آخر محتوى من قبل بن جروان

1. ب

أزلام عسكر يطردون المهندس نايف العنزي من المقر اليوم

مميز اترك عنك وكالة يقولون ومايسويها اى عنزي والمهندس نايف هو الى يأكد او ينفي بدون مشاركات متعجلة
  2. ب

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

الله يجزاك خير واخ ابدوي اتوقع امون عليه واتوقع وضحت نقطة الى داشين على المنتدى ونخسرهم بمشاركاتنا ان ماكانت عقلانية
  3. ب

المقر الانتخابي الرسمي لقبيله عنزة ( منيزل - دخيل - خضير - العلاطي ) ملـــــــــتزمون

الله يبارك فيك وانت طيب من ناس طيبين بس اتمنى طلب صغير يا اخوان عسكر ودخيل وخضير وكلهم عيال عمكم وانتم عيال عمهم والمشكلة الاكبر انكم تتكلمون بمنتدى عام ومعروف يعنى يدخل احد من برا ويكون ماعنده مرشح من قبيلته ويشوف الاتهامات والكلام الجارح يقول اكيد عيال عمهم مايتبلون اتمنى منكم تنهون الموضوع...
  4. ب

الله يهداك ترى البدون مننا وفينا وعيال عمنا مو معيارة ولاتخطى بحق المظلومين وحضورهم تشريف مو عيب
  5. ب

كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

اخوى ابدوى انت سالتنى بموضوع ثاني وجاوبتك واعتقد جوابي وصل لك اكرر تحياتى لك وفوقها وردة :وردة:
  6. ب

علي دخيل.............حصان رابح لامحاله

,والله ياابدوى عسكر ولد عم واتمنى من كل قلبى الله يوفقه بس انا بوسط منطقة واستطلع اراء الناس بكل حيادية ولايوجد اى خلاف وعلى العكس العلاقة تمام ومنصب مثل شنو يعنى وزير مثلا ؟لا طبعا لامنصب ولاغيره وانا اتكلم بشخصى المتواضع حياك الله بكل وقت:)
  7. ب

عسكر الله يوفقه والقائمة الله يوفقها اخواني الانتخابات ماتفرق ابناء العمومة وفى قبايل فيهم حمية وهم احلاف وحنا عيال رجال واحد وتلقى حزازيات وامور معيبة لحد يطعن بمرشح الاخر وقول الله يوفقه وبوقت التصويت صوت الى تبى واتمنى لحد يتكلم باسم الدهامشة او الحبلان او اى فح\ الا بالى يجمع ومايفرق
  8. ب

علي دخيل.............حصان رابح لامحاله

حظوظ ابو عبدالرحمن كبيرة جدا لانى الاحظ الاقليات يميلون لهايف والبراك والخليفة وعلى دخيل ولو البراك مو نازل كنت اقول الخليفة ودخيل ناجحين بس فى افضلية لدخيل على الخليفة مع احترامي له ولشمر ان دخيل اى عنزى يدخل القاعة مايطيح صوته حتى لو اضطر ان صوت رابع مايعطيه للقائمة ماراح يقرب لدخيل والخليفة...
  9. ب

عفية عليك الصراحة ماعمري شفت كلب مثلك عندك طاقة مو طبيعية تنبح ليل نهار كثر السوالف مادام وراء الشات لابد ياحمار وانا توني قاعد ان كان بخاطرك اعزمك على شوى نعال على راسك ترى حاضر
  10. ب

عفية عليك الصراحة ماعمري شفت كلب مثلك عندك طاقة مو طبيعية تنبح ليل نهار كثر السوالف مادام وراء الشاب لابد ياحمار
  11. ب

انا حبلاني واشوف موضوعك غير صحيح الدهامشة وقفوا معاه من ايام فرعي البلدي وطبيغي انهم يزعلون انه مانزل فرعي ومو بس هم حتى الحبلان الدهامشة مو كرسي الى ينزلهم او يرفعهم علشان يحقدون عليه ودايما هم والسبعة على كثر اصواتهم كانوا الناجحين من افخا\ صغيرة مثل منيزل او خضير وحاليا طلال ونعم بمحددة...
  12. ب

صراحة كنت متحفظ على حريمنا يصوتون بس تشجعت عقب الندوة وان شاء الله بيوم الانتخاب موديهن انا اشهد انى اكو ن راعي باص بوقتها بس يستاهل الويلان:)
  13. ب

عارفينكم وعارفين المطران من زمان ومليون نعم كلنا اهل
  14. ب

اتشرف السبت بحضوري واقل شىء اسويه والتكاتف والتعاون بين عيال العم هو اكبر فوز
أعلى