آخر محتوى من قبل الوسطي

1. ا

فيديو نادر جدا جدا جدا صالح عاشور

رقم عاشور أثبت للجميع ان لولا وقفة الحساوية معاه ( جماعة انور بوخمسين ) ما جان ياب الرقم اللي يابه .. و نزول رقمه بهالشكل المخيف انما دليل قاطع على خيانة ربع عاشور بالقائمة .. و شوفوه خان رفيجه نصير هالمرة .. الله ما يطق بعصا يا عاشور و اليوم عرفنا شنو رقمك الحقيقي لما تخلينا عنك .. و...
  2. ا

ماذا تعرف عن تجمع الرسالة الإنسانية؟

رغم عمر هذا التجمع الصغير مقارنة بباقي التجمعات إلا أنه فرض نفسه على الساحة السياسية و قد ولد هذا التجمع بعد انتخابات 2006 و قد مثل هذا التجمع في انتخابات 2008 كل من انور بوخمسين بالدائرة الاولى و عدنان المطوع بالدائرة الثانية . و بعد أن استطاع هذا التجمع لم شمل غالبية ابناء الطائفة الاحسائية...
  3. ا

الحساوياح يصدقون بتحالفهم هالسنة نفس العام انشالله و الله يوفق بوحمد
  4. ا

يا اخوان اللي اعرفه ان القسم كان جماعي بين اعضاء القائمة و بحضور اكثر من 70 شاهد . من الواضح أن في شخص استطاع أنه يصور عاشور دون أن يراه أحد لأن التصوير و التسجيل كان ممنوع . و لكن الظاهر أن احدهم قدر يصيد عاشور و هو يمسك القرآن و يقسم عليه . الى هذه النقطه اعتقد كلنا متفقين أن الجماعه...
  5. ا

ما نقدر نتهم أحد معين بعمل هذا الفيديو و لكن القصة هذي قديمة و معروفة و واضحة . صالح عاشور خان بكل ما تحمله الكلمة من معنى الحلف اللي كان بينهم . الخيانة ما كانت في يوم التصويت , الخيانة كان في لها ترتيب مسبق و خطة ذكية . الدعوة في الندوات ( لها تأثر بسيط على الناخبين ) و لكن لجان عاشور...
  6. ا

أنور جواد بوخمسين

انور بوخمسين لن يخوض هذه الانتخابات لأنه مو ميت على الكرسي و الأسباب كثيرة راح يعلن عنها قريبا و سيكون التوجه لدعم المهندس عدنان المطوع بالثانية و المهندس هشام البغلي بالثالثة . كفيت و وفيت يا بوجواد و رايتك بيضة و انشالله البركة بالموجودين من الجماعه .
  7. ا

عدنان المطوع و أنور بوخمسين

اخوي بو بنيدر .. اسمح لي أرد على كل نقطة تكلمت عنها : 1- انت تقول أنور أكل حق الكادر اللي اشتغل بالانتخابات أول شي ياخوي انور ما أكل حق أحد و الانتخابات هذي عمل تطوعي و أنور ما وعد أحد بمكافأة او مبلغ .. و الريال بالنهاية خسر .. و للعلم كان وده يكافئ و لكن لو تشوف العدد الهائل من البشر...
  8. ا

أنور جواد بوخمسين

اخوي سياسي شكرا على تفاعلك مع الموضوع بس انا عندي استفسار بسيط للي يقولون صالح دفع مثل ما انور دفع ... صالح من وين له فلوس ؟ صالح شنو يملك عشان يدفع مبلغ مليون دينار حق انتخابات ؟ للعلم الحملة الانتخابية و المقرات و العشا و الاعلانات كلها كلفت ما يقارب 3 ملايين دينار . و شوف وضع صالح...
  9. ا

أنور جواد بوخمسين

مشكور اخوي كويتي 10 على ردك و انشالله مافينا أحد من الجاهلون ياخوي كلنا عيال ناس و فاهمين و واعين و لكن الظاهر كلامي زعلك . انا ما ألفت كلام من عندي انا شفت بعيني و سمت بأذوني و فكرت بمخي بدون تأثير من احد و انتخابات 2008 انتهت و انطوت صفحتها بكل مافيها من زين و شين و رب العالمين...
  10. ا

أنور جواد بوخمسين

شكرا اخوي سياسي على مشاركتك و اسمح لي أقول لك معلوماتك خاطئة بهالخصوص . انت لما تتكلم عن عائلة مثل عائلة بوخمسين و رجل مثل العم جواد بوخمسين و ابناءه راح تلاحظ انهم مختلطين باخواننا العيم و مناسبينهم و علاقاتهم جدا قوية و متينة معاهم و اكبر من موضوع انتخابات ! فهل تتصور انهم بيطردون العيم...
  11. ا

أنور جواد بوخمسين

اخوي كويتي 10 .. مع احترامي و تقديري لك بس اتمنى تراجع نفسك في اتهاك بوخمسين بالتحالف يوم الانتخاب و شراء الاصوات ... انور لو كان تحالف جان فاز !! انور لو شرا اصوات جان فاز أنور خسر لسبب واحد و هو اعتماده على جماعته و جماعة عاشور اللي للأسف ما عطوه لكن روح شوف رقم عاشور و راح تعرف...
  12. ا

أنور جواد بوخمسين

أنور بوخمسين مكانه بالدائرة الثانية .. و رغم كل هذا كان رقمه صعب و قريب من الفوز في الدائرة الاولى لولا خيانة جماعة صالح عاشور بالقسم اللي اقسموه على القرآن . أنور إلتزم رغم علمه بنوايا الغدر و الخيانة اللي كانت واضحة في آخر اسبوع . لكنه ما خان العهد و القسم و قال جزاهم عند رب العالمين ...
  13. ا

هل عجز البيت الشيعي عن ولادة ابطال سياسيين جدد

السلطان ما كان مدير التحرير .. هذا أولا .. ثاني شي أنور ما فنش العيم ياخوي هذا كلام فاظي و اشاعات طلعوها عليه السلطان و ربعه .. السلطان بروحه تفنش و هو يستحق ذلك لأنه اشتغل ضد انور بالانتخابات . و حط نفسك مكان انور هل راح تخلي السلطان يستمر بوظيفته عندك اذا كسر فيك بالانتخابات ؟
  14. ا

عدنان المطوع و أنور بوخمسين

بالنسبة لأنور بوخمسين , لاحظنا ان في العديد من الاطراف قاعدة تحاول تستقطبه في هالانتخابات سواء بالدائرة الاولى او الثانية و هذا دليل على قوة و جماهيرية المرشح , و هالشي نستدل عليه من خلال نتايجه في انتخابات 2006 و 2008 . و بالنسبة لمسألة تنفيش السلطان فإسمح لي اني اخالفك الرأي ياخوي ...
  15. ا

المرشخ خالد سلطان ..... والراي و السي سبان

خالد السلطان .. اكبر مساهمي سلطان .. و يقول ما يدري شنو ينباع فيه ؟ شلون الناس تثق فيه و تعطيه صوتها اذا كان الريال مجرد شكل للدين و من الداخل استغلال و أبشع استغلال للدين وين كلامكم يالسلف .. وين القوي الامين ؟ هذا قوي و امين ؟ انا اقول يا اخ خالد اصلح ما بداخلك بالأول بعدين تعال و اصلح...
أعلى