آخر محتوى من قبل سونار

  1. س

    كل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتك ومن العايدين الفايزين

    كل عام وانت بخير وتقبل الله طاعتك ومن العايدين الفايزين
  2. س

    جاسم بودي .. أحمد الفهد أعد ذلك كله لأنك ستعود وأعد رسم خارطة جديدة

    ما من وزير شيخ أثار جدلا في حركته السياسية والشعبية داخل الحكومة وخارجها أكثر من الشيخ أحمد الفهد... وما من وزير شيخ فاجأ الإعلام وغيّر التوقعات وخلط الأوراق ولخبط الحسابات أكثر من الشيخ أحمد الفهد... وما من وزير شيخ ملك القدرة على كسب الخصوم قبل الأصدقاء وعلى التسامح والتصالح حتى مع أكثر...
  3. س

    الهيلا لغامد وليست للعتبان .. هيلا لغامد ولا لغيرها

    بماء انكم تطرقتم باسم الهيلا هوه لمن لغامد ولا عتيبه .... واليكم الموضوع الهيلا هو لقب اشتهرت فيه قبيلة غامد ومعناه (( كثرة العدد مع الشجاعة والبأس في الحروب )) والشواهد في أحقية غامد بهذا اللقب كثيرة وقد ذكرها شعار من غامد ومن خارج غامد جاء في كتاب {{دليل المجتاز الى جبال الحجاز}}...
  4. س

    مرزوق.. وسلوى.. ونورية !

    مرزوق.. وسلوى.. ونورية ! اعترف ان الفقير الى الله النائب مرزوق علي الغانم «خوش» نائب، ومحترم، وخلوق، وكريم وسخي وقت الانتخابات، ووقت الفرز، وما بعد الفرز.. لكنه- والحلو ما «يكملش» كما يقول المثل !- يعاني ضعفاً في ذاكرة مواقفه السياسية! فالفقير الى الله مرزوق الغانم، كان له موقف حاسم وحازم...
أعلى