آخر محتوى من قبل حملة مكافحة شراء الاصوات

1. ح

نتائج الدائرة الخامسة بالارقام

كل مرشح شريف يسعدني بانه يصير لي..ما عدا الصيفي طبعا..لانه عااااااااار
  2. ح

نتائج الدائرة الخامسة بالارقام

الجميع منافستهم شريفه فيما بينهم كما نظن انشالله....الا واحد يجب ان لا يحصل على تزكيتنا له والتصويت له لانه كشف عن نفسه بانه لا يتبع سوى مصالحه الخاصه وتجارته ويريد ان ينمي راس المال على اكتاف ابناء الدائره....طبعا لاتفهمونا غلط...نحن هنا لانقصد الصيفي طبعا...
  3. ح

وضع قبائل يام بعد خروج ال مره

الجميع المنافسه بينهم شريفه نوعا ما واذا ما قورنت بما يقوم به الصيفي... الله اكبر....اصحابه بالمنتدى اصبحوا يعترفون بانه يشتري الاصوات بكل قبح..وهذا دليل على انه اشترى الكثير...واصبح ضامن الوصول الى كرسي المجلس...اللهم اعن الكويت على هذه النوعيه من الفسقه..العصاه...مالذي حل بدائرتنا؟ انتهينا من...
  4. ح

الصيفي مبارك الصيفي: الدستور سيبقى صمّام الأمان الذي يحمي الكويت

اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم بان الصيفي ومناديبه وسماسرته من الرجال والنساء يشترون اصوات..هذا بالنسبه لم يريد ان احلف ويصدق الحلف..اما بالنسبه للذين يدافعون عنه..فلا داعي ان يصدقوا الحلف لانهم اصلا هم مأجورين ومدفوع لهم المال او اقرباءه....واقول لهم لا تجعلوا انفسكم من ضمن من ينطبق عليهم...
  5. ح

نحن له بالمرصاد انشاء الله...واموره بدأت تنكشف ولله الحمد لكل ابناء الدائره وفضح نفسه بنفسه..هو وسماسرته... ماعليكم من اللي يدافعون عنه...هؤلاء نوعان النوع الاول لا يعلمون عن خفاياه ويدافعون بحسن نيه..وهم قله والنوع الثاني مجندين بالمال..وموظفين له واقرباء...وهم كثر للاسف ولكن الحمدلله معظم اهل...
  6. ح

هل يوجد فتوى تبيح بيع الأصوات

بدون فتوى....ليش المرشح يشتري الصوت؟؟؟ عشان يبيعك بكره
  7. ح

ليش ماشرى اول؟؟روح اسئله!..ولذلك لم ينجح لانه ماشرى...ولما شرى نجح...وتعرف اخوانه؟لذلك انت تدافع عنهم وهذا امر منطقي انك تدافع عنه ان لم تكن احدهم او قريبهم او احد الذين قبضوا من اجل الدفاع عنه..واسمح لي ان اتوقع منك ذلك لانك تدافع عن شراي ذمم....ويكون بعلمك لو ماشرى ما نجح...ومن يريد الدليل...
  8. ح

انا لا اطعن بالمحافيظ ولا بقبيلة العجمان...فمخرجاتها مثل وليد الجري وعبدالله البرغش والعائد لسابق نهجه الفارس القادم خالد العدوه وخالد الطاحوس هؤلاء يشرفون قبيلة العجمان وحتى الحويله صاحب خدمات كبيره ومهمه بالنسبه لابناء القبيله والدائره...وليس له مواقف سيئه كبيره...ولكن عتبنا على العجمان بان...
  9. ح

وهذا الكلام ينطبق عليك ياعزيزي...وارجع الى تاريخ اشتراكك بالمنتدى..وعدد مشاركاتك...:cool::D
  10. ح

كلام انشائي جميل الظاهر زايد لك البونص عن زملاءك عشان كذي انت مستيت للدفاع عن شراي الذمم
  11. ح

جزاك الله خير وبارك الله فيك اخوي وكثر الله من امثالك...انا كنت على ثقه بان بعض اللي يدافعون عنه عن حسن نيه ولايعلمون بالامور الانتخابيه اللي يقوم فيها الصيفي ومناديبه من شراء للذمم....ودامك تعرفه.. انت تعلم بانه ليس له بامور السياسه لامن بعيد ولا من قريب...فهو تاجر فقط...يشتري الاصوات من اجل...
  12. ح

انا شنو دوري في الدائرة الخامسة ؟؟

اهم شي انك اذا صوت اختر الافضل وابتعد عن من سمعته مكشوفه بانه سيئ ويشتري الاصوات لان فلوسه حرااااااام وراح يكون ضدك بالمجلس يعني لا مواقف ولا خدمات فقط تاجر
  13. ح

الصيفي اللي يدفع الملايين من اجل الانتخابات...يدفع اقل منها من اجل تكوين فريق خاص يلمع له ويدافع عنه من خلال المنتديات واكبر دليل الرشوه الكبيره اللي دفعها لاحد المنتديات الخاصه بقبيلته من اجل تلميعه ومن اجل صد اي محاوله لتحذير ابناء قبيلته من تصرفاته قبل الفرعي...
  14. ح

من يطلب الدليل؟؟؟فليذهب الى الصيفي او الى احد سماسرته..ويرى الدليل بنفسه....لانه صعبه علي شوي ان اجيب لك اياهم من خلال شاشة الكمبيوتر والكيبل وخليهم يدشون عندك بغرفتك!! انت تدافع لانه يصير لك اذهب وانصحه بالتوقف عن هذه التصرفات المشينه بحق بلده وشكرا لك
  15. ح

سمعه والمتفاؤلون على المحك :)

الدائره كلها تعلم بان الصيفي يشتري اصوات الله يهداك...وانت تقول رجل فيه خير وتدافع عن واحد بصام؟؟؟اخي العزيز انا اتوقع بانك دافعت عنه بحسن نيه...ولكن تأكد قبل ما تدافع عن اي شخص بانه يستحق دفاعك عنه....
أعلى