آخر محتوى من قبل ابونوف

1. ا

إهـــــداء لرمز الكرامة (( الدكتور عبيد الوسمي ))

انزلت دمعتي ياكويتاوي ,,,
  2. ا

علي الذايدي مطاعات الحكومة والمسموح والمنوع في الكتابة

عصى سوداء مصنوعة من المطاط المقوى لها طرفان، دكتور&S239;في الحقوق عند طرف وعسكري عند الطرف الآخر ولها تأثير سيئ على جلد الإنسان خيال يابوتوفي :)
  3. ا

ابتهال الخطيب ,,, لافض فوك يا دكتوره !!

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  4. ا

اجل خلك مع القلاف :)
  5. ا

الله عليك يالشعطاني :)
  6. ا

يالربع شفيكم ماتعرفون تقرون ؟؟ عزالله كلامها بالصميم وكلامها بصف الدكتور عبيد وبصف النواب اللي نضربو ... وعلى كلام اللي يقول ملحده ,, هي ماصرحت انها ملحده ,, هي دائما تقول انا لما احد يسألني اي سؤال يكون يسألني على اني حقوقيه وانا اجاوب على هذا المبدا ,,, هي دائما تجاوب على الاسأله من واقع...
  7. ا

الجريدة راسين بالحلال د.ابتهال عبدالعزيز الخطيب ما الأهم، الأمن أم الحرية وحق التعبير؟ هذا السؤال 'المتزحلق' كثيراً ما تستخدمه الحكومات، فتبثه 'بعفوية' الناصح الصادق وتطرحه 'بحنان' الأم المحبة، وهي في عارض قمع أبنائها وتدبيس ألسنتهم. سؤال 'يبدو' مهماً هو ذاك: الأمن أم الحرية، السلامة أم الحق...
  8. ا

كل مايتعلق بالدكتور / عبيد الوسمى

من اشجع ماوقعت عيني عليه من الرجال ,,, هنيئا للكويت بك حاميا للدستور وفارسا في الميدان ,,,
  9. ا

طلال السعيد جاب العيد

شاعر اي انسان عاقل .. ما اظن
  10. ا

سفيرنا الجديد بالأردن حمد الدعيج

والله انا شفت رده فعل جم طالب في الاردن على هالقرار وبصراحه مستانسين جدا من تعيينه ويتباشرون بينهم على الخبر وانا كلمته كذا مره وكان متجاوب جدا وكلامه حلو :) عسى الله يوفقه انشالله
  11. ا

معالي الوزير يبي آيباد على حساب الوزارة ؟! صورة القرار بالداخل

يالربع شفيكم ,, في وزير ماعنده ايباد الحين:eek: اهو يبي يدير الوزاره هذا بالايباد واهو قاعد بالبيت مايبي يطلع من البيت الجو مو اوكي :p
  12. ا

عسكر العنزي و ناصر المحمد

سكر يامطير سكر ,,,
  13. ا

ورضخ التحالف الوطني لأحمد الغهد صاغراً

كبير يا ولد الشهيد
أعلى