آخر محتوى من قبل بقايا كويتي

1. ب

بكم تضيع البلد (مقاطعين)

شكرًا لك هذا أعتراف منك بأن نواب المعارضه مصلحين ،،،،، المقاطعه حققت فوائد واكبر فائده هي مجلسين ( شورى ) ماذا حققوا وماذا راقبوا ؟! ( والمعارضه خارج المجلسين ) هذا إثبات لاأهل الكويت ان الامر عبث . اما مسألة ماهي الفائده وانه سيحل وليكن افضل من استمراره اربع سنوات ونهب الاموال العامه ،،،، ولو...
  2. ب

بكم تضيع البلد (مقاطعين)

اهلًا بك فاهم انا شخصيا سأشارك ان شاء الله وأتمنى كما تتمنى انت وغيرك من المخلصين لكن أوصيكم في الاختيار وخصوصا المجرب السابق لا الجديد ،،،،، محمد هايف / علي الدقباسي .
  3. ب

بكم تضيع البلد (مقاطعين)

خوله مراحب ردي تجدينه في موضوع اخوي فاهم مثل موضوعك بالضبط اهنيه بالسياسية قولي للمشرفين يتم الدمج بين موضوعك وموضوعه وتعالوا نتناقش
  4. ب

بكم تضيع البلد (مقاطعين)

اخوي فاهم اسعد الله صباحك وشكراعلى هذه المواضيع ،،،،، أولا انا شخصيا مع المشاركه في الانتخابات لاأن الحكومة استخدمت وسائل غير مشروعه بإبادة الحراك ،،،، لذلك ليس أمامك خيار ،،،، ثانيا : اعتقد ان لدي إجابة على مالذي يمنعني من المشاركة او مالذي يحثني على المقاطعه ،،،،،؟ المقاطعه في البداية كانت...
  5. ب

سمو الأمير يوجه بإعادة النظر بنطاق قانون البصمة الوراثية

ندوة البصمة الوراثية وقضايا النسب 27 نوفمبر 2013 موضوع البصمة الوراثية و قضايا النسب، هو موضوع خطير وحساس، يترتب عليه من نتائج كبيرة تؤثر على المجتمع وعلى العلاقات الاجتماعية؛ لذلك عملت الشريعة الإسلامية و القانون على حد سواء على حفظ الأنساب من الضياع والكذب والتزييف وجعلت ثبوت النسب حقا...
  6. ب

سمو الأمير يوجه بإعادة النظر بنطاق قانون البصمة الوراثية

قانون البصمة الوراثي هو انتهاك لخصوصية الفرد ولايجوز في اي حال من الأحوال إجبار اي شخص كائن من كان بأخذ عينه من شعره أو دمه أو لعابه دون موافقته أو بإذن من النيابه العامه كوسيلة إثبات ،،، فهذا الحمض النووي يظهر لك الخارطه الخاصة للإنسان من آمراض متوقعه مستقبلا ومتوسط العمر ؤأيضا يستدل به...
  7. ب

وانت بخير اخي الكبير بومحمد وشكرا جزيلا للتهنئة الله يحفظك سعيد جدا بمداخلتك

وانت بخير اخي الكبير بومحمد وشكرا جزيلا للتهنئة الله يحفظك سعيد جدا بمداخلتك
  8. ب

أفا يابوسالم

لقاء الدقباسي كاملا ،،،، الدقيقة 14 ومابعدها مثير ،،،،،،، الدقباسي / في لقاء قديم / هل يعقل بعد تضحيات شباب الحراك ان تكون هنالك مشاركة ؟ لن نشارك في ظل مرسوم الصوت الواحد !!! المذيع / بيان حشد ان سبب استقالتك الذي ذكرته غير صحيح . متابعه ممتعه .
  9. ب

الله يجزاج خير يأم فواز وادري الرد حده متأخر بس سامحينا وانتي بخير وصحته وسلامه

الله يجزاج خير يأم فواز وادري الرد حده متأخر بس سامحينا وانتي بخير وصحته وسلامه
  10. ب

أفا يابوسالم

الجاسم كيفه يقول اللي يقوله ،،،، الذي اطلع على الخطاب ليس له علاقه بالمعارضيه وهو محامي مشهور وقاضي سابق ،،، فعندما اطلع عليه قال : هذا الخطاب فيه خمس سنوات حبس . لكن ربما اخذوا برأي غيره .
  11. ب

أفا يابوسالم

شكرًا لعرض وجهة النظر ،،،،، الصوت الواحد هو الذي قضى على الطائفيه والعنصريه والفرعيات ووحد الشعب الكويتي :إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  12. ب

أفا يابوسالم

خوله جاك العلم ،،،،، قبل إلقاء الخطاب اطلع عليه محامي مشهور جدا وقال : هاذي فيها خمس سنين .
  13. ب

أفا يابوسالم

ابدا انحرف وانا أساعدك على الإنحراف عن الموضوع طبعا :D ،،،، تريد الحقيقه اخي فاهم الاحداث من 2009 الى الان جعلتني اشبه في سيجمند فرويد رائد مدرسة التحليل النفسي ،،،،، نعم الحديث ذو شجون والإنحراف احيانا في هكذا مواضيع يكون واجب ان لم يكن مستحق ،،،،، نظريات المؤامره وارده سياسيا بل أن هنالك من...
  14. ب

أفا يابوسالم

هذا المجلس حاله كحال المجلس الوطني ومن قال ان الدستور يعمل به الان ؟! خوله في فمي ماء :D
  15. ب

أفا يابوسالم

اهلًا بالأخ مع الله ،،،،، يعني الجواب في السؤال :) ياليت لو لم تختصر ،،،، شكرًا لحضورك :وردة:
أعلى