آخر محتوى من قبل الجسيس

1. ا

ابناء القبائل 65% !!!

الجويهل اخي الكريم انسان سافل و منحط ولا يستحق ان تفرد له موضوع واحد وابناء القبائل هم اهلنا و عزوتنا ولا نقبل المساس بهم لكن بالمقابل يجب ان لا نؤجج الشارع بهذه الطريقة يكفي ان يقوم عقلاء القبائل ( وليس النواب ) بزيارات الى المسؤلين ورجالات الدولة لدعس هذا الصرصور ورميه الى مزبلة...
  2. ا

للنائبين الفاضلين الطبطبائي والمسلم {أوفوا الكيل إذا كلتم وزنوا بالقسطاس المستقيم}

• • تصريح المسلم ” حيث جاء لي الطبطبائي معترفا و مبينا الحسابات واستمعت من القائمين على المبرة وتبين لي تسلمها الاموال و أنكرت على الطبطبائي هذا الشيك واعترف بخطئه و واجه الأمة بتبريره وهي من ستحكم عليه“. 11\3\2009. بتاريخ 23/3/2009 نفى النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة...
  3. ا

للنائبين الفاضلين الطبطبائي والمسلم {أوفوا الكيل إذا كلتم وزنوا بالقسطاس المستقيم}

مو صحيح هذا الطبطبائي ما طلع صورة الشيك وما ندري اهو باسم المبرة والا لا والا باسمه او بصفته و هل دخل حساب المبرة او حسابة الشخصي الطبطبائي لم يفند اي شيئ
  4. ا

والله ان الطبطبائي نظيف ماديا لكن عليه شبهه تعرف شنو عليه شبهه يعني وضعه مثل ناصر الدويلة ونا صر المحمد ( النقطه هذي مو راضية توصلك ) لكن بنفس الوقت الطبطبائي تسجل عليه نقط انه خدعنا في فترة الانتخابات يا اخي قول استلمت شيك وخلصنا وقولنا الشيك بحسابك والا بحساب المبرة لان ما ندري اي...
  5. ا

شريف مو مرتشي ما عندنا خلاف فيها بس مثل ما قبلنا عذر الطبطائي لا زم نقبل عذر الدويلة ثانيا شنو تعليقك على تصريحاته المتناقضة الي اقل ما تصوف به انها كذب ؟ المسلم ما يشكك بذمة رئيس الوزراء لكن يقوله انت واقع بشبهه ؟ لانه لو معطي رشوة جان اتخذت القضية مسارا اخر عند القضاء . وكذلك الموضوع...
  6. ا

السلطان والعميري ، يتداركون العمير .

انا اجيبك يا جميل اصلا الكلمة في العرض كان فيه 22 سلايد ( انا شفته ) 5 عن الطبطبائي و بعد الكلام مو جهه حق المستجوب مو حق الطبطبائي لانه عطا صك البراءة حق الطبطبائي و سحب على الباجي وبعدين احنا ليش ما نسأل ليش ما عرض ولا شيك بالجلسة ؟ اهو يستعبط والا شنو ؟ يقول حق رايس الوزراء طلعت شيكات...
  7. ا

طبعا لا ما يقدرووووووووووووووووووووون لي حبتك عيني ما ضامك الدهر
  8. ا

حلوه هذي واحد يرفع والثاني يجبس :D
  9. ا

ليش ما انحاسب الاثنين ؟ ليش ما يسد حلجه الطبطبائي و يحترم نفسه خاصة في موضوع الشيكات ؟ ليش برأ المسلم الطبطبائي و ما برا الدويلة ؟ منو انت يا المسلم عشان توزع صككوك البراءه هذا مرتشي وهذا لاعمال الخير ؟ الكيل بمكيالين مصيبة عندنا فساد بالحكومه لكن بالمقابل عندنا فساد بالنواب وهم بمثابة...
  10. ا

صحيح لكن منو تفهم :(
  11. ا

وهل كان العميري حاضر الجلسة حتى يقول راية ؟ و خالد السلطان تعليقة كان واضح لان التجمع اوصى اعضائة بالتصويت فقط من غير الكلام مع الرئيس اهم اعتراضهم مو على موضوع الكلمة بل التصدر للكلمة وفي اعتقادي ان العمير كان مو فق فيها لان شفت تفاصيلها بالعكس خل يكشف من هم اصحاب الكيل بمكيالين
  12. ا

الدكتور علي العمير يهاجم الدكتور وليد الطبطبائي داخل الجلسة السرية ؟؟!!

احنا نعرف العمير من قبل لا ينزل بخيطان ونعرف دينه والتزامه معرفه تامه لا نحتاج الى امثالك حتى يعلموننا من هو العمير لا ادري ماذا ستستفيد من هذا الكلام ؟ هل تعتقد انك بهالاسلوب تضر العمير اسلوبك الي تستخدمه يجعل الي يكره العمير يتعاطف معاه خاصة الصوره الي حاطه واخيرا السؤال...
  13. ا

أحمد باقر ... مع التحية؟

بالاخير ما يصح الا الصحيح احمد باقر افضل وزير مر حكومات دولة الكويت ( او على قولة المبعوث العراقي : منذ خلق الله الارض والكل يعلم ان ارض العراق تمتد حتى الحجاز )
أعلى