترام او سياسه او ماذا ؟؟ ياحبذااا لو يعلقون الليبراليين
  14. ح

:) شلون الاخ الغموض!!؟ ممكن توضح هذا الاتهام؟
  15. ح

تعديل المناهج التكفيرية .. قضية سياسية لا دينية

اعتقد ياصاحب الموضوع ان الاخوان جزاهم الله خير قد بينوا وجهه النظر المخالفه لك بالادله والبراهين فنتمنى الرد عليها وخاصتا ماطرحه الاخ ناصر3 وعدم الهرب وتاويل النصوص وتحريف الكلام كعاده الشيعه في المناظرات
أعلى