آخر محتوى من قبل الطائر الحر

1. ا

اغلاق مؤسسة اعلامية كويتية بسبب نقل أحداث مظاهرات الجمعة الماضية

حسب علمي هو مكتب اعلامي يقدم تقارير لقناة الحره او اي قناة اخرى لا يوجد لها مكتب بالكويت وهو معتمد من وزارة الاعلام ......
  2. ا

أعضاء الشبكه الوطنيه على " التويتر "

http://twitter.com/jarrah1977 يشرفني المشاركه معكم
  3. ا

هناً متابعة كتاب عدم التعاون في رئيس مجلس الوزراء الأربعاء 5 / 1 / 2010

يا جماعة الخير الحكومة راح تنتصر ((طبعا حسب ادعائها )) لانها ضامنه العدد ولكن المنطق يقول ان هناك الفارق صوت او اثنين او حتى خمسة اصوات على الحكومه ان تستقيل او بالاحرى يتنحى رئيس الوزراء وكل ذلك صعب جدا جدا الان لان الكويت مقبلة على احتفالات وطنية وتم دعوة اكثر من 100 رئيس دولة فمن غير المنطقي...
  4. ا

صباح المحمد مازال حراً... والداخلية: لا أوامر

اللي وقع على الاستبدال وكيل الوزاره بغياب الوزير وبعد عودة الوزير الغى قرار الوكيل وامر بعودة الشيخ لتنفيذ الحكم 3 اشهر طبعا كل ذلك خوفا من المجلس وليس لتطبيق القانون ولا لو الوزير كان بيي يطبق القانون كان حاسب الوكيل على قراره ولكن كل ذلك لعب في لعب وضحك على عقول الناس .......
  5. ا

صباح المحمد مازال حراً... والداخلية: لا أوامر

يا جماعه الي امس والمباحث يبحثووون عن الشيخ لا بالبيت والجريدة والتلفزيون لاقينه منحااااااااش اللي يحصله يبلغ المباحث
  6. ا

النائب ضيف الله أبورمية يقدم إستجوابه للنائب الأول و وزير الدفاع...

احتمال تقديم كتاب عدم تعاون يقدم اليوم او بكرة الجمعة من قبل الحكومه شباب اذا في احد وده يزيد ويستجوب في مجال لي نهاية الدوام
  7. ا

جلسة مجلس الأمة ليوم الأربعاء 18 نوفمبر ( ردة فعل )

استجوابان جديدان...... البراك يقدم استجواب لوزيز الداخليه من محور واحد وهو تضليل المجلس بعلومات خاطئه كذلك قدم الوعلان استجواب لوزير الاشغال والبلدية فاضل صفر من عدة محاور ... الاعتداء على ثواب الدستور كسر مبدأ تحقيق العدالة تجاوزات وخالفات ادارية وتضليل تجاوزات على المال العام...
  8. ا

عظم الله أجركم يا أهل الكويت

انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولا قوة الا الله العلي العظيم عظم الله اجوركم
  9. ا

هذا ما رأيته في مستشفى الجهراء

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون
  10. ا

متابعة وقائع إفتتاح دور الإنعقادي لمجلس أمة 2009 __ 31مايو 2009

دليهي الهاجري توك ناجح اول مره ليش راز وجهك لأمانة السر
  11. ا

رئيس الوزراء سمو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح

يا جماعة الخير الشيخ ناصر مو ضعيف بأداره ولكن كل ما بالامر ان سموه خريج المدرسه السويسريه وهي قريبه جدا من المدرسه الفرنسيه والتي تعتمد على التفاوض وسعة الصدر عكس المدرسه البريطانيه او الامريكيه ولكننا بالكويت تعودنا على المدرسة الانجليزيه والى الان ما عندنا استعداد لتقبل المدرسه السويسريه مع...
  12. ا

وزير النفط ووزير الاعلام احمد عبدالله الاحمد الصباح

يا جماعه شخصيته محبوبه واخلاقه عاليه كلنا نتفق على هالشيء.......... بس بالوزاره لا يبا ما يصلح لا وهالمره وزارتين بعد...........
أعلى