آخر محتوى من قبل القفيدي

1. ا

الف مبروك لحاملي درجتي الدكتوراه والماجستير

يستاهلون .. خل الشعب يطمع بشهاده وبلعلم حنا شعب غني يجيب رفع مستوي التعليم ودفع بدفه التعليم العالي تحياتي لك والف شكر علي الخبر (( ودورلنا جامعه زيطه يا غالي ))
  2. ا

حملة المواقع والمدونات ضد سياسة الإستخدام الظالم للإنترنت

توني متصل بشركة فيفا وسئلت عن الاستخدام العادل بعد تصريح الوزير الموظف حاوول المراوغه وبعد ضغط مستمر قال اي نعم لا نزال مستمرين بهاذه السياسه وعندما سئلته عن السبب اريد جواب قال هاذي سياسه عليه لا علم لنا بها لاكن هاذا هو الحاصل حسبي الله ونعم الوكيل المصيبه اني شخطت بلموظف من غير...
  3. ا

مرضى العلاج بالخارج على حساب الرئيس متوهقين في لندن حاليا

الله المستعان .. المشكله البعض منهم حالته الماديه غد تكون صعبه روح دبرها عاد لندن مولعه وهم متكلين علي صاحب الايادي البيضاء ناصر المحمد صدمهم بطراق من يده الشهباء .. اذا صحيح قطهم علي صخر لا تخاف راح يلقاها بدنيا قبل الاخره هذول مسلمين وين قاعد هاذا لو الواحد يتوهق بهله ويسجد لله ويرفع...
  4. ا

تحذير !! : الى المطار الى المطار 51 درجه مئويه؟؟؟؟

والله انا تقلمت مع الحر عاااادي جداا ولا احس فيه ولا اتضايق منه ولله الحمد مبسووووووط جدا من الجو الله يديم النعمه يارب افتر الظهر السيارة مكيفه والدواوين مكيفه والدوام كيف بارد والبيوت اللهم بارك كذالك بارده بفهم وين الحر ؟؟
  5. ا

حملة المواقع والمدونات ضد سياسة الإستخدام الظالم للإنترنت

الله يبيض وجهك يا غالي علي هل حمله الطيبه اي استخدام عادل اي بطيخ وين العدل .. والله انه الظلم المبين لو كانت الدوله توزع الانترنت بلمجان علي المواطنين نقول يله نبي بلعدل والكل ياخذ نصيبه بتساوي لاكن اذا كان الشي من احسابي الشخصي وادفع لهم نظير خدمه فمن الظلم ان يخلو بلعقد ويقننو...
  6. ا

وكيل وزارة الداخلية للشؤون الامنية / عذبي الفهد يقدم استقالة مسببة ...!!

اتمني انه يبقي في مكانه تدرون شنو جهاز امن الدوله !!! لو يمسكه انسان متهاون راح يضيع الديره الي الكل ينخر فيها فما بالكم لو يمسكه انسان متعاون .......... يالله سترك عذبي رجال وطني وطني خلو الخلافات والتصريحات وسوالف اخوانه شوفم ماضيه بلغزو يكفي يوم طلعنا بره الديره وانا ظمن الي طلعم...
  7. ا

الشيخ عذبي الفهد الصباح ... يرفض أن يكو وزيرا؟

ااااااااخ بس عذبي الصباح طلع !! منو كفو يمسك امن الدوله عقبه ونعم برجال الكويت لاكن فيه شخص افضل او بمثل وطنيته عذبي الصباح لا يحب الظهور الاعلامي يعمل بصمت وهشي اصبح نادر هل ايام واذا ما خانتني الذاكره انه كان رئيس المجموعه الي ظربت الطياره بصاروخ من خيطان ايام الغزو رجل مشرف اتمني انه...
  8. ا

التجنيد الإلزامي ... سيعود قريبا ً ....!!!

تويتر ههههههههههههههههههههههههه اصير مجند طوال عمري اذا التجنيد بسويسرا ياخوي الجو يساعدك تبتسم
  9. ا

التجنيد الإلزامي ... سيعود قريبا ً ....!!!

انا مع التجنيد وبقووووووووووه واذا كان تطوع للي يبي انا راح اكون في اول دوره ياخوي خل يحرقون الدهون فيني شوي الواحد لو بمزاجه ما يمشي متر بس انا عن نفسي ابحث عن ناس تقصبني ههههه علي الرياضه حيييييل خل يفركون وجهي فرك يارب يكون باقرب وقت ياااااااارب
  10. ا

يوميات الحرب على بعض شركات الإتصالات بسبب الجشع الذي يرهق المواطنين

النشره الجديده لدي شركات الاتصال وموزعو الانترنت .. مصيبه جديده السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله .. كل يوم تطلع لنا شركات الاتصال بموضه جديده طبعا لا حسب ولا رغيب يسوون الي يبونه ولا يردون علي عقد ولا علي وزارة المواصلات انا احد مشتركي فيفا سرعة اشتراكي بلعقد تصل الي 7.2...
  11. ا

صاحب السمو الملكي الامير د. فيصل بن عبدالعزيز يستقبل رئيس رابطة عبس مبارك الدويله

يا اخواني انا رشيدي منو يقولكم الرشايده ما يحبون مبارك او يكرهونه ؟؟؟ بلعكس نحبه حيل ونكن له احترام كبير واذا تحضرون عروس الرشايده شوفم امبارك لي دخل الكل يرحب فيه ويعتزون فيه شخص مخضرم له تاريخ سياسي واجتماعي علي مستوي الكويت والبيان الي طلع هاذي مشاكل عاديه داخل القبيله وتصير بكل...
  12. ا

شوفوا شارع امى منور فى صباح الناصر والعارضيه والفردوس ؟

انا من سكان صباح الناصر قسم بالله فرررررررررررحت قمة الفرح يا ربي هل اسم له غلا خاااص في قلبي
  13. ا

60% من الذكور و 40% من الاناث بالكويت

ههههههههههههههههه مرات ودي ابجي من الزحمه والي حرك تلفت تبي تشوف كويتي واحد ماكو الوافدين يجيك الواحد من ديرته ما يركب قاري هناك 4 شهور يشتري مستبيشي مستعمله بــ 350 دينار والاجازة مزوره والسياره طوال اليوم تلف بيده وبيد ربعه شغاااله وكل شهر يقطون 50 ترميم لسياره تحياتي لك ولحروف...
  14. ا

إستفتاء هل تؤيد تطبيق أحكام الشريعة أو تعارض

موااااااافق وبقوه وياقو عين المسلم الي يقول ما ابي شرع الله يتطبق ويبي القوانين الوضعيه الفاسده الله اختار لنا كل خير لاكن بعض الناس قلوبهم عمياء لا تبصر
  15. ا

يوميات الحرب على بعض شركات الإتصالات بسبب الجشع الذي يرهق المواطنين

مقتبس طيب اخوي خالد دام الشركه تقدم باقات وتوعدك باشياء غير حقيقيه لماذا لا يكون هناك مسج يوضح لك فواتيرك اول باول يعني لو اتصل علي خط زين وانا تيلفوني زين عقب المكالمه ابي اشوف الفاتوره مثل ماهي ما زاد ولا فلس لان الشركه قالت لي اذا اشتركت في هل باقه من زين الي زين مجاني هل هو...
أعلى