آخر محتوى من قبل العزة لله

1. ا

الشيخ سالم الطويل : «إلا الدستور» كلمة باطلة شرعاً وناقصة لغة ً !!

سالم الطويل لم يترك داعية أو شيخ إلا وطعن فيه , سبحان الله وألحين صار سياسي , شوفوا مقالاته بالوطن والله ماله مقال إلا ويلمز فيه داعية أو شيخ لم يسلم من شر لسانه أحد , وكأنه هو المعصوم الوحيد وكأنه هو القيم على هذا الدين ويا من يدعي بأنه صاحب علم !!! أين تلاميذه ؟؟ لم يخرج إلا مسوخ منه...
  2. ا

.......... من فقه وعبقرية علي ابن أبي طالب رضي الله عنه ..........

جزاك الله الف خير أخوي بو عمر , والله الموضوع جميل ذكر فضائل الإمام علي رضي الله عنه أبا الحسن , ويشهد الله أني أحبه وأسأل الله أن يجمعني به في جناته جنات النعيم مع الأنبياء والأبرار والصالحين ويشهد الله أني احب الصحابة رضي الله عنهم جميعا . وأرجو وأتمنى منك عدم الرد على أي سؤال خارج الموضوع...
  3. ا

مكفرات الذنوب لمن أراد أن يتوب

جزاك الله خير صراحة هذه هي المواضيع التي تثلج الصدور ,,, هذه هي مواضيع الشبكة الدينية ,,, رمضان قريب نسأل الله أن يبلغنا صيامه وقيامه نبي نشوف المواضيع الايمانية وبسنا خلاف .
  4. ا

ابن تيمية.. وأتباعه

كلام طيب وجميل وإن شاء الله يجد عقول تفهم هذا الكلم الفهم السليم , رحم الله الإمام ابن تيمية , وجمعنا به وكاتب الموضوع في جناته جنات النعيم .
  5. ا

اجتهد فهو مأجور

سبحان الله ظل يسأل هل ابو لؤلؤة مجوسي ؟ ولمن ردوا عليه بسرعة راح غير سؤاله ! ليش ماتعترف بالحق وتقول خلاص الرجل مجوسي وعمر رضي الله عنه مغدور ؟ ولا بس فالح بس توجه الأسئلة ؟ أعوذ بالله (أليس منكم رجل رشيد )؟
  6. ا

متى يعرف العبد أن هذا الابتلاء امتحان أو عذاب

جزاك الله خير اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
  7. ا

مواقف المشايخ والعلماء من أسطول الحرية

كل مسلم مات في هذه الفاجعة نحسبه شهيد بإذن الله تعالى .
  8. ا

المتضامنون في الأسطول.. أبطال أم متهورون؟

الله يبارك فيهم هم مفخرة للكويتين , وهم أكبر دليل إن أغلب أهل الكويت أصحاب دين وخير . ولا عزاء للمُعَوِّقِين .
  9. ا

فتاوي علماء السنة فيما يسمي بالأناشيد الإسلامية

يعني الاناشيد بكل أنواعها حرام ؟
  10. ا

حقيقة عائض القرني وضلالاته يعددها الشيخ الريس

يا ناطح الجبل العالي ليوهنه أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل :إستنكار:
  11. ا

العفاسي يتحدى الجسمي في دبي

شكرا ويجي منك اكثر :) فسر كلامك لأني مالقيت منه جملة مفيدة وراح أحسن فيك الظن وراح أقول يمكن ما قريت الرد عدل أيضا أشكرك على احترام وجهات النظر وعدم التهجم على الناس وانا كنت أرجو من الاخوان التثبت (وبعدين محد جاب طاري الشيخ العلامة بن باز رحمه الله) أنا ما هددت أنا نصحت أخواني...
  12. ا

العفاسي يتحدى الجسمي في دبي

ليش يا أخوان هذا الطعن بالنيات ؟خليتوا كل هالناس وجيتوا حق الشيخ العفاسي ياللي تجزم انها موسيقى باجر وراك حساب وانت مسؤل امام الله وخصيمك مشاري العفاسي , المطلوب احسان الظن والتثبت , الامر الثاني للي يقول جواب وقرار انت شكلك ماسمعت الشيخ عبدالباسط وكيف يقرأ بطبقات أعلى من هذي الطبقة , شنو...
  13. ا

الجويهل على سكوب الان

لا حول ولا قوة إلا بالله , والله العظيم هذه القناة لن تهدأ حتى تحدث مصيبة في هذا البلد والله العظيم اللهم احفظ الكويت من كل فتنة ومن كل جاهل .
  14. ا

ألا يخجل بعضنا من نفسه وهو يرى هذه الصور في كازاخستان

لا حول ولا قوة إلا بالله , والله نخشى أن تكون طيبات عجلت لنا في الدنيا , لا حول ولا قوة إلا بالله استغفر الله العظيم من كل ذنب ,, استغفر الله اخواني سبب زوال النعم هو عدم الشكر والحمد لله رب العالمين , يارب لك الحمد ولك الشكر ,اللهم لا تؤاخذنا بما نسينا أو أخطئنا , اللهم لا تؤاخذنا بما فعل...
  15. ا

حدس الفكر المتزن .. والإعلانات الميتة !

أنا احب أن أضيف أن من الأسباب الرئيسية لتراجع عدد أعضاء حدس هو توزيعة الخمس دوائر التي لم تجعل نصيبا إلا للقبليين والطائفيين بأنهم يتواجدون بالمجلس .
أعلى