آخر محتوى من قبل الكويت ثم الكويت

1. ا

اللاعب وليد علي ... ظاهرة اعلامية هاليومين

اخي مو ضوعك موفق جدآ لكن لم توفق في أختيار العنوان لانه كلمة ضاهره تحمل الكثير وليس وليد علي التي يستحق ان تطلق علي هذه الكلمه وشكرآ
  2. ا

الدائرة الرابعة: علي سالم الدقباسي

والله بوسالم مواقف لايمكن ان الواحد يتجاهلها او يغض النظر عنها ان كان في المجلس او خارج المجلس وللامانه رجل مصداقيه ورجل اذا قال تم يعني تم وهذي شهاده للحق فقط
  3. ا

خالد الرشيدى: شقيقى فهد لديه عروضه أوربيه وخليجيه

الله يوفق الاعب وأذا نبي تكلم عن الفضايح اكبر لا عبين الخليج كلهم مشاكل وفضايح وعلي العموم الاعب أنا اعرفه شخصآ أقسم بالله أنه أخلاق ولا يطوف فرض واحد قبل الفضيحه لكن ما قول الا الله المسعان
  4. ا

العربية: القادسية ينتزع كأس ولي العهد من بين أنياب الكويت بالركلات الترجيحية

أشكرك جدآ علي هل خبر ........بس شنو الحل بعادل عقله والله مو مدمر هل نادي الا عادل عقله ومدير قطاع الناشئين مبارك عبد العزيز اتمنى يستمرون في النادي عشان الملكي يتألق علي حسابهم
  5. ا

العربية: القادسية والكويت يلتقيان "مجدداً" في نهائي كأس ولي عهد الكويت

بختصار......;).................. مايصح إلا الصحيح
  6. ا

النادي الملكي ....... " Qadsia "

الف الف الف مبروك للملكي ولا هو جديد علي الملكي لكن جمهور الملكي طماع يبي رباعيه
  7. ا

اتقي دعوة المظلوم يا المليفي

لا تشمتون ياجماعه مايجوز
  8. ا

اياك والا يأس من الظفير

مفهومه يا حلو قصدك الشليمي
  9. ا

ياشمـــر ويالظفيــر ،، خيـرها بغيــرها !!

وطني مستقل ..........8200 قبل التعديل من المحكمه........ يا أخي الكريم أذا عسكر العاشر 9634 يعني قويعان ساقط ؟؟؟؟
  10. ا

شهاده حق أنا ماعرف خالد لا من بعيد ولا من قريب بس الرقم الصحيح (((8036)))والله علي ماقول شهيد
  11. ا

خالد الشليمي .... هو الحل

أخي الكريم الرقم الصحيح لي خالد الشليمي (((8038)))
  12. ا

شهاده حق خالد الشليمي رقمه 8036صوت الكلام هذا أكيد بعد ماتم التعديل من قبل وزاره العدل أما بخصوص أنتخابات أنتخابات 2006 الرجل كان قاب قوسين أو أدني من النجاح بعد الفارق بين خضير العنزي 126 صوت أما بخصوص قبيله الظفير وأعطائها الفرصه لي خالد الشليمي وفهد سماي فهذا الشي غير صحيح أخي الكريم الرجل...
  13. ا

الظفير وخذت

أنا اقول مخرجات القبيله سبب سقوط الظفير والعلم عند الله هذا إلي أسمعه من بعض الظفير
  14. ا

مستقبل واعد........هل بوخليفه يرضى في التحالف أتوقع لا لا لا
أعلى