آخر محتوى من قبل منطقي-جدا

1. م

الغاء الكوادر ... وزيادات جديده للموظفين

ومن قال ان المهندسين بالقطاع الحكومي سوف تشملهم الزياده أصلا ؟ يملكون كادر اقر لهم وبالتالي لن تشملهم الزياده بصيغه اخرى المهندس اللي توفه متوظف معاشه 1200 وبعد زيادة اللي ما حصلو كادر مثلا خريج علوم اداريه او اجتماعيه او اعلام معاشهم بيوصل 1100 , بالعربي ماكو فرق بين المهندس وباقي التخصصات :D
  2. م

استفسار بالنسبه للزيادات النفظيه!!

اخوي حسب كلامك ان زيادة المهندس بتكون بالضبط 600 دينار ,, عدل؟
  3. م

سؤال وجواب تاجير الدراجات الناريه ( البقيات ) + استفسار عن موسم المخيمات ...

السلام عليكم ... الاستفسار الاول : اخواني عندي استفسار بالنسبه لموضوع تاجير البقيات بالبر (( موسم المخيمات )) ... هل فعلا تم منع اجار البقيات بموسم البر (( بجليعه او مينا عبدالله )) ؟؟ والاستفسار الثاني : بالنسبه للمخيمات سمعنا ان تم وضع رسوم لكل 1000 متر + رسوم تامين ؟؟ هل فعلا صحيح...
  4. م

إلى من يهمه الأمر في هذا البلد - إضراب موظفين النفط

شدني شي مهم في الموضوع ناس غريبه مستعده تقسم وتحلف كذب انا مهندس ميكانيكا اعمل في النفط ومعاشي مع كل البدلات 1270 معلومات مغلوطه وتلفيق و "تخربط" كبير شفته بالموضوع وكلام غير علمي نهائيا لن اكون ضمن المعتصمين عموما ولكن لا يوجد أي داعي للكذب أي واحد حاب يكذب كلامي انا على استعداد لوضع شهادة...
  5. م

قربت نهايتك يـــــا Cinescape

ممكن تفاصيل اكثر عن السينما القادمه؟ ممكن تكون الصالات أيضا تابعه لنفس الشركه ! فماذا تعرف عن هذا الموضوع وشكرا
  6. م

ضوء على سلوى الجسار !!

تتوقعون بالانخابات القادمه بتحصل على اكثر من صوتين؟
  7. م

.. Cinema .. cinescape.. الأفلام الجديدة ..

تصحيح للأخ كحيلان فازو ب 4 جوائز لكل فلم مو 5 ظلم كبير تعرض له inception ! بكل صراحه فلم السنه بدون منازع والمفروض يكتسح الجوائز اكتساح حتى الجوائز اللي فاز فيها عاديه جدا والكثير من الجوائز كان يستحقها وما فاز
  8. م

عاجل سفينتين حربيتين ايرانيتين تتجه لسوريا واسرائيل تتوعد

:eek::confused: ياخوي انا بالعادة ادخل هالقسم اقره الاخبار وامشي بس استغربت وبقوه من دعوتك ! ماشي تكره ايران وتدعي عليها اتفهم بس الخبر متعلق بايران واسرائيل عالأقل عالأقل دعوه على اسرائيل جنك ماتدري !!! معقوله تدعي انه السفن اللي فيها اسلحه ضد اسرائيل تغرق وماتدعي على اسرائيل؟ كرهك لايران جعلك...
  9. م

شاهد بالصـور :مطعم فريج صويلح في الكويـت

عادي جدا آكل فبيتنه أحسن ;)
  10. م

مــطــاعم الـ .. Avenues‏ .. متجدد

مطعم رائع جدا اضمنلج يعجبج حتى لو كنتي مو من عشاق الاكل الصيني بالنسبه حق الديناميت شرمب مو طبيعي ! وعندج اطباق حلوه kung poa shrimp و mongolian beef و chicken lettuce wrap وأنصحج طبعا بعيشهم اللي بالخضار , رائع جربي وبضمانتي :)
  11. م

مــطــاعم الـ .. Avenues‏ .. متجدد

معقوله ياجماعه!!!!!!!!!! خمس صفحات عن مطاعم الافنيوز ومحد تكلم عن p f changs ؟؟؟؟؟؟؟ انا مو بس أعطيه أحلى مطعم بالافنيوز بل أحلى مطعم بالكويت ! صيني قمه بالروعه , حتى اللي مايحب الأكل الصيني اجزمله انه بيعجبه المطعم ! كل شي عندهم حلو وأسعارهم مناسبه
  12. م

تحيه طيبه للأخ المبدع دكان :)))

تحيه طيبه للأخ المبدع دكان :)))
  13. م

حبس العسكري ضابط المذيع بوعرق

طبعا اللي سواه الورع مو شويه ويستاهل عليه العقوبه بس خلونه نتكلم بصراحه , حتى العسكري اخطأ بأي حق يصور المخالفه والملفات؟؟؟؟؟
  14. م

انقلاب في أم صده - 1956م

الصراحه تهت لا اعلم ما هي القصه الحقيقه , رغم ان هذه القصه بها أشياء غير منطقيه بعض الشيء الموضوع يبيله رجل عايش تلك الفتره ومحايد في نفس الوقت :)
  15. م

أنتم مسلمين يا شيعة ؟ ممكن جواب ؟

تقريبا أول مره ادخل الشبكه الدينيه وياريتني مادخلت ما تصورت ان الاختلاف والكره موجود بالقلوب الى هذه الدرجه انزين ليش؟ لأنه في اختلاف بالمذهب؟ ياخي دينك بكبره مو بس مذهبك حق ربك مو للناس عامل الناس مثل ما يعاملونك انت شكو بمذهبهم؟ اذكر ربك اذا كنت فعلا شخص مؤمن اسمع كلام ربك وعامل الناس...
أعلى