آخر محتوى من قبل نبيها غير

1. ن

قضيه الهولوكوست وقضيه التأبين

الله يسامحك ويغفرلك يا صاحب المقال على هالعنصرية الي انتا عايشها الله يسامحك ويغفرلك على دعوتك على اخوك المسلم مشرف المنتدى الله يسامحك ويحشرك بالآخرة مع من تحب من السلف الصالح يا أخي اسلوبك يقول انك انتى الذي لن ترضى عن اي انسان يخالفك الرأي والعقيدة شقولك بعد .. الله يهديك .. و يرحم...
  2. ن

فيديو نادر جدا جدا جدا صالح عاشور

الصوت تسجيل حصل في 2008 اثناء قسم التحالف للقائمة الاولى وكان الحضور وقتها يزيد عن 50 شخص من شحصيات لها احترامها بالدائرة الاولى وكانوا جميعا يرددون القسمز والصورة لصالح عاشرو اثناء القسم وهوا ممسك بالمصحف ويقرأ القسم والموضوع ما يحتاج دليل ولا اثبات لان في اكثر من خمسين شاهد على هالموضوع...
  3. ن

فيصل الدويسان

الدويسان انسان انا ما اعرفه شخصيا لكن صراحة من الشباب الي الواحد ما يقدر الا انه يحترمه كل الاحترام، انسان خلوق ومهذب وثقافته عالية جدا رغم انه ما كمل تعليمه، الله يوفقه انشالله ويوفق البلد بوصول شخص مثله للمجلس
  4. ن

الوسطي امية بالمية معلومتك عن الي صار قبل الانتخابات بيوم صحيحة الله يبارك فيك انشالله
  5. ن

لحقوا شباب شوفوا فيديوا فيديو نادر جدا جدا جدا http://www.youtube.com/watch?v=rsiFjsH61K4&layer_token=7fc0a16c4a013b6a :إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:
  6. ن

أنور جواد بوخمسين

السلام عليكم انا واحد من الناس اتصلوا علي جماعة أنور و قالوا لي اخوي نبي صوتك للقائمة و لما سألتهم عن الصوت الرابع قالوا لي انت حر فيه و جماعة عاشور اتصلوا على اهلي ( الحريم ) و قالو لهم بس عاشور و لما أهلي سألوهم و أنور و خليل ؟ قالوا لهم كيفكم بس أهم شي صالح لأن صالح عضو قديم و...
  7. ن

أنور جواد بوخمسين

بسم الله الرحمن الرحيم .. أنور بوخمسين أكثر شخص تمت محاربته في الانتخابات من عدة جهات و جماعات لأسباب معروفة و غير معروفة . و هذا يدل على قوة هذا الرجل حيث أنه و رغم كل الحروب التي شنتها عليه أيادي الفساد في البلد فقد كان أنور رقم صعب جدا في الانتخابات . كسب الجميع و لم يخسر أحدا . قالوا عن...
  8. ن

هل عجز البيت الشيعي عن ولادة ابطال سياسيين جدد

وجهة نظري بهالموضوع يا اخوان ان البيت الشيعي يزخر بالشباب الواعي المثقف الامين الحريص على مصلحة البلد .. من هؤلاء الشباب الدكتور عبدالواحد الخلفان و أنور بوخمسين اللي تركوا بصمة في الانتخابات اللي فاتت . اعتقد وقت التغيير حان من زمان مو بس بهالانتخابات .. اذا كنا حريصين على مصلحة الكويت خل...
  9. ن

عفوا يوسف الزلزله انت الحلقه الاضعف

أتفق معاك اخوي في كل اللي قلته و لكن للأسف الناس تنسى هالاشياء بمرور الوقت
  10. ن

صالح عاشور

اتعجب من اي طائفة شيعية تفكر بالتحالف مع صالح عاشور بعد الخيانة الشهيرة بالزلزلة و الزلزال الاكبر خيانتهم لبوخمسين و الصالح في الانتخابات الفائتة .. طبعا صالح عاشور كشخص انسان محترم و أمين و ما تطلع منه مثل هالامور و لكن للأسف ادارة الحملة الانتخابية عنده شغلهم مو نظيف و خونوا بالزلزلة و...
  11. ن

عدنان المطوع و أنور بوخمسين

السلام عليكم ,, كثر الكلام هالايام بخصوص تشكيل تحالف يضم كلا من المرشح السابق في الدائرة الثانية عدنان المطوع و مرشح القادسية و المنصورية في 2006 و مرشح الدائرة الاولى بانتخابات 2008 أنور بوخمسين .. هل تتوقعون نجاح هالتحالف و هل راح نشهد وصول ممثل او ممثلين للحساوية للمجلس بعد غياب 14 سنة ؟ مع...
أعلى