آخر محتوى من قبل بنت حر

1. ب

سمو رئيس الوزراء يقاضي فيصل المسلم: تجريح وقذف واتهام بشراء الذمم

مايصح الا الصحيح ياسمو الرئيس فيصل المسلم جبان ولن يعلن عن الاسماء " قالها وتوهق" بطل الشيكات وبطل المسرحيه وننتظر اخر بطولاته بطل ؟؟ !!
  2. ب

يالصهيبي إذا مشكلتي الفهم فهذي مشكلتي انا وانا اتحملها على قولتك "ماسكه بشوشة وليد واتمعطينها...

يالصهيبي إذا مشكلتي الفهم فهذي مشكلتي انا وانا اتحملها على قولتك "ماسكه بشوشة وليد واتمعطينها " يالصهيبي انا بنت متربية ولا تنمد ايدي على اي رجال وبسك تجريح
  3. ب

الجهـــراء وخذت ......كلاكيت ثاني مره !!!!

واضح الاخ شامان انه يربط ............ شلونك شخبارك ياوليد
  4. ب

اعتقد قلت توقعاتي باول رد والرد الثاني كلام بيني وبين وليد واضح انها غشمره ولا تجي كلك "وياشين اللقافة "
  5. ب

وانت الصاج 20 والاحتياط 20 بس كسروا خاطرهم الموجودين بالدائرة الرابعه فتنازلوا المطران :) الله يزيد ويبارك بالمطران شحااااااااااااااارك ياوليد كل هذي فزعه لاهل الجهراء
  6. ب

توقعاتي: 5 مطران إذا مو 6 4 رشايده واحتمال المطران يكسرون خاطرهم اهل الجهراء ويطلعون واحد من الجهراء :) والله يوفق الجميع
  7. ب

صباح النور هلا باقلط الكلمه اللي ماتحصلها الا عند الاجاويد واهل الكرم :) البيتين للمرحوم...

صباح النور هلا باقلط الكلمه اللي ماتحصلها الا عند الاجاويد واهل الكرم :) البيتين للمرحوم الشاعر الكويتي حمود ناصر البدر في حرب الصريف
  8. ب

من قلب الحدث اكبر تشاوريه (تشاورية مطير)

يجيب حارج للي يكثر منه :) بو سهم فيه ناس تكلم عن رفيجك روح دافع عنه :cool:
  9. ب

هين يابو علج بوسهم :eek:
  10. ب

جذيه تعجبني تمنى بالوعلان واترك اسد المجلس ماجد موسى :) حرووا بوسهم حرررررررررررررررررررررررره
  11. ب

الله لايقوله وماجد موسى باذن الله واصل المجلس
  12. ب

إذا تقدر تبلغه بلغه سلامي وباركله وعقبال ل 16 مايو والله يوفق أسد المجلس ماجد موسى
  13. ب

اهو اللي بدأ بالتعليق على كلامي جايني بشره ولاحظه بكل التعلقات صاير متيح مدور الطلايب
  14. ب

وماجد اسد المجلس شئت ام ابيت يابو سهم
أعلى