آخر محتوى من قبل ma6yoor

1. M

التحالف الثلاثي يلفظ انفاسه الاخيره ويدخل غرفه الانعاش!!!!!!

لا ابشرك ابليس بنار بس ترا ابليس ماراح يدش النار السفلي (افهم)؟؟؟؟؟؟؟ وللعلم ابليس راح ينزل بدرجه الثالثه اسأل علماء الدين ربنا لاتؤاخذنا بما عمل السفهاء منى ولاتتقبل مرووووووري مطيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور التحالف وبس:إستحسان:
  2. M

التحالف الثلاثي يلفظ انفاسه الاخيره ويدخل غرفه الانعاش!!!!!!

ولد الجون -دبي انت الفاشل وشلتك الفاشله وبخصوص جمس بوند تعودن وتعب وهو يتهزأ اتمني انك ما تنجر وراه وتصير مثله ملطشه المنتدي ولا تتقبل مروري عوده اولااااااااااااااااااااااااااااااااااا مرزوق خلف مطيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
  3. M

استطلاع الجاسم النهائي

والله يطول عمرك الله يبشرك بلجنه مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
  4. M

استطلاع الجاسم النهائي

هاي بونوره الله يخليلك نوره اليوم صاير ماتهاجم عوده كلعاده اتمني انك تصوتله ترا بومحمد يستاهل واتاكد انك مااااااااراح تندم تقبل مروري مطيووووووووووووووووووووووووووووووووور
  5. M

يوم الأحد الأحتفال بالفوز للمتحالفون مكان المقر الدوحه الدعوه عامه

انشاء الله مو شرط النجاح يكفينا فخرا بانهم يشرفون ولا قصور بجميع المرشحين ياهيه ياللي صيتكم فالبلد شاع ...وش علمكم للمهزله ماتردون ردوا على من قال به سحب وايداع...صرتوا كلام في وكالة يقولون وانتم هل الطولات والجود والباع...وانتم ارجال الدار وانتم هل العون ان كان به ناس بالالاف...
  6. M

الجسر الذي سوف يصعد به د.عوده هو البنيان والهاجري

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح امس انا شفتهم يلعبون اسكواش لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول اقول بيض الخفقع انت وربعك شنو تلعبون فيدنا المثل يقول ان لم تسحتي افعل ماشئة وطبعا طبعا هذا...
  7. M

انهيار تام لمعنويات التحالف الثلاثي......بعد وضوح الرؤيه

لا اهلا ولاسهلا بلعميل جمس بليزر:إستنكار: ما كل ما يتمناه المرء يدركه... تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن هذ المثل صحيح ومطبق عليك انت واشكالك لو كان التاحلف ضعف على قولتك كان ما كل يوم تكنب مو ضوع عنه؟ لاكن بأذن الله ان الله يخيب ظنك ههههههههههه الوقت يمشي والخوف بين عيونك...
  8. M

قصيدة الشاعر سحمي بن فيحان بن حطاب الهاجري بابناء التحالف كامله

مشكوووووووووووووووووووووور ويعطيك العافيه Thug-lOve ولك احلا :وردة:
  9. M

قصيدة الشاعر سحمي بن فيحان بن حطاب الهاجري بابناء التحالف كامله

ياهيه ياللي صيتكم فالبلد شاع وش علمكم للمهزله ماتردون????????بس وين الي يفهم ردوا على من قال به سحب وايداع...صرتوا كلام في وكالة يقولون؟حسوا وانتم هل الطولات والجود والباع...وانتم ارجال الدار وانتم هل العون صح لسانك :وردة:الشاعر: سحمي بن فيحان بن حطاب الهاجري:وردة: :إستحسان:
  10. M

البرنامج الإنتخابي للدكتور عوده عوده الرويعي..

عوده وهو عودة أمل رمز مطواع ...عودة كيان المنطقه من بعد هون تجمعت حوله قرانيس قطاع .....ربعٍ على هقواتنا ما يصدون ومرزوق رجل للطويلات جماع ... يتعب على الطولات ويطول ويمون وخلــــــــــف خلــــفنا وافي الباع وذراع ....مايقبل التقليل والذل والـــدون هذا ابن عمي فالمواجيب فزاع ....اللي...
  11. M

قصيدة لابناء التحالف

Thug-lOve وين القصيده كامله
  12. M

الطعن بلمية حرام والصلبه الله ساتر عليهم بس انت وبيضه الله لايسر عليكم
  13. M

اذا كان هذا الكلام صحيح فأحملكم هذا ليوم الدين انا لله وانا اليه راجعون
  14. M

قصيدة لابناء التحالف

صح لساااااااااااااااااااانك ويريت تكتب الصيده القصيده كامله
  15. M

نعـــــم للتغييـــــــــــر !!

انا بلول كنت بصوت لاربع مرشحين بس حاليا لاااااااااااااااااااااااااااا التحالف و بس :إستحسان:عوده:وردة: خلف:وردة: مرزوق:إستحسان: ولعدة اسباب بدون ذكر الاسباب والله ولي التوفيق ma6yooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooor
أعلى