آخر محتوى من قبل دومقراطى

1. د

وانت بلف خييير وانشالله العمر كله لك ومشكوور على الرساله الحلوه هاذى

وانت بلف خييير وانشالله العمر كله لك ومشكوور على الرساله الحلوه هاذى
  2. د

:)وانت بالف خير انشالله ومشكوور على الرساله الحلوه

:)وانت بالف خير انشالله ومشكوور على الرساله الحلوه
  3. د

تغطية ندوة " إلا كرامتنا " اسامة المناور ..

البياان الى صدر نعرف منو الى موله ونعرف من يقف ورااااااخ ونقوووووله الان المواااقف ثمنهاا الكرسى وليسه الشييييك اسااامه المناااور الله يثبتك على كمهجك واحنااا معاااااك
  4. د

أجتماع لنواب ووزراء سابقين مع رئيس مجلس الأمه

شلى يصيير بلكويت يبه هاااااااااااذى فضيييييييييييحه الجييييييييييييييك مفرووووووض استقااااااااااااااااااااااااااااااااله ماااااافيه حل ثااااااااااانى
  5. د

الصحافة في أسبوع - 1

موضوع جميل ويمثل زبدة الاسبوع ونشالله انتابعك كل اسبووع
  6. د

لمن يقول أن شعيب لم ينتفع من تعينيات المجلس البلدي

اخوانى الاعزااء فكوونا من السالفه طوولتووها على الفاضى اخوونا الرشيدى مستذبح على على شعيب الله يقنعك ببركته انا وااحد رشيدى اذا اشعيب تواطء معى الحكومه وعين جسار الجسار لترقيع الموقع وتقرب من القبيله انا اقووووول الله لاا يشكر فضلك انت تمثل الكويت مو فئه على ارخره وله كلمة مسلم طالع...
  7. د

خادم الحرمين يدشن مشاريع استثمارية وتنموية في ينبع بـ 60 بليون ريال

الله هم ديم العز والرخاء للملكه العربيه السعوديه شقيتنا الكبرى بقيادة صاحب الجلاله الملك عبدالله ب عبد العزيز ال سعود الله هم ارزق ولى امرنا الــــــــبطـــــــــــــــــــــــــــــانه الــــــــــــــــــــــــــــصالحــــــــــــــــــــه ووفقه وعينه فى ادارة شؤؤننا
  8. د

السعدون: سنُفعّل أدوات المساءلة والوزير غير القادر على المواجهة «يقعد في بيته»

ادركة الحكوومه انه الاستجواب الملوح من النائب ضيف الله بورميه اتى لاا محاله وتبى تتحاشه الاستجواب لنى رفييجنه اطرم مايعرف يتكلم يبى يتدارك الامور يبى يزهب ادوا قبل الفلعه ولاكن المجلس فيه رجاااال وشبااء ارجال ماينعدون على الاصابع وراااح يطلع علينا التافه سياسين خلف ويقوول لزم اعدل الائحه
  9. د

هل يغير الدقباسي قناعة كما فعلها سابقاً ؟

اول شى فى عضو اسمى ديمقراطى وميصيراخذ اسمه فسجلة دومقراطى بعدين شنو ردودك على الموضوع بس همك الاسم مادرى شعلق عليك
  10. د

استجواب جمهور التحالف الوطني المنتظر!!العنجري ووزير الشؤون

ياااا خسااره ياتحاااالف يااا خسااره ياتحاالف الوطنى وين اياام حمد الجووعاان وايااام سامى المنيس وايااام النفيسى واحمد الخطيييب وهل انتو من تفخروون وتقوولوون ترعرعنى وتربينه على هذيل الابطااال ماذاا فلعتم لقد صقتم وينكم ياحمااات الماال العاام وسرااق الماال العاام وعلى لخليفه اين...
  11. د

هل يغير الدقباسي قناعة كما فعلها سابقاً ؟

يوووسف البيدان تحياااااتى لك السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته اول شى مشكور اخوى فيصل على الموضوع وهاذا اذا يدل حرصك على كشف الحقائق انا حبيت اعلق بعد جلست طرح الثقه علااشان مادخل بنيات والتكهنات يصوت يعترض يمتنع انا بصراحه اعتب على الردوود الاخوان الموضوع واااضح ليش تطلعوون بره...
  12. د

الرشايده الجيره الطيبه

رجاااائن احترم نفسك وعن الغلط شلوون طلع او شلوون صوتووله هاذاا موشغلك وسالفت عمى الخراافى هاذى ماسمحلك فييها وذااا عندك شى موعاجبك فيه الخرينج رووح لدوانيته وقووله راايك فيه مو تكلملى فى النت انا اختلف ويه الاخرينج قلبا وقاالبن بس مارضى المسااس بلاشخااص هاذا منتدى راقى مو شووورعى
  13. د

الدائرة الرابعة: مبارك بنيه الخرينج

اقوووووووووول عاااااااااااااد صج انى مومقتنع بداااء النائب مبارك الخرينج واختلف وياااه بس لااااااا تشوفونه بعيين وحدااا محد ينكر انه اهو النائب الوحييييييييييد بلمجلس اذا صاار علييك شى خاارج الكوويت من حبس يفزعلك ويفكك خل عنك الشرف والامااناا الواحد لااااااازم يذكر الشين والسين فك...
  14. د

الدائرة الخامسة : الصيفي مبارك الصيفي

بصرااحه ماتوقعة الصيفى يطلع جذى والى مايعرفك مايثمنك بس كفوو يابوو منصووور توقعت حكوومى لكن تطلعت العكس ونشالله الله يثبتك على موقفك الى معى المواطن الكويتى
  15. د

الدائرة الرابعة: سعد الخنفور

يااشيين الكحل فى العين الرمداااا انا بعرف شى ليه متى ونواابنه متخاذليين الخنووور والخريينج كلم اصحااب عاقاراات وماال يعنى مومحتاجين مناقصه من الحكوومه ليش مايصيروون معارضين ليش هاذا الخنوووع يلخنفووور سقت بوال اختبااااااار وانا متوقع هاذا الشى لنى صوت بلمجلس ماله صووت
أعلى