آخر محتوى من قبل Bo Naser

1. B

بورصة الناجحين ...بالدائر الثالثة ...

1 فيصل المسلم 2 وليد الطبطبائي 3 عبدالعزيز الشايجي 4 عادل الصرعاوي 5 احمد السعدون 6 محمد الدلال 7 احمد المليفي 8 اسيل العوضي 9 علي العمير 10 روضان الروضان
  2. B

مسلسل د. أسيل العوضي- الجزء الثاني

التعصب فالتعصب ثم التعصب مع الأسف اللي قاعد أشوفه في هذا المنتدى ومن بعض الأشخاص هو صراع إستعراض قوى وجدل ليس منه أي فائدة. كنت أتمنى أن يكون هذا المنتدى أداه لتوصيل الأفكار والحجج والأدلة، لكن للأسف اللي شايفه عكس ذلك من قبل البعض والبعض فقط. فمع عرض الأدلة والبراهين والحجج ، تجد اللف...
  3. B

د.أسيل العوضى و forst gump

أنا أفهم أنا أفهم أن النقاش شئ مطلوب ولا بد منه حتى ينمى العقل. أنا أفهم أن طرح قضية للنقاش، يزيد من الأراء وبالتالي الوصول للحل الأمثل. أنا أفهم أن طلبة الجامعة هي الشريحة اللي راح تعتمد عليها الدوله مستقبلا. أنا أفهم أن الدكتورة أسيل العوضي صاحبة خلق عالى. أنا أفهم أن تسجيل المحاضرة ما كان...
  4. B

د.أسيل العوضى و forst gump

الأخ فهد واعتقد اننا نعيش في جو عام، الكل لازم يقول فيه رأيه بأي قضية حتى لو كان مو أهلا لها. وشغله ثانية، إحنا عندما مشكلة ان الواحد صعب يقول آسف او أخطأت بشأن قضية معينه. مع أني اشوف ان الشخص يكبر في نظري لما يعترف بخطأه ويصغر لما يكابر ويجادل والأدله كلها تدينه
  5. B

رد اللجنةالاعلامية للدكتورة اسيل العوضى على موضوع التسجيلات

بعدما إكتملت الصورة عن موضوع محاضرة الدكتورة أسيل العوضي بسماع كلا الطرفين. اسمحوا لي أن اشارككم الحوار والنقاش بالتالي: 1-تصريح الدكتورة أسيل العوضي اليوم بالجرائد، يؤكد ان الواقعة صحيحة، وأنها تطاولت على موضوع الحجاب بإعترافها. وهذا فيه رد على من يقول بأن الموضوع غير كامل وانها لم تقصد. 2-...
  6. B

التحالفات القادمة في الثالثة

شكرا على الموضوع، مع أني اعتقد ان النقاش سابق لإوانه، لكني اقول: الصرعاوي-الملا-أسيل-رولا العمير-العبدالجليل-ناجي الدلال-الشايجي-الطبطبائي-المسلم السعدون-الروضان-المليفي مع توقاعتي لإحتمالية التغيرات مع قرب يوم الإنتخابات
  7. B

أخوي فهد العسكر، اشكرك على إهتمامك بالموضوع واللي يدل على اصلك العالي واهتمامك بالموضوع الهام:إستحسان: وانا مثلك أدافع عن الحق:وردة: واللي قلته انا مسؤول عنه، لما تأتي دكتورة وتتكلم عن موضوع مو في تخصصها وتوهم الطلبة بانه شئ صحيح او فيه شبهات وتزعزع ثقة الطلبة بأساسيات الدين. يحق لنا نتكلم...
  8. B

من تتمنى ان ينجح في هذه الدائرة؟

توقعاتكم للعشرة الاوفر حظا في الدائرة الثالثة العشرة الأوفر حظا في هذه الانتخابات إلى هذه اللحظة. نرجوا أن نكون حياديين ولنقييم الواقع بشكل صحيح. أنا شخصيا اتوقع التالي: 1- عادل الصرعاوي:) 2- وليد الطبطبائي:) 3- فيصل المسلم:) 4- أحمد المليفي:) 5- عبدالعزيز الشايجي:) 6- أحمد السعدون:) 7- روضان...
  9. B

بورصة التوقعات ....الناجحين للدائرة الأولي

يعطيكم العافية على هذا الموضوع، واسمحوا لي اشارك وانا خارج الدائرة الأولى، بس راح اعطيكم فيوو من خارج الدائرة، اللي قاعد اشوفها التالي: 1- صالح عاشور 2- عدنان عبدالصمد 3- أحمد لاري 4- سيد حسين القلاف 5- عبدالله الرومي 6- مبارك الحريص 7- عبدالله اسماعيل الكندري 8- حسن جوهر 9- حسين الحريتي 10-...
  10. B

في حديث للرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبة وسلم عن قيام الساعة ، فقال عندما تضيع الأمانه، فقالوا وكيف تضيع الأمانه، قال المصطفى(ص): عندما يوسد الأمر لغير أهله فأنتظر الساعة. لا حول ولا قوة إلا بالله، دكتورة على عينا وراسنا ، لها فكر ليبرالي ، ماشي ، لكن اللي مانقبلة أن تكون الدكتورة أسيل...
  11. B

أخوي السردال، تحيه طيبة وبعد شكو الإخوان بالموضوع، أبي رد على الموضوع لو سمحت. وبما أنك متعصب جدا للتيار الليبرالي في الكويت، تقدر تقولنا أو تسأل صالح الملا أو أسيل العوضي لو سمحت، إذا فازت الدكتورة أسيل العوضي في هذه الانتخابات-لو قدر الله- هل راح تضل على فكرها ايام الانتخابات ( المستقل)، أم...
  12. B

بو حميد وروبيرت يرجى التركيز على الموضوع ، ونحترم آراءكم الشخصية. وممكن تقولون لنا رأيكم بنزول الدكتورة أسيل العوضي كمستقلة وهي تتبع التحالف الوطني الديمقراطي؟
  13. B

تقييم لأداء النائب السابق صالح الملا المحترم

يا جماعة شوفوا نتائج التصويت على اللجنة اللي حاطها الأخ الهزبر مشكورا، شوفوا تصويت أعضاء الدائرة الثالثة العشره ( الصرعاوي-المسلم-الطبطبائي-الصانع-الشايجي-المليفي-الروضان-السعدون-العمير-الملا) وبس واحد من كل أعضاء الدائرة الثالثة اللي صوت ضد اقرار لجنة الظواهر السلبية!! . أكيد عرفتوه ..:D وانا...
  14. B

أخوي الهزبر أسعد بالكتابه إليك من خبرتي المتواضعة في الإنتخابات وطرق التعامل معاها، ارى ان التيار الليبرالي هذا اسلوبه في الهجوم على الناس المحافظين لسبب واحد وهو زيادة شعبية قواعده وشحذ هممهم، والوصول للناس العاديين وكسب عاطفتهم بكلام سيسائلون عنه يوم القيامة. واتذكر هنا حديث للرسول صلى الله...
  15. B

أخوي شجاع، مجلس الامة قاعد يقر قوانين تهم الدولة بالشأن الأول ولما أقول الدولة أنا اتكلم عن مجموعة من الأفراد المواطنين والمقيمين. أسألك بالله عليك، كم عدد من يتبعون مثل هذه الافكار، 5-10 ؟ وقصاصات الجرائد اللي حاطها، لايخفى على مثلك أن الجرائد تحب الخبر الغريب حتى تنشره ويكون لها السبق به...
أعلى