آخر محتوى من قبل ابداعي

1. ا

الشيخ جدعان الهذال : سأشارك مع البدون يوم الجمعة

ممكن تذكر لي متى اعتذر ؟ بانتظار وضع الاعتذار مع المصدر لو سمحت
  2. ا

أستفتاء :هل تؤيد أن يتم طرد السفير السوري من الكويت

اؤيد طرده ... بالشلوووت .. لكن اتمنى ان يستقيل من نفسه حتى لا ندخل الكويت غدا في مشكلة لا نعلم الى اين يصل مداها ...
  3. ا

جمعة (طرد السفير السوري) في ساحة الارادة الساعه 10 مساءً (الحضور مهم جداً)

للاسف ان التجمعات التي تحصل لا يكون فيها عدد كبير .. العدد لا يتجاوز الخميسن الى الثمانين شخص فقط .. وكأن القضية لا تعنينا .. وكأننا للاسف الشديد مجرد ظاهرة صوتية .. وعندما تأتي المظاهرات فأن الشعب الكويتي لا يكلف نفسه حتى مجرد التواجد ... في كل مرة يقل العدد عن العدد في التجمع الذي يسبقه ...
  4. ا

جـنـازة الـشيـخ بـن بـاز بـلـسـان مـن حـضـروهـا

الله يرحمه ويغفر له ... ويسكنه فسيح جنااته ...
  5. ا

( نبراس ) للحكومة : أين حسين الفضالة ؟ هل اختطفته مخلوقات فضائية ؟

الله يرده سالم غانم لوطنه واهله ... امين يا رب العالمين ... موقف الحكومة جدا مخزي بصراحة ... حتى الاعلام لا يتذكر هذا الموضوع الا من عام الى عام ... ووين النواب ؟ نفس الاعلام بالضبط ... الله يلطف بحاله وحال اهله ...
  6. ا

شرايكم بالصورة..! خصوصا من موقع مجلس الأمة..!

العلم الموجود هو علم البحرين اللي تغير بعد ما سووا الدستور الجديد .. وفيه 8 انحنائات .. وهو صحيح وهو المعترف فيه عند اهل البحرين وحكومة البحرين واهل الخليج كلهم ... ولكن انت تقصد العلم اللي فيه 12 انحناءة ... وهو العلم اللي سووه المتظاهرين ايام ما كانوا يبون يسقطون النظام البحريني ... هذا...
  7. ا

سجل حضورك في جمعة نصرة الشعب السوري في الكويت بساحة الاراده يوم الجمعة القادمه .

اقولها بكل صراحة واتمنى ان يخيب ظني ان شاء الله ... التغيير المتكرر للمكان قد يقسم المجتمعين الى فريقين ... خاصة انه لا يستطيع الكثيرين متابعة المتغيرات في ظل اقل من اربعه وعشرين ساعه ... انا بصراحة رغم اني متواجد يوميا في هذا المنتدى .. الا انني كنت حتى قبل ان ادخل الى هذا الموضوع معتقدا...
  8. ا

عاجل : تغيير مكان جمعة نصرة الشعب السوري الى الهيئة الخيرية في جنوب السرة بعد المغرب

جزاك الله خير على التنويه ... لكن اخوي اسد السنة .. شنو سبب تغيير المكان ؟ وهل المكان اللي في جنوب السرة اكبر واوسع ام سيكون داخل صالة مساحتها محددة ؟؟ نتمنى يكون المكان واسع وفي ساحة مثل ساحة الارادة عشان يكون الحضور يسعه المكان ان شاء الله ...
  9. ا

كآدت تذهب ضحيه لــ غلاف مجلة

الاسد ما سوا لها شي عشان تقعد بالارض كل هالفتره كنها مصابه بشي ... لكن هذا يخلينا نصدق المثل اللي يقول ... الذل حلاب البقر ..
  10. ا

سجل حضورك في جمعة نصرة الشعب السوري في الكويت بساحة الاراده يوم الجمعة القادمه .

ان شاء الله راح اكون من الموجودين ... وعسى الله ان ينفع بها اخوانا في سوريا
  11. ا

50 دينار وبأثر رجعي باتت في حكم المؤكد

قبل قليل خبر على الوطن الحكومة توافق على الخمسين وبأثر رجعي والصرف الشهر الجاري او المقبل مبروووووووووووك
  12. ا

تغطية أستجوابات سمو رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس الوزراء 31 /5/2011

يا ناس والله العظيم كنت اشجع نادي الكويت ... بس عقب فعايل الغانم قمت اتمنى خسارته :( وراح اتم على هالحال لحد ما تنشال ايد الغانم عن نادي الكويت سواء كان رئيس او مدير كرة او حتى مجمع كور في النادي ..
أعلى