آخر محتوى من قبل ابو علي الشمري

1. ا

المقاطعة او المشاركة ؟!

بنسبه لي لن اقاطع واكرر الخطأ وسأنتخب القوي الامين ولن يحرك فيني قبليه او طائفيه ولا مصلحه خاصه تقبل مروري
  2. ا

كلام خطير جداً لمسلم البراك عن الرشاوي الأنتخابيه !!

هل في دليل ولا نفس القضايه السابقه؟ واذا كان في دليل معناته ابو حمود متستر على جريمه وهو مشارك فيها يا اخي لا تسولف بالهوا ملينه نبي دليل وقدمه لنيابه العامه
  3. ا

من خلف حساب كرامة وطن ؟!

فيديو رائع ولكن لم نعرف من وراء حساب كرامت وطن
  4. ا

حسبت بدو ......لن تتعدى المشاركة 30٪

اتوقع والله اعلم النسبه 48 بالميه والنسبه الاكبر راح تكون في الاولى والثانيه والثالثه فقط
  5. ا

أبشروا يا أهل الكويت بدأ اقرار القرارات الشعبيه ابتداء من الثاني من يناير المقبل

العدد جدا بسيط بنسبه لغلاء المعيشه واقساط القروض انا اقول ان العدد راح يندبل مرتيين بسبب مدخول المواطن الي كله رايح للبنوك والتجار الله يكون في عونك يا المواطن كل يوم يقولولك قرارات شعبيه وتنطر ويدخلك اليأس مره اخره بسبب تصريح جميل من الحكومه
  6. ا

ياشعب الكويت قاطعو فالحكومه خذلتنا

ليش الحكومه ما تنفي هذي الاخبار اذا كانت غير صحيحه والله استغرب وبديت اشك انها هيه من ورا الاشاعات ولكن هذا راح يعكس على المشاركه بالانتخابات وراح تخلي المواطن ما يثق فيها وبتصريحاتها اللهم اني بلغت اللهم فشهد
  7. ا

العامه من معارضين أغلبية 2012 هل تملكون الشجاعة؟

تريد مني اثبات خل ابو حمود يطلع اليوكن وخله يقدم بلاغ على قبيض واحد من اثباتاته وخله يطلع منو صاحب القصه الخياليه المشهوره كبت امي وخله يطلع رقم الحسابات الي من اليمين الى اليسار وانا مستعد اثبت الي تبيه بعدين هم يا اخي ممثلين للامه يستطيعون الدفاع عن نفسهم منو نصبك محامي لهم فعلا اهل...
  8. ا

لماذا يرعبنا الصوت الواحد

خالفني الرأي احترم رايك لكن تغلط ما اسمحلك اترك هذا الاسلوب الرخيص والمهايط ورد نفس الاعضاء المحترمين
  9. ا

اخي الكريم في عهد احمد السعدون وهو نائب خرج مرسوم ضروره في الدوائر 25 وفي عهده الان يرفض مرسوم الضروره نفسه شنو هل التناقض
  10. ا

العامه من معارضين أغلبية 2012 هل تملكون الشجاعة؟

شوف التفكير والاتهام شلون صاير اذا انت مو معه الاغلبيه معناته عميل ايراني وقبيض ومن الدماء الزرقاء شنو هل التفكير ليش الاغلبيه ليش مو في نواب شرو مزارع ونواب توسطو لعيالهم واقربائهم اذا تبي اعددهم ما عندي مشكله لكن لا ترى بعين واحده فقط الاغلبيه يبون مصالحهم الخاصه ومصالح (سكرتاريتهم )...
  11. ا

طبعا انت على بالك خبير دستوري وماخذ مقلب بنفسك يا اخي اقرا الموضوع اولا عدل بعدين علق بعدين مرسوم الضرورهحق دستوري واذا مو دستوري خل ربعك اذا نجحو يعدلونه بالمجلسلا تفتي بشي ما تعرفه انا اقول (اذاصار صوت واحد من مصلحت من) لا تقرا التعليق مال الاعضاء اقرا الموضوع
  12. ا

شكرا للمرورك الي الله يوفقه وينجح يعدل قانون الانتخابات الي يتفقون عليه
  13. ا

أشرايكم في الأغلبية في الوقت الحالي

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:الحقيقه المره
  14. ا

مرتكبا جريمة اغتصاب الطفل الأخرس متظاهرين من البدون!

في رأيي الاشخاص يمثلون انفسهم ولا يمثلون الفئه كلها وانشالله تكون عليهم اقسى العقوبات لفعلتهم الشنيعه القذره الله ينتقم منهم ومن على شاكلتهم
أعلى